الصحف السعودية    اهتمامات الصحف الباكستانية    زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جنوب المكسيك    وفاة والدة فهد بن ذعار بن تركي    بوابة «حصين».. خط الدفاع الأول في الأمن السيبراني    «الجواء» فرصة استثمارية نادرة في قلب مشروعات الرياض الصناعية    «جامعة نايف» تدرب محققي الحوادث المرورية على «المسح الضوئي»    «دافوس»: السيارات الكهربائية قريباً في السعودية.. و3 بيانات للمستثمرين    دبابات القتال تلهب أسعار الديزل    .. ويرعى احتفال مركز الملك سلمان الاجتماعي بمرور 25 عاماً على افتتاحه    «الفيصل» يستقبل مدير تعليم جدة.. ويهنئ نادي الصم    رئيس هيئة الأركان العامة يرأس وفد المملكة في اجتماع مجموعة دراغون السنوي في المملكة المتحدة    رئيس وفد الكونجرس: العلاقة الأمريكية السعودية تُمثل أهمية كبرى لواشنطن    مصير مفاوضات فيينا    سيف التصفيات على رقبة زعيم الانقلاب    مريم نواز: الأمن خط أحمر.. المعارضة: لن نستسلم    7 نقاط.. طريق العميد إلى «التاسعة»    القيادة تهنئ ملك الأردن ورؤساء زامبيا وغويانا وجورجيا    رئيس اتحاد الطائرة: سنقلل عدد «الأجانب» تدريجياً    أمير المدينة للجنة الحج: استعدوا مبكراً للموسم    النائب العام: تخصيص نيابات لقضايا الأسرة والأحداث    منع المقيمين غير المصرح لهم من الدخول إلى العاصمة المقدسة    «قوى» تلغي مهنة «العامل».. وتضع للمنشآت 67 خياراً بديلاً    منح الوزراء صلاحية ترشيح الموظفين لعضويات المجالس واللجان    8 طلاب سعوديين تدربوا في «كاوست» وحققوا المراكز المتقدمة في معرض «آيسف»    «حقوق الإنسان» تناقش العوامل المساهمة لخلق التنوع الثقافي    جلوي بن عبدالعزيز: الاعتدال والوسطية نهج السلف الصالح    فيصل بن سلمان: جاهزون لموسم الحج    الخوف من «جدري القرود» يستأثرُ ب«الاهتمام»    مستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي يُنقذ سبعينياً من انسداد حاد بشرايين القلب    هيئة التخصصات... تعاكس الرؤية وأهدافها    الإطاحة بمهرّبَي مخدرات مواطن وسوري    تتويج بطل الأولى الاثنين المقبل            سمو أمير الرياض يرعى احتفال مركز الملك سلمان الاجتماعي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه        روما يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى        رسائل إلى أديب شاب (4)    معرض شخصي    التأهيل والإقرار شرطان للسياحة الخارجية                    سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان يستقبل وجهاء وشيوخ العشائر العربية    وجود العذر لا يمنع الاعتذار            سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة 19 من طلاب وطالبات جامعة القصيم ويكرّم المتفوقين        الجيش الأبيض السعودي        تركي الفيصل: "جامعة الفيصل" انعكاس حقيقي لمسيرة المملكة منذ عهد الملك عبد العزيز    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبدالعزيز    المجلس الاستشاري بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين يناقش استعدادات الرئاسة لموسم الحج    فهد بن سلطان يشيد بجهود جامعة تبوك في الكراسي البحثية والعلمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس جامعة حائل يدشن خطة تدريب منسوبي الجامعة
نشر في الرياض يوم 26 - 01 - 2022

شهد رئيس جامعة حائل، الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، وبحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات، اللقاء التوجيهي لأعضاء هيئة التدريس، وتدشين خطة تدريب منسوبي الجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1443ه، الذي تنظمه عمادة الجودة والتطوير.
وقد تضمن برنامج اللقاء عدة عروضٍ توضيحية مقدمة من بعض العمادات والوحدات الإدارية؛ بهدف تعريف أعضاء هيئة التدريس، خاصة الجدد منهم، باللوائح التنظيمية والإدارية، والخدمات والأنظمة الأكاديمية المتاحة بالجامعة، كما شمل برنامج اللقاء معلومات عن البحث العلمي بالجامعة، والأنشطة التي تقدمها الجامعة للمجتمع، وأيضا معلومات عن الخدمات التي تقدمها مكتبات الجامعة، إضافة إلى توضيح دور أعضاء هيئة التدريس في ضمان جودة البرامج الأكاديمية والمقررات الدراسية.
وخلال كلمة باللقاء، حرص الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، رئيس الجامعة، على الترحيب بأعضاء هيئة التدريس الجدد، وتهنئتهم بالانضمام لأسرة الجامعة، وأوصى أعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثا للجامعة بخمس وصايا أساسية، هي التحضير الجيد للموضوعات الدراسية، وإنجاز البحوث العلمية، سواء الفردية أو الجماعية، والمشاركة الجادة في أداء الأعمال الإدارية، والالتزام بالمسؤولية المجتمعية، والاطلاع المستمر على الأدلة التنظيمية والوظيفية التي تصدرها عمادة الجودة والتطوير.
وتخلل اللقاء فيديوهات توضيحية عن نظام التدريب بالجامعة، والأدلة التنظيمية والوظيفية المرتبطة بأداء أعضاء هيئة التدريس، كما قدم أعضاء هيئة التدريس خلال اللقاء أسئلتهم واستفساراتهم التي تضمنت مقترحات تطويرية تعلقت بمختلف مجالات العمل بالجامعة.
وفي ختام اللقاء التوجيهي قام رئيس الجامعة بتدشين خطة التدريب للفصل الدراسي الثاني المقدمة من عمادة الجودة والتطوير، وقد حرص على تقديم الشكر لمنسوبيها؛ نظير ما بذلوه ويبذلونه من جهود وأعمال متميزة في مجال الجودة والتطوير، والتي كان لها عظيم الأثر في تحقيق الجامعة للعديد من الإنجازات المحلية والدولية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.