اهتمامات الصحف المصرية    "الأرصاد": أمطار وتساقط للبرد وجريان للسيول على منطقة جازان    انطلاق مهرجان التمور الخامس بمنطقة الباحة    رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    70.3 مليار ريال أرباحا قياسية لأرامكو    الصحف السعودية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    مقتل 41 وإصابة 55 .. «تماس كهربائي» وراء حريق كنيسة مصرية    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف        الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة                                إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«زين السعودية» تستكمل استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات للحجاج و بأعلى طاقة استيعابية
نشر في عكاظ يوم 29 - 06 - 2022

استكملت «زين السعودية» جميع الترتيبات والتحضيرات لاستقبال ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، حيث قامت بتوفير كل المتطلبات التقنية والفنية التي تضمن حصول كل حجاج بيت الله الحرام في منطقة الحرم المكي والمشاعر المقدسة وكذلك المدينة المنورة على أفضل خدمة اتصالات والخدمات الرقمية الأخرى بجودة وموثوقية وسرعة عالية.
وفي هذا الخصوص نجحت «زين السعودية» في إتمام كافة استعداداتها الفنية والتقنية من خلال تسخير جميع قدراتها الشتغيلية لخدمة ضيوف الرحمن بهدف تيسير و تحسين تجربة الحاج في المشاعر المقدسة من خلال التوسعات وتحسينات لجميع الشبكات والتي تشمل (الشبكة الأساسية و شبكة الوصول إلى الراديوRAN و ال( Wi-Fi) واكتمال ترتيبات قطع الصيانة، كما عملت على التقييم والفحص الميداني ورفع الطاقة الاستيعابية في أكثر من 40 ألف عنصر وموقع حول المشاعر، كما تم رقمنة جميع العمليات للارتقاء ورفع مؤشرات الأداء والجودة، كذلك حالة الأمن السيبراني و التقييم المستمر للمخاطر والثغرات، كما حرصت الشركة على محاكاة مختلف أنواع الحوادث المحتملة من أجل المعالجة الفورية.
وكانت استعدادات «زين السعودية» لموسم الحج لهذا العام، محور الزيارة التي قام بها محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات د. محمد بن سعود التميمي على رأس وفد من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات و هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى مقر شركة «زين السعودية» في المشاعر المقدسة. حيث اطَلع معالي د. التميمي على استعدادات «زين السعودية» والتجربة المتطورة التي تحرص على توفيرها لحجاج بيت الله الحرام.
وفي هذا السياق، عبر المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي في«زين السعودية» عن "اعتزازنا في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات الرقمية لهم، وكذلك لكل القطاعات العاملة في الحرم المكي والمشاعر المقدسة، تماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة، وبتنسيق تام مع الجهات المعنية وشركاء النجاح وعلى رأسهم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وبما يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن في إثراء التجربة الدينية والثقافية لقاصدي الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وتسهيل رحلتهم الإيمانية بأفضل التقنيات. وسنواصل التعاون مع كل الشركاء في تطوير وترقية خدماتنا بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 وتطلعات وتوجيهات قيادتنا الرشيدة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.