«الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف    ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    «دورات تطوير الذات».. وهم    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى    تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي    المحاماة وعلم النفس    ريادة الأعمال والتعليم الجامعي    روضات الرياض موطن أجود أنواع العسل    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع            جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"                ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية                            جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    أساتذة اليأس.. من إميل زولا إلى بودلير        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                    الصين: مناورات مع زيارة وفد أمريكي لتايوان    اتفاقية تعاون بين رئاسة شؤون الحرمين والشؤون الدينية بالقوات المسلحة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    "هيئة التراث" تكشف عن خطة حقلية لمسح مواقع تراثية مغمورة بمياه البحر الأحمر    الصدر: مقر سلطة القضاء خط أحمر.. والإطار يدعو لتظاهرات مضادة    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية كوستاريكا    اكثر من (5000) مستفيداً من الحملات التوعوية بقطاع بلّسمر خلال النصف الأول لعام 2022م    الترخيص الفردي لإعلانات المؤثرين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل مُحافظة وادي الدواسر يُكرم الطلاب المتفوقين بالثالث الثانوي
نشر في الرأي يوم 01 - 07 - 2022

- مبارك الدوسري - وادي الدواسر
كرم وكيل مُحافظة وادي الدواسر صالح بن سيف الرافع، اليوم في صالة التشريفات بمقر المحافظة، الطلاب المتفوقين بالصف الثالث الثانوي على مستوى إدارة التعليم بالمحافظة، بحضور مُدير التعليم عايض بن مجلي آل مجلي، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.
والقى خلال التكريم مُدير التعليم كلمة أشار فيها إلى ان الإدارة دأبت على تكريم الطلاب المتفوقين نهاية كل عام دراسي، تقديراً لتفوقهم، ودعماً للتفوق والنجاح ورعاية المتفوقين باعتبارهم الثروة الحقيقة للوطن، ومشاركة لهم ولأسرهم فرحتهم بذلك التميز، ودفعاً لأبنائنا الطلاب لمزيد من النجاح ليوصلوا مسيرتهم وتفوقهم في حياتهم التعليمية القادمة الأخرى.
من جانبه عبر وكيل المحافظة عن سعادته بتكريم الطلاب المتميزين، الذين أعتلوا القمة بالإرادة والعزيمة متمنياً لهم التوفيق والنجاح وأن يكونوا لبنة في مسيرة النماء والبناء في وطننا الغالي، وأكد أن تكريمهم اليوم ماهو إلا واجب تجاههم باعتبارهم عماد الوطن ومستقبله المشرق.
كما عبر عددٍ من أولياء الأمور بمداخلات خلال التكريم عن سعادتهم بتألق أبنائهم وتفوقهم وتميزهم، وثمنوا للجميع مبادرة تكريم أبنائهم الذي سيكون محفزاً وداعماً لهم في مستقبلهم القادم، تطلعاً إلى خدمة وطنهم والإسهام في تنميته وتطويره.
حضر حفل التكريم مُساعد مُدير التعليم للشؤون التعليمية فرج بن محمد الدوسري، ومساعد مُدير التعليم للشؤون المدرسية وافي عبدالرحمن المسيب، وعددٍ من مديري ورؤساء الأقسام بإدارة التعليم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.