وداعاً.. أبي الغالي    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    هاتوا الذهب يا صقورنا    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع            جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"                ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي            تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي                جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير    المحاماة وعلم النفس    ريادة الأعمال والتعليم الجامعي    أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 25 - 06 - 2022

يعيش النادي الأهلي وجماهيره زلزالًا كرويًا هائلًا؛ كون الفريق بات الأقرب للهبوط لدوري الدرجة الأولى، ولو حدث فستكون المرة الأولى التي يهبط فيها الراقي لمصاف الدرجة الأولى.
الأهلي أصبح لزامًا عليه؛ لتفادي هذا الهبوط الكارثي، أن يحصد نقاط لقائه الأخير في دوري المحترفين أمام الشباب في الرياض، مع انتظار وترقب نتائج الفرق الأخرى.
ولكن إن عدنا للتاريخ، وتحديدًا إلى موسم 1408ه، فسنجد أن مستوى فريق الأهلي ونتائجه قد شهد هبوطًا حادًا؛ وإثر ذلك كاد الفريق الأهلاوي أن يهبط إلى دوري أندية الدرجة الأولى، لولا فوزه في الجولة 22 الأخيرة على القادسية بهدف وحيد.
وقدم له فريقا الاتحاد والنصر هدية ثمينة جدًا للأهلي بتعادلهما سلبيًا مع فريق أحد- منافس الأهلي على الهبوط- في الجولتين 20، و22، في حين قدم فريق الشباب للأهلي الهدية الأكبر بفوزه على فريق أحد في الجولة 21، قبل الأخيرة 1/3، ولو استطاع فريق أحد الانتصار على النصر والاتحاد؛ لتأكد هبوط الأهلي وقتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.