موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض                رقم غريب    الربيع العربي الذي تحول إلى شتاء قارس!                    كأس العرب: المنتخب السعودي يخسر أولى مبارياته من المنتخب الأردني            سرقة ليفاندوفسكي!    الأخضر يخسر مواجهته أمام الأردن بهدفٍ في كأس العرب    المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة «تطوع بخبرتك»    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية                «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29            العمر مجرد رقم    إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة للمتحور الجديد لفيروس كورونا    الدنمارك تسجل عدد إصابات قياسياً بكوفيد 19            استخدام الأدوية.. التعاطي الخاطئ.. إما الإدمان أو الوفاة    الرياض تودع ال30 المئوية والصغرى 10 درجات    محمد بن عبدالرحمن يطلق تعلم آية    أمير جازان يلتقي وزير الشؤون الإسلامية    محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمين الرياض يحضر حفل سفارة دولة الإمارات لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها    مخطط استيطاني لبناء 11 ألف وحدة على مطار القدس    القيادة السعودية تهنئ الإمارات بذكرى اليوم الوطني    الأمن البيئي يضبط مواطنًا مخالفًا لدخوله محمية التيسية دون تصريح والشروع في الصيد    أجواء حماسية في منافسات اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    باكستان وروسيا تؤكدان العزم على إحلال السلام الدائم في أفغانستان    بولندا تقيد حرية الحركة على الحدود مع بيلاروس    «الدفاع اليمنية»: نستغرب استخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم    إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 40 طنا أكسجين مسال لتونس للإسهام في تلبية احتياجات قطاعها الصحي    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    لمكافحة البيع العشوائي.. مصادرة 3 أطنان بضائع وحجز 6 سيارات بجدة    صحة الرياض تُنفّذ 14390 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    القيادة تهنئ رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لن تتخيل السبب.. حملة أمنية على مدينة أوربية بسبب «لعبة مكعبات»
نشر في تواصل يوم 17 - 10 - 2021

في واقعة مثيرة ونادرة بإحدى البلديات في ألمانيا، تسببت صورة طفل مع لعبته في إطلاق حملة أمنية واسعة .
في تفاصيل الواقعة، فقد تسبب مراهق يبلغ من العمر 15 عاما في إطلاق عملية أمنية واسعة النطاق، بعدما ظن أحد أصحاب المطاعم أن البندقية اللعبة التي يحملها سلاحاً حقيقياً، فقام على الفور بإبلاغ الشرطة.
وبحسب ما ذكرته الإذاعة الألمانية، فإنه تبين أن الفتى، الذي لم يذكر اسمه، لم يكن يحمل سلاحاً حقيقياً وإنما لعبة من قطع المكعبات.
وقد ظهر الفتى يرتدي زياً مموهاً ويحمل بندقية، وهو يتجول في بلدة لينداو بجنوب البلاد.
وأفاد أحد ضباط الشرطة بالبلدة التي ظهر فيها الفتى أنه يتحتم علينا الذهاب على الفور، حيث توجهت بالفعل عدة سيارات دورية وعدداً من رجال الشرطة لإيقاف الفتى ولعبته المفضلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.