أرامكو تعلن هيكل ملكية الشركة بعد الطرح    السعودية للكهرباء (SEC) تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه ب20 مشروعاً جديداً    3.4٪ نمو الأنشطة غير النفطية خلال الربع الأول من العام 2024    دراسة جديدة تشكك في مدى دقة أدوات الذكاء الاصطناعي للبحث القانوني    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    الطقس : حار إلى شديد الحرارة على معظم مناطق المملكة    مستشفيات وعيادات دله تواصل تقديم رعايتها الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك    «صور الحجاج» تُنهي ضياع الحقائب    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    تعامل سريع لإنهاء إجراءات الحاج في صالات مطار جدة    صور مولود عابس.. تجذب ملايين المشاهدات !    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    رسائل الإسلام    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    القلعة الأثرية    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ترانيم العودة

إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رجل لم يقف حبه على حدود وطنه وأبناء شعبه بل تجاوز ذلك إلى جميع المسلمين حتى خارج البلاد الإسلامية ممن عرف انسانيته وقلبه الكبير.
فلا تستغرب هذه المشاعر الجياشة التي أبداها وعبر عنها ابناء شعبه المملكة العربية السعودية بمناسبة عودته سالما معافى ..
فعبدالله بن عبدالعزيز قلب نابض بالحب والإنسانية العظيمة والحب يولد الحب والعظمة تنتج العظمة ..
وإذا كانت بلادنا كلها من أقصاها إلى أقصاها قد انتشت فرحا بعودة والدها وقائدها ورائدها سيدي خادم الحرمين الشريفين فإن منطقة جازان لها في حب مليكها قصة أخرى وحكايات رائعة سداها الصدق ولحمتها الوفاء وذروة سنامها الإخلاص فجازان في قلب المليك حفظه الله التي زارها أكثر من مرة ودشن اكبر مشاريعها , جامعتها , مدينتها الاقتصادية . وأمر بكل مشاريع التنمية والخير وما زالت بشائر الخير تهطل من يديه الكريمتين على منطقة جازان التي يوليها مزيد عنايته ورعايته.
فخادم الحرمين الشريفين محرك التنمية الشاملة الأول في منطقة جازان من خلال اطلاقه نظرية اختصار المراحل التنموية في زيارته للمنطقة عام 1427ه وهو الواقف وراءها متابعة وتنفيذا من خلال مهندس التنمية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الذي يواصل الليل بالنهار لتحقيق رغبة وطموحات خادم الحرمين الشريفين في هذه المنطقة وهو ما لمسه أبناء المنطقة وزوارها ماثلا للعيان على أرض الواقع من خلال انجازات فلكية بمقياس الزمن القصير الذي تحققت فيه ومن خلال شموليتها لكل أنحاء المنطقة مدنها وقراها جبالها وسهولها وجزرها فما ان يفتتح سموه مشروعا هنا حتى يسارع لتدشين مشروع هناك وكلها مشاريع استراتيجية نوعية تستثمر في الطاقة البشرية الهائلة التي تتمتع بها المنطقة انما في منطقة جازان اليوم وفي محافظة صبيا تحديدا إذ تحتفي بالعودة الميمونة لنؤكد من خلالها عن صدق الولاء وصحيح الوفاء لقيادتنا ووطننا في ظل ظروف تشهدها الدول المجاورة مؤكدين على اللحمة التي تربط أبناء هذا الوطن الكريم المعطاء ومتذكرين النعم والمقدرات التي ننعم بها جميعا في رحاب وطننا وفي ظل قيادتنا وأولها نعمة الأمن والإيمان وهو ما أثار ويثير حسد الحاسدين وحنق الحانقين الذين يهرفون بما لا يعرفون ويراهنون مدفوعين بحقدهم الدفين على وحدتنا وتكاتفنا وراء قيادتنا ولكن هيهات لهم ما يتمنون وسحقا وبعدا بأوهامهم.
فهذه هي جازان وهؤلاء هم أبناؤك في محافظة صبيا صفا واحدا يرحبون بك على طريقتهم في ارضك وبين اهلك وأبناء شعبك وهذه محافظة صبيا تعبر عن خالص حبها وصادق مودتها لمقامك الكريم وسمو ولي عهدك الامين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله.
حفظ الله مليكنا ووطننا وأدام افراحنا في وطننا الغالي.
* محافظ صبيا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.