الأمين العام للجامعة العربية يدين التفجيرين الانتحاريين في العراق    انطلاق تمرين "المدافع البحري المختلط 21" بالأسطول الشرقي meta itemprop="headtitle" content="انطلاق تمرين "المدافع البحري المختلط 21" بالأسطول الشرقي"/    الفيفا يلزم النصر بدفع مليون و730 ألف يورو    137 مخالفة في 278 جولة رقابية بعسير    الجامعة العربية المفتوحة تُطلق دورة مجانية في "التعليم الالكتروني ودور الأسرة"    سمو أمير تبوك يستقبل مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة    التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يدشن البرنامج السنوي للأنشطة للعام 2021    مذكرة لمكافحة غسل الأموال بالقطاع غير الربحي    الغضب على الأخطاء التحكيمية يمتد للدرجة الثانية    المياه الوطنية تنفذ 9 مشروعات في القصيم ب 360 مليون ريال    الشؤون الإسلامية تشارك في الاجتماع ال 20 للجنة المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف بمجلس التعاون    العواد يشكر القيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات    رئيس جمهورية كابو فردي يستقبل السفير الدوسري    " يوفنتوس" يتوج بطلًا للسوبر الايطالي للمرة التاسعة في تاريخة    مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع اتفاقية لتقديم حلول تمويلية سكنية    مركز الحوار الوطني يناقش تأثير المعارف الرقمية على الفرد والمجتمع    "شتاء السعودية" في حائل.. مغامرة وثقافة وتاريخ    الموانئ السعودية: ارتفاع أعداد الحاويات خلال ديسمبر بنسبة 6%    القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له    تسجيل 2363 إصابة جديدة بكورونا في باكستان    إجراء "18991" فحصاً إشعاعياً في مستشفى القنفذة العام    جامعة القصيم تعلن موعد التقديم على برامج الدراسات العليا    الحكومة اليمنية تتحرك للتعامل مع تصنيف ميليشيا الحوثي تنظيمًا إرهابيًا    اهتمامات الصحف المغربية    مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية ينظم ندوة عن التاريخ السياسي والحضاري للجزيرة في 26 يناير    أول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    وزير الصناعة يتفقد أكبر منجم ومصنع للذهب بالمملكة    السعودية تطرح المناقصة الأولى لاستيراد 480 ألف طن شعير    مستشفى رجال ألمع يجري أكثر من 400 عملية جراحية خلال العام الماضي    اهتمامات الصحف الفلسطينية    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 197.06 ريال    تدني الرؤية وانخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة    إيداع 1.7 مليار ريال للمستفيدين من الضمان الاجتماعي    شرطة منطقة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    قرية هندية تحتفي بتنصيب هاريس    «العدل»: السماح برفع الدعاوى العمالية.. إلكترونياً    «المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    كاريلي يراقب النصر ويستعيد رودريغيز    دشن مشاريع بالمدينة.. الربيعة للقطاع الصحي: جوّدوا الخدمات للجميع    بيت بيوت    عام من العُزلة    أسوارنا المنيعة    القبض على (3) أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن بالرياض    على رأي المثل..    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    لحظة وداع    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!                «النيابة العامة»: يعد إهمالًا وإيذاءًا التسبب في انقطاع الطفل عن التعليم    #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





توصية بتقليص حجر «مخالطي كورونا» ل 10 أيام
نشر في المدينة يوم 03 - 12 - 2020

أوصت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بتقليص فترة الحجر الصحي للأشخاص المخالطين لحالات مصابة بفيروس كورونا المستجد. وبحسب التوصيات الجديدة فإن فترة من 7 إلى 10 أيام تعد مدة كافية للحجر الصحي للمخالطين لمصابين بالفيروس طالما أن نتائج فحوصاتهم كانت سلبية، وذلك بدلاً عن فترة الحجر المعمول بها منذ ظهور المرض وحتى الآن والمحددة ب14 يوماً.
وبحسب مسؤول صحي فإن التوصية تأتي بعد أن درس العلماء فترة حضانة الفيروس. كما كشف مسؤول في الإدارة الأمريكية، أنه تم مناقشة تغيير السياسة لبعض الوقت، حيث درس العلماء فترة حضانة الفيروس.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.