هل يمكن أن تعود الإصابات بكورونا في الارتفاع بعد تخفيف الإجراءات الوقائية؟ استشاري يجيب    القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي    إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة    «الصحة» تحدد الفئات المستحقة للجرعة الثالثة من لقاح كورونا    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    اعتقاد خاطئ لدى نساء المملكة يؤخر اكتشاف سرطان الثدي «بعد فوات الأوان»    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    فلادان يضبط «النواخذة»    «الفارس» يطارد «العميد»    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    أمانة جدة: ضبط معامل ملابس وأحذية مقلدة لعلامات تجارية بالبغدادية    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    البحرين تكرم المليص وأبوعالي    جرائم الحوثي باليمن.. تصفية جسدية لمن يمتنع عن تركيب «زينة المولد»    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    «التورنيدو» يواصل التحليق    تخفيف الاحترازات الصحيّة.. انتصار الإرادة    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة    السماء تمطر طعاما على «كلاب الحمم البركانية»    «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية        رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص        فتح ملف استثمارات التقاعد!!            القصاص لمواطن قتل آخر بضربة رأس        الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة    حامل اللقب يضرب موعدا مع مواطنه بوهانج في نصف النهائي    استكمال الربط الحديدي بين المملكة والإمارات قريبا    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    البرلمان العربي يدشن مركز مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    بيل كلينتون يخرج من المستشفى سيرا على قدميه    أهالي قرية صبيا لومة يشكون من ضعف و انقطاع الكهرباء المتكرر    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدمام .. آمنة مطمئنة..والعدو مدحور
نشر في عكاظ يوم 06 - 09 - 2021

الحياة طبيعية والوضع عادي في أحد أكبر أحياء مدينة الدمام الذي استهدفته المليشيات الحوثية مساء (السبت)، فالكل يعيش حياته المعتادة، ووصف الأهالي والسكان الهجوم الإرهابي بالغدر والخيانة والسلوك الهمجي من مليشيات إرهابية لم يسلم منها المواطن اليمني قبل جيرانه. وجالت «عكاظ» أمس (الأحد) في الحي وشوارعه الرئيسية، وسط ثقة كبيرة من المواطن والمقيم بقدرة الدفاعات الجوية السعودية على التصدي والرد، فاستهداف الحي الذي يقطنه مواطنون ومقيمون محاولة فاشلة بكل تأكيد، وارتدت على منفذيها، وكان الاستنكار العربي والدولي خير دليل على الرد.
وأكد أهالي ضاحية الملك فهد بالدمام أن الاعتداء الحوثي المدعوم من إيران على الحي الذي يقطنه المدنيون دليل على أن تلك المليشيات الإرهابية ومن يدعمها تنتهك حقوق المدنيين العزل نظرا لتقاعس المجتمع الدولي في ردع الإرهاب الحوثي ومليشياته الإرهابية المدعومة من إيران. ويقول هجاد سعيد الغامدي ومحمد بن عبدالله: «نحمد الله على الأمن والأمان، سمعنا صوت دوي لثوان قليلة أعقبه سقوط شظايا الصاروخ على الحي، ولم يتأثر أهالي الحي كما ترون فالحياة طبيعية ومستمرة»، وأكدا: «لن تطالنا أيادي الغدر بعون الله وتوفيقه، ونشكر قوات الدفاع الجوي في التصدي بكل حزم، وندعو الله دوما بأن يحفظ الوطن وقادته وأهله وكل مقيم على أرضه».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.