تجارة الجوف تنفذ 2686 جولة رقابية وتضبط 211 مخالفة    رحيل ميسي    "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    بلدية ضمد تنفذ 186 جولة تفتيشية على المحلات الغذائية    سلطنة عُمان تسجل 1374 إصابة جديدة بفيروس كورونا    "كورونا".. العالم يقترب من 11 مليون إصابة.. و6 ملايين متعافي    مانشستر سيتي يدك حصون ليفربول برباعية..    زيدان يُحقق رقمًا تاريخيًا في مباراة الريال ضد خيتافي    الرئيس الفرنسي يقبل استقالة الحكومة    اهتمامات الصحف المغربية    مستشار الرئيس الشيشاني: المملكة جعلت أمن وسلامة الحجاج من أولوياتها    اهتمامات الصحف التونسية    القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده    مليون دولار شرط تاوامبا للاستمرار مع التعاون    اشترت بكثافة وقت الأزمة.. مخزون الصين من النفط الخام يقارب المليار برميل    في أكبر حصيلة يومية.. أمريكا تسجّل 54 ألف إصابة بكورونا    الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا    إثيوبيا تتحدى القانون الدولي وتتنصل من التزاماتها    تمديد عدد من المبادرات الحكوميةبأمر الملك:    كعادتهم طأطأوا رؤوسهم خلف «المرياع» في قطر    مكة.. ضبط مواطن نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع الآداب العامة    .. وتضبط بنجلاديشيين يهربان الأموال للخارج    فكرتي    «الإعلام الرياضي» يطوع «الحجر المنزلي» في تطوير قدرات منسوبيه    وقتك أثمن ما تملك    وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي للدورة ال65    الرائد ينهي الكشف على لاعبيه ويرشح القحطاني لغرفة التحكم بكورونا    هنيئاً للشعب بقيادته    هل سنؤثّر في السياحة الدولية؟    تحسين القدرة البصرية بتعريض العين للضوء الأحمر العميق    بالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحد    المقام السامي يوافق على تعيين رؤساء لخمس جامعات    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    من يكن الغراب له دليلاً.. !    وأخيراً وصلت الإستراتيجية الوطنية للزراعة    سلوكيات الموظف الحكومي والخاص    مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    التخطيط التخصصي وواجب التوجيه    فيصل بن مشعل يرقي منسوبين في الإماراة ويطلع على دليل شؤون المخدرات    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    وزير الرياضة    63 % من المنشآت الصغيرة زادت مبيعاتها بنسبة 10% خلال أزمة كورونا    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    لبنان نصر الله: بعد انعدام الأمن وغرق الليرة عَزََ حتى رغيف الخبز    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    السديس يفتتح الدورة العلمية الصيفية عن بُعد    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    سمو أمير القصيم يطلع على الدليل المساعد في إجراءات العمل لإدارة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بإمارة المنطقة    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الخطوط السعودية الأولى عالميا بانضباط مواعيد الرحلات
نشر في جازان نيوز يوم 18 - 08 - 2014

حققت الخطوط السعودية المركز الأول عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو 2014، وفقاً لتقرير موقع (Flight Stats)، المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية.
وقال رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز بن رحيّم الحازمي إن نجاح الخطط الاستراتيجية والمنظومة التشغيلية على مدار العام وفي مواسم الذروة، مهَّد الطريق أمام "السعودية"، لأن تواصل تقدمها في تصنيف الموقع حيث كانت قد حققت المركز الثاني خلال تقرير الموقع الصادر في شهر يونيو الماضي.
وأضاف الحازمي أن موقع (Flight Stats) أظهر تسيير الخطوط السعودية ل (15,624) رحلة مجدولة خلال شهر يوليو الماضي، فيما بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات (90,70%).
ولفت إلى أن هذه الفترة تُمثل ذروة موسم الصيف الأمر الذي يُعد تحدياُ كبيراً عملت الخطوط السعودية على مواجهته من خلال التخطيط المبكر وتوفير كافة الاستعدادات اللازمة مع رفع مستوى التنسيق بين كافة قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، فضلاً عن تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية العاملة بالمطار، مما ساهم في تحقيق المعدلات التشغيلية المستهدفة.
وأوضح الحازمي أن "السعودية" قامت بتسيير ما يزيد على (500) رحلة داخلية ودولية يومياً وبمعدلات انضباط تتجاوز (90%) في كثير من الأحيان، مؤكداً في نفس الوقت أن هذه المعدلات التنافسية تعكس نجاح الخطط الاستراتيجية للمؤسسة سواء في مواسم الذروة أو على مدار العام.
تجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية حصدت عدداً من الجوائز خلال الفترة الماضية حيث أعلنت شركة "سكاي تراكس" المتخصصة بتقييم أداء وخدمات شركات الطيران العالمية ارتفاع مستوى خدمات الخطوط السعودية إلى أربع نجوم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.