سبُّورة العُبَّاد                مبالغ تعويض التأمين خارج نطاق الضريبة    من يحمينا من إعلانات «سناب» ؟!    الصين تتربع على صدارة القوة الاقتصادية العظمى    تصريحات «الفيدرالي» تدفع الأسهم الأمريكية للتراجع    قمة «الناتو».. تهدئة أم تصعيد ؟!    توحيد الجهود لتعزيز حقوق الإنسان بدول الخليج    يوم خلع المصريون «الإخوان»            لحظة سقوط الأهلي..!    الظافري يخطف البرونزية الدولية للتايكوندو    موسم النجار ينتهي مع العميد    خبر سار لعشاق العالمي.. جارسيا مدرباً للنصر                        الاختبار انتهى.. والمؤثر باقٍ        مِنحة الأيام    ليلةُ يَبَاس الأخضر    «ليبستادت»: المملكة نشرت التسامح وحاربت التطرف                المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية...الخيار الأمثل للتعرف على سيرة نبي الهدى    حكاية حاج مر من هنا.. سكينة وأمان    رئيس بعثة الحج السودانية: ما تقدمه المملكة للحجاج مقدر عالمياً    تدشين خدمة «الهولو دكتور» لخدمة ضيوف البيت الحرام.. عن بعد        سني كورونا أولها عدوى.. وآخرها قتلى            إقرارحتمية «تحديث» لقاحات كوفيد    شراسة الحرب البيولوجية !    ملك البحرين والرئيس المصري يفتتحان مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي الجديد    يزيد بن جرمان طبيباً بامتياز    بتوجيه من سمو أمير منطقة نجران .. محافظ شرورة يتفقد منفذ الوديعة الحدودي    السند: «هيئة الأمر بالمعروف» تسخِّر إمكاناتها وتوظِّف التوعية الذكية التفاعلية لخدمة الحجاج    القبض على 8 مقيمين روَّجوا لعمليات نقل وحملات حج وهمية بالرياض    الإدعاء الفرنسي يحقق مع وزير بعد اتهامات بالاغتصاب    إجراءات روسية جديدة في الأراضي التي تسيطر عليها بأوكرانيا    أمير القصيم يتفقد مدينة الحجاج    جيبوتي تعزز التعاون مع السودان    "التجارة" : نظام الشركات الجديد شمل جملة من المزايا الممكنة للقطاع الخاص والرفع من جاذبية السوق المحلي    أمير مكة يستقبل القنصل الكويتي    أمير الرياض يستقبل أمين المنطقة    سفراء دول مجلس التعاون لدى الأردن يعزون في ضحايا تسرب الغاز في ميناء العقبة    سمو أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة    أمير الرياض يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة التراث    أمير الشرقية يستقبل أمين عام دارة الملك عبدالعزيز    إحباط تهريب 3.5 مليون قرص إمفيتامين مخدر مخبأة داخل شحنة أحجار ومستلزمات حدائق    الأمن العام: 10 آلاف ريال غرامة لكل من يتم ضبطه متوجهاً لأداء الحج من دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شاهد.. ردود أفعال طلاب الابتدائية بعد العودة حضوريًا إلى مقاعد الدراسة
نشر في تواصل يوم 23 - 01 - 2022

جاءت ردود أفعال الطلبة إيجابية، وسط أجواء من الفرح والبهجة في أول يوم دراسة حضوريًا منذ انقطاع لمدة عامين بسبب فيروس كورونا.
وأعرب الطلاب ل "الإخبارية"، عن سعادتهم بالعودة إلى مدراسهم بعد هذا الانقطاع، مؤكدين فرحتهم برؤية أصدقائهم ومعلميهم ومدارسهم التي تزينت لاستقبالهم.
وأوضح الطلاب أن المدارس استقبلتهم بالزينة والترحاب وأجواء من الأمل والتفاؤل، وسط اهتمام شديد بالإجراءات الاحترازية والتباعد حفاظًا عليهم من الوباء.
واستقبلت اليوم، مدارس المملكة طلابها من المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، في عودة حضورية، مستعدة بكآفة الوسائل التعليمية والاجراءات الاحترازية، وكرنفالات واحتفالات لكسر رهبة العودة لدي الطلاب.
وحسب وزارة التعليم فإن العودة الحضورية، تأتي بما يتوافق مع تقارير ودراسات منظمة لأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، التي تحذر من استمرار إغلاق المدارس، وتعطل تعلّم الأطفال بسبب جائحة كورونا.
وكانت الوزارة كشفت في وقت سابق، عن آلية عودة الطلاب للحضور فى المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، حيث تتضمن تطبيق النماذج التشغيلية للمدراس وفق أعداد الطلبة في الفصول الدراسية، ووفق الدليل الإرشادى من متابعة لسير العملية التعليمية، وإرشادات تطبيق الإجراءات الاحترازية.
https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-ردود-أفعال-طلاب-المرحلة-الابتدائية-في-القصيم-بعد-العودة-حضوريا-إلى-مقاعد-الدراسة-الإخبارية.mp4


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.