بالفيديو والصور.. ولي العهد يستقبل الرئيس الأوزبكي في قصر السلام بجدة.. ويعقدان جلسة مباحثات رسمية    طرح 5 فرص استثمارية لمواقع تجارية في مدينة الرياض لمدة 25 عامًا    وزير "الاقتصاد" يطلق الندوة الوطنية الأولى لبيانات أهداف التنمية المستدامة    خلال اتصال هاتفي.. ولي العهد يهنئ ملك الأردن بخطوبة نجله الأمير الحسين بن عبدالله الثاني    نزال البحر الأحمر.. "جوشوا" يسعى لرد الاعتبار في مواجهة ثأرية على أرض المملكة    طقس اليوم.. استمرار الفرص المحتملة لهطول الأمطار المصحوبة بالأتربة جنوباً وغرباً    نائب وزير الخارجية يستقبل زعيم تيار الحكمة بجمهورية العراق    اكتشاف بقايا 17 فهدا في دحل شمال المملكة    11 ألف مساحة مفتوحة للأنشطة الثقافية في المملكة    الجزائر.. وفاة 26 شخصاً وإصابة العشرات بسبب الحرائق    نائب جماعة ال ورد آل معمر في ذمة الله    مصر تعرب عن تعازيها للجزائر فى ضحايا حرائق الغابات    الشباب يحصل على الكفاءة المالية    الخريجي يستعرض التعاون مع الأمم المتحدة    اكرابوفيتش يحدد حاجات «الفرسان» للموسم الجديد    امتداداً لجهود السعودية الإنسانية.. «إعمار اليمن» يوقع عقداً لتشغيل وإدارة مستشفى عدن العام    طقوس مرعبة.. ينبشون قبور أقاربهم ويحتفلون مع جثثهم    إحباط تهريب 2.2 مليون قرص إمفيتامين مخدر وضبط مستقبلها    آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز    أوكرانيا تهدد بعزل جزيرة القرم    4 فنانات لسن خليجيات يغنين في «مونديال قطر»    «إثنينية الأمير جلوي».. هل تعيد المثقف للساحة؟    مجمع الملك سلمان العالمي يطلق مسار المجلات العلمية المحكمة    الحكم بحضانة أمٍّ لابنتيها لسوء معاملة    المرأة والتمكين    70.2 % نسبة الالتزام بأدوية «الرعاية التلطيفية»    «البند» يوقف إصلاح أجهزة المسالك في «تخصصي الطائف» !    صحة بروح إنسانية    الجيش الجزائري يوقف عناصر إرهابية ومهربين في عدد من المحافظات    عاملة منزلية بمهر عروس !    وزير الطاقة بالإنابة يُشيد بعمق ومتانة العلاقات التي تربط المملكة بجمهورية أوزبكستان    اقتصادنا قوي            مصر: مصرع وإصابة 20 من أسرة واحدة في حادث مروع        القوات العراقية تلقي القبض على عنصرين من تنظيم داعش الإرهابي                                        زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين جنوبي قطاع غزة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن برامج جامعة فهد بن سلطان    أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لنادي الإبل    ورشة تدريبية عن انماط الحياة الصحية في تأهيل الملز بالرياض    مخرج عالمي يزور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني    أمير الرياض بالنيابة يطلع على مشروعات النقل    رئيس جمهورية أوزبكستان يصل جدة    جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحقق تميزاً جديداً وتدخل للمرة الأولى تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات 2022م    وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام توزع المظلات على قاصدات المسجد الحرام    ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة        أوقاف الراجحي تنهي برنامج توزيع التمور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القوة الزرقاء.. كيف تعمل ؟
نشر في عكاظ يوم 05 - 07 - 2022

نتحدث اليوم عن قوة عظيمة، وما أدراك ما هي هذه القوة!
إنها القوة الزرقاء، هي من استطاعت بجدارة أن تحقق بطولة الدوري؛ وتعيد الهلال للتوهّج .
أنا وغيري نسأل: هل هذا التوهج وهذه القوة تكمن في اللاعبين أم الإداريين ؟! أم في الجهاز الفني !؟ أم خارج الملعب في الجماهير ؟
جميعنا نعلم أن الهلال حصل على بطولة دوري كأس محمد بن سلمان، وكان فرق النقاط شاسعا وكان الاتحاد أقرب للدوري بالنقاط.. والنصر كان الأكثر حظوظا لولا بعض الظروف، مع ذلك استطاع الهلال الوصول.. وكان يمر في أقصى مراحل تذبذبه.
إذا أعدنا النظر في الهلال من جانب لاعبيه وجهازه الفني والإداري، نجده لا يختلف عن باقي الأندية، ومن الممكن أن بعض الأندية تتفوق على الهلال بجودة اللاعبين والجهاز الفني والإداري لكن تكمن بداخل كل من ينتمي لهذا الفريق من كل النواحي قوة هي وبين قوسين (القوة الزرقاء)..
هل هي مفعول سحري أو عمل خارج العادة أو من أين يأتي؟
الهلال هو النادي الوحيد الذي كان يملك الفرص ويشاهد كل الفرق وكيف يتم تغييرها.
من ضمن الحلول والفرص المباريات المؤجلة، نحن لا نريد أن ينزل عن مستواه لا سمح الله ولا نريد له الخسارة بل نتمنى الوقوف صامدا..
ونتمنى لنادي الاتحاد أن يصل إلى مستوى أفضل وأقوى، وكذلك النصر لا نخفيكم علماً هذه الفرق تملك جاهزية لكن لا أحد يعرف كيف تستخدم لا أحد يعرف متى وكيف يدفعها لرفع قوتها وحصد مراكز متقدمة...
أخيرا إلى الأمام أيتها القوة الزرقاء.
وآخر أمنية نتمناها أن يكون نادي الهلال والنصر في أعلى المراكز.
ونشاهد القوة الصفراء تكتسح الملاعب لحصد نقاط أكبر وتصنع فارقا كبيرا في كل موسم.
الساحة تطلب المنافسة والبقاء للأقوى.
ودمتم سالمين...


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.