موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة    توقف مباراة ساوثامبتون ضد ليستر بسبب حالة طبية طارئة في المدرجات    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات                سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض    رقم غريب    الربيع العربي الذي تحول إلى شتاء قارس!                                    كأس العرب: المنتخب السعودي يخسر أولى مبارياته من المنتخب الأردني    سرقة ليفاندوفسكي!                المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي        وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة «تطوع بخبرتك»                جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                العمر مجرد رقم                إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة للمتحور الجديد لفيروس كورونا    استخدام الأدوية.. التعاطي الخاطئ.. إما الإدمان أو الوفاة    أمير جازان يلتقي وزير الشؤون الإسلامية    الرياض تودع ال30 المئوية والصغرى 10 درجات    محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    الأمن البيئي يضبط مواطنًا مخالفًا لدخوله محمية التيسية دون تصريح والشروع في الصيد    القيادة السعودية تهنئ الإمارات بذكرى اليوم الوطني    أمين الرياض يحضر حفل سفارة دولة الإمارات لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها    مخطط استيطاني لبناء 11 ألف وحدة على مطار القدس    أجواء حماسية في منافسات اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    «الدفاع اليمنية»: نستغرب استخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم    باكستان وروسيا تؤكدان العزم على إحلال السلام الدائم في أفغانستان    بولندا تقيد حرية الحركة على الحدود مع بيلاروس    إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 40 طنا أكسجين مسال لتونس للإسهام في تلبية احتياجات قطاعها الصحي    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    صحة الرياض تُنفّذ 14390 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 17 - 10 - 2021

مدير تعليم تبوك ابراهيم العمري قائد تربوي متمكن وفقا لما رشح عن سيرته ونتائج اعماله حيث سبق وتولى الاشراف على الحوار الوطني بمنطقة تبوك كما شغل مناصب تربوية متدرجة اكسبته خبرة انعكست على مستوى مخرجات اعماله في ادارة التعليم ، وما يميز الاستاذ العمري نكرانه للذات والبعد عن المركزية والاهتمام بمبدأ المشورة.
وما دام الحديث عن التعليم ورجاله لا بد أن أشير لمداخلة جمعتني بالزميل الصديق محمد احمد الحساني استحضرنا خلالها
الذاكرة التعليمية حيث اشار الصديق العزيز الى جهود معالي الشيخ حسن بن عبدالله ال الشيخ الذي شغل وزارة المعارف لفترة زمنية طويلة فحقق الكثير من الانجازات.
كما تولى وزارة التعليم العالي لحقبة من الزمن وقادها ايضا بنجاح وبخبرة وادارة متميزة.
وأزيد أنا على ذلك بانني كتبت عن معاليه رحمه الله في هذه الجريدة ثلاث حلقات تواصل معي اثر نشرها صديقي الاستاذ القدير حمد القاضي عضو مجلس الشورى سابقاً وكاتب صحفي يشكرني على ذلك. ومعلوم للجميع أن الرجال العظماء تبقى سيرتهم حية أمثال الدكتور غازي القصيبي والشيخ الأستاذ حمد الجاسر وغيرهم الكثير لا تحضرني أسماؤهم . حفظ الله قيادتنا وأدام على وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان والرفاء والعطاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.