من جليد دافوس إلى دفء الرياض    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    أنقذوا «سلة الحقيقة»    معالي الفاسد !    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الخارجية يرأس وفد المملكة في القمة الإسلامية بجامبيا    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    «الأوروبي» يدين هجمات موسكو السيبرانية    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    الطائي يتعادل مع الخليج سلبيًا    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    أمر ملكي بتعيين (261) عضوًا بالنيابة العامة    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    اليوسف يتفقد محاكم «المظالم» بالمدينة    ضبط 19662 مخالفاً للعمل وأمن الحدود    شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    غياب "البدر" يكسّر قوافي الشعر    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    المضمون    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    النملة والهدهد    هيئة الأفلام تشارك في الدورة العاشرة لمهرجان أفلام السعودية    رئيس الإمارات: رحم الله الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن.. رحل بعد رحلة طويلة من الإبداع    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    تعيين 261 مُلازم تحقيق بالنيابة العامة    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    الديوان الملكي ينعى الأمير بدر بن عبدالمحسن    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    160 ألف سيارة واردات المملكة خلال عامين    بيان «الصحة» عكس الشفافية الكبيرة التي تتمتع بها الأجهزة الحكومية في المملكة    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غدا سعود بن عبدالمحسن يتوج طلاب تعليم حائل الفائزين بجائزة سموه للتميز السلوكي
نشر في صوت حائل يوم 04 - 05 - 2015

يرعى أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل يوم غدا الثلاثاء حفل جائزة سموه للتميز السلوكي المخصصة لطلاب التعليم العام في مدارس منطقة حائل في نسختها الثالثة عشر والتي سيقام حفل تتويج فرسانها من الطلاب في مسرح الادارة العامة للتربية والتعليم في مبنى الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ،وسيكرم اليوم امير منطقة حائل عشرون طالبا من مختلف مراحل التعليم الدراسية الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بحضور مدير عام التربية والتعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني وعدد من مديري الدوائر الحكومية والأعيان والاهالي وأولياء أمور الطلاب المكرمين ومنسوبي التعليم في المنطقة ،وتاتي الجائزة حرصا من سمو امير منطقة حائل على تشجيع الطلاب ورفع ر وح المنافسة بينهم ، وتحفيزهم نحو بذل المزيد من التميز والإبداع .
وقال الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل نحتفل هذا اليوم في العام الثالث عشر من جائزة سمو أمير المنطقة للتميز السلوكي في ابداع متجدد وعمل متميز في تنافس وابداع لحصول طلابنا على هذه الجائزة التي تأتي كدعم من سمو أمير المنطقة في إشاعة التنافس الشريف بين الطلاب .
واكد الدكتور الثويني ان التميز السلوكي لدى الطالب لايقل أهمية عن التميز العلمي حيث أنه يعزز المبادئ الفاضلة في شخصية الطالب منذ الصغر ليكون فردا ايجابيا في مجتمعه ، ولن يتحقق ذلك التميز في شخصية الطالب إلا بالتعاون المستمر بين أولياء الأمور وإدارات المدارس .
وقال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل تأتي جائزة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل للتميز السلوكي كجائزة تربوية لها أهدافها الخاصة الرامية إلى تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطالب ، إلى جانب تعزيز الولاء للوطن وتنمية مهاراته وثقته بنفسه وبناء شخصيته .، كما قدم الثويني خالص شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على رعايته الكريمة ودعمه الدائم لأبناء المنطقة وعلى متابعته لأبنائه الطلاب واهتمامه بالنشء ،وقدم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل التبريكات للطلاب المتفوقين سلوكيا متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً في خدمة وطنهم ومهنئا اولياء امورهم على ماتحقق لأبنائهم سائلا الله ان يكونوا لبنة صالحة في بناء الوطن .
وسيشتمل التكريم على الطلاب المتميزين سلوكيا للعام الدراسي 34/ 1435ه بمنطقة حائل وهم سالم احمد المسطح ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بحائل،عبداللطيف سالم الشمري ابتدائية طارق بن زياد،فهد كريم القاسم ابتدائيةالقيروان،خالد عويض الرشيدي ابتدائية صقر الجزيرة،طلال سليمان الثويني ابتدائية المجدالجديد ،عبدالعزيز محمد عبدالرحمن ابتدائية ابن حزم،محمد عبدالله عمر أسعد ابتدائية السلام ، يوسف صالح الشمري متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بجبة، عبدالإله غازي الناحل متوسطة سهما،عبدالله نشمي الرشيدي متوسطة المثنى،راكان عبدالعزيز المجراد متوسطةأجيال حائل ،سعد فراج المشحن متوسطة صبابة،مهند علي عبدالكريم متوسطةأجا ،منصور محمد نور أحمد متوسطةابراهيم الثويني،ماجد محمد العصفور ثانوية نجد ،عبدالإله سعد الضمادي ثانويةحائل،فيصل عبدالرحمن الشمري ثانوية الأمير مقرن،بدر عبدالله المسعود الثانويةالنموذجية ،سلطان ابراهيم العازمي ثانوية الفاروق ،مشعل سعيد هاني عبدالواحد ثانويةالمعتصم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.