"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    واتساب تطلق تصميماً جديداً    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة حائل يكرم (36) فائزاً بجائزته السنوية للطلاب المتميزين سلوكياً
نشر في الشرق يوم 09 - 04 - 2018

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم الاثنين الموافق 23/7/1439ه، بمسرح الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الطلاب الفائزين بجائزة سموه السنوية للتميز السلوكي في نسختها الثانية ودورتها ال (16) من طلاب مدارس المنطقة في مراحلها التعليمية الثلاثة (ابتدائي، متوسط، ثانوي) وبلغ عددهم (36) طالبا بحضور عددًا من مديري الدوائر الحكومية والأعيان والأهالي ومنسوبي التعليم في المنطقة وتأتي الجائزة حرصًا من أمير منطقة حائل على تشجيع الطلاب المتميزين ورفع روح المنافسة بينهم وتحفيزهم نحو بذل مزيدا من التميز والإبداع في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
واستقبل سمو أمير منطقة حائل لدى وصوله لمبنى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة المدير العام للتعليم بمنطقة حائل د.يوسف بن محمد الثويني والمساعد للشئون المدرسية الأستاذ سعود العبدة والمساعد للشئون التعليمية الأستاذ يحيى العماري والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ عودة الشمري، وعددًا من قادة المدارس.
وبدأ برنامج الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب مالك الزامل ومقدمة افتتاحية الطالب سعد النمر ثم عرضًا مرئيًا يتحدث عن تاريخ الجائزة ومراحل تطورها من إعداد إدارة التوجيه والإرشاد عقبها كلمة الطلاب المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبد الله المقوعي ثم أوبريت إنشادي ل مجموعة من طلاب وطالبات التعليم العام وتوالت فقرات التكريم.
وشمل التكريم الطلاب المتميزين سلوكيا بالمنطقة للعام الدراسي 1437/1438ه، وهم من المرحلة الابتدائية:«راضي محمد الشمري مدرسة القادسية الابتدائية بالنعي، ياسر فوزان عودة الرمالي مدرسة ابتدائية تحفيظ القرآن بالقاعد، محمد مبارك عقيل الضمادي مدرسة الصنعاني الابتدائية، حسان عمر سليمان الشمري مدرسة تحفيظ القران الابتدائية بالأجفر، احمد محمد رشيد الدغشوم مدرسة تحفيظ القران الابتدائية ببقعاء، ضيف الله اشرف عبدالمحسن العجيمي مدرسة النموذجية الأولى الابتدائية، حمد مانع سالم الشبرمي مدرسة ابن الهيثم الابتدائية، مسلم بدر مسلم الشمري مدرسة ابوبكر الصديق الابتدائية، عبدالله حمد عبدالله المحيمل مدرسة المجد الجديد الأهلية الابتدائية، رائد فريح غزاي الشمري مدرسة ابن سيرين الابتدائية، مهند حمد محمد الشمري مدرسة أحد الابتدائية».
والطلاب المتميزين سلوكيا من المرحلة المتوسطة :«سعود عبدالعزيز الفيصل متوسطة عبادة بن الصامت، عبدالله مهدي الشمري متوسطة القاضي عياض، سالم محمد العجيمي متوسطة الملك عبدالله، راكان ناصر الرشيدي متوسطة الترمذي، تركي مثقال الشمري متوسطة حسان بن ثابت، عبدالملك عوض الضبيب متوسطة الإمام محمد بن سعود، حمد طويلع الشمري متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بجبة، سعد عبدالمحسن التميمي متوسطة تحفيظ بالروضة، سالم شطي الشمري متوسطة القاعد، مالك عايد الشمري متوسطة قرطبة، حمد علي الحربي متوسطة ثابت بن قيس، فهد عبدالكريم سالم سليمان متوسطة المدينة المنورة».
والطلاب المتميزين سلوكيا من المرحلة الثانوية :«فهد خليفة مرضي الشمري ثانوية الشنان، عزام راشد علي الراشد ثانوية الطفيل بن عمرو، صالح فهد صلاح الغتران ثانوية النموذجية، سعود سبيل سعد العنزي ثانوية الشيخ محمد بن ابراهيم، خالد سعود دغيم الشمري مدرسة ثانوية الحفير، حمدان عبدالله حمدان الشمري ثانوية صقر قريش، بندر خلف بندر الشمري ثانوية القاعد، يوسف صالح عبدالله الشمري ثانوية جبة، نواف مشل نواف الرشيدي ثانوية رشيد العمرو، عبدالله نشمي عبدالله الرشيدي ثانوية الكسائي، خالد فهد مسند الشمري ثانوية الصديق، سطام عادل فيصل عبدالحكيم ثانوية المنتزه، عدنان عبدالكريم محمد نور ثانوية المنتزه».
وشهد الحفل تكريم تكريم ثلاثة من القيادات التعليمية بمناسبة تقاعدهم وهم: «المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعود بن فهيد العبده، والمستشار التعليمي الأستاذ تركي بن عثمان العديلي، والإداري سعد بن عبدالرحمن الغليقة».
وفي الختام قدمت الطالبات جائزة التميز الإداري التي حصلت عليها إدارة تعليم حائل إلى أمير منطقة حائل تقديرًا وعرفًا لجهوده ودعمه الغير محدود للتعليم بمنطقة حائل، بحضور وكيل أمارة حائل وعددًا من مديري الإدارات الحكومية والقيادات بالتعليم.
أكد سمو أمير منطقة حائل أن الدولة وقيادتها تولي اهتمًا بالتعليم في جميع المجالات الإنسانية والعلمية، والسلوك المتميز جعلته أولوية وسخرت كافة إمكاناتها لأبنائها وبناتها، إيمانًا منها بدور التعليم في التنمية الشاملة للمجتمع، وهذه النظرة الثاقبة تدل على إدراك أهمية مخرجات التعليم وأثرها في الحفاظ على الدين وبناء الوطن.
وأشار سموه بأن هذه الجائزة تجعلها في مضمار المنافسة وتمنى أمير المنطقة أن يكون جميع الطلاب على قدر من السلوك المتميز الذي تفخر بهم بلادهم وولاة الأمر – حفظهم الله- متمنيًا أن يكون لهم تميز وريادة في المستقبل في كل المجالات.
ومن جانبه قال مدير عام التعليم بمنطقة حائل د. يوسف بن محمد الثويني:" إن من أسباب التميز والإبداع والنجاح هذه القيادة الحكيمة والأبوية التي تكرم أبنائها وترعاهم، مؤكدًَا إن حضور صاحب السمو شرف عظيم ووسام يحمله أبناؤكم الطلاب المتميزون على صدورهم وتاج رفعة يضعونه على هامات آبائهم وأمهاتهم وعهد تميز وميثاق نجاح وعطاء يعاهدون به بلادهم المعطاء".
وأضاف د."الثويني" قائلاً "إن أبنائكم الطلاب يرفعون لسموكم الكريم والى القيادة الحكيمة أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ هذا البلد الطاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين شاكرين لمن علمهم وأدبهم من المعلمين والتربويين مقدمين عظيم الامتنان لآبائهم وأمهاتهم الذين غرسوا فطابت وأينعت ثمارها فهنيئا لهم بهذا التكريم" مقدمًا باسمه وباسم الأسرة التعليمية أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان والتقدير والعرفان لسمو أمير منطقة حائل على تشريفه ودعمه وتوجيهه المستمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.