الصحف السعودية    اهتمامات الصحف الباكستانية    زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جنوب المكسيك    وفاة والدة فهد بن ذعار بن تركي    بوابة «حصين».. خط الدفاع الأول في الأمن السيبراني    «الجواء» فرصة استثمارية نادرة في قلب مشروعات الرياض الصناعية    «جامعة نايف» تدرب محققي الحوادث المرورية على «المسح الضوئي»    «دافوس»: السيارات الكهربائية قريباً في السعودية.. و3 بيانات للمستثمرين    دبابات القتال تلهب أسعار الديزل    .. ويرعى احتفال مركز الملك سلمان الاجتماعي بمرور 25 عاماً على افتتاحه    «الفيصل» يستقبل مدير تعليم جدة.. ويهنئ نادي الصم    رئيس هيئة الأركان العامة يرأس وفد المملكة في اجتماع مجموعة دراغون السنوي في المملكة المتحدة    رئيس وفد الكونجرس: العلاقة الأمريكية السعودية تُمثل أهمية كبرى لواشنطن    مصير مفاوضات فيينا    سيف التصفيات على رقبة زعيم الانقلاب    مريم نواز: الأمن خط أحمر.. المعارضة: لن نستسلم    7 نقاط.. طريق العميد إلى «التاسعة»    القيادة تهنئ ملك الأردن ورؤساء زامبيا وغويانا وجورجيا    رئيس اتحاد الطائرة: سنقلل عدد «الأجانب» تدريجياً    أمير المدينة للجنة الحج: استعدوا مبكراً للموسم    النائب العام: تخصيص نيابات لقضايا الأسرة والأحداث    منع المقيمين غير المصرح لهم من الدخول إلى العاصمة المقدسة    «قوى» تلغي مهنة «العامل».. وتضع للمنشآت 67 خياراً بديلاً    منح الوزراء صلاحية ترشيح الموظفين لعضويات المجالس واللجان    8 طلاب سعوديين تدربوا في «كاوست» وحققوا المراكز المتقدمة في معرض «آيسف»    «حقوق الإنسان» تناقش العوامل المساهمة لخلق التنوع الثقافي    جلوي بن عبدالعزيز: الاعتدال والوسطية نهج السلف الصالح    فيصل بن سلمان: جاهزون لموسم الحج    الخوف من «جدري القرود» يستأثرُ ب«الاهتمام»    مستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي يُنقذ سبعينياً من انسداد حاد بشرايين القلب    هيئة التخصصات... تعاكس الرؤية وأهدافها    الإطاحة بمهرّبَي مخدرات مواطن وسوري    تتويج بطل الأولى الاثنين المقبل            سمو أمير الرياض يرعى احتفال مركز الملك سلمان الاجتماعي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه        روما يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى        رسائل إلى أديب شاب (4)    معرض شخصي    التأهيل والإقرار شرطان للسياحة الخارجية                    سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان يستقبل وجهاء وشيوخ العشائر العربية    وجود العذر لا يمنع الاعتذار            سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة 19 من طلاب وطالبات جامعة القصيم ويكرّم المتفوقين        الجيش الأبيض السعودي        تركي الفيصل: "جامعة الفيصل" انعكاس حقيقي لمسيرة المملكة منذ عهد الملك عبد العزيز    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبدالعزيز    المجلس الاستشاري بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين يناقش استعدادات الرئاسة لموسم الحج    فهد بن سلطان يشيد بجهود جامعة تبوك في الكراسي البحثية والعلمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حادث مروري يكشف 31 ألف حبة مخدرة
نشر في الوطن يوم 06 - 01 - 2015

كشف حادث مروري على طريق "أملج-الوجه"، فجر السبت الماضي عددا من الحبوب التي تناثرت على الطريق، وبلغت أكثر من 31 ألف حبة، فيما قبض على صاحب السيارة، وسلم لإدارة مكافحة المخدرات لإكمال اللازم. وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان، أنه السبت الماضي وعند الساعة الرابعة فجرا ورد لشرطة محافظة أملج بلاغ عن وقوع حادث على طريق "أملج - الوجه" نتج عنه صدم اثنين من الإبل وتناثر حبوب على الطريق وعدم وجود السيارة المتسببة في الحادث.
وأضاف: "انتقلت فرقة من الدوريات الأمنية بشرطة أملج يساندها فرقة من البحث الجنائي للموقع ووجدت كمية كبيرة من الحبوب يشتبه أن تكون مخدرة، وجرى البحث والتحري عن المركبة وقائدها وتتبع الآثار وعثر عليها في منطقة صحراوية، وعلى لوحتها بعيدة عنها، ومن خلال المسح الميداني للموقع عثر على كمية أخرى من الحبوب عددها أكثر من 31 ألف حبة وجرى تسليم المضبوطات والمركبة إلى إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة أملج".
وأوضح أنه جرى تكثيف عمليات البحث والتحري عن قائد السيارة ومالكها، وتوافرت معلومات عن اتصال شخص على غرفة العمليات بمنطقة تبوك للإبلاغ عن سرقة سيارته من مدينة تبوك.
وتابع: "تم توجيهه لتقديم بلاغ رسمي لمركز الشرطة المختص إلا أنه لم يحضر لتقديمه وباستعراض معلومات السيارات المبلغ عنها اتضح أنها تحمل نفس مواصفات السيارة التي تعرضت للحادث على طريق أملج، وعليه جرى البحث والتحري عنه حتى قبض عليه سعودي 34 سنة وأقر بتعرضه لحادث مروري بالسيارة المنوه عنها وبوجود الحبوب المضبوطة بها، وإبعادها عن الخط الرئيس لإخفائها والعودة إلى مدينة تبوك، وتقديم بلاغ هاتفي كاذب لغرفة العمليات لإبعاد الشبهة عنه، وتم تسليمه لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة تبوك لإكمال اللازم".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.