تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) باتجاه المملكة    وَعْيُنا يجعلنا أكثر حكمة في التعامل مع المتطاولين    وزير الرياضة يلتقي السفير الأمريكي    علي النمر في التعاون ل3 مواسم    «التعليم»: 32 تخصصاً في 70 جامعة دولية ضمن «التميز للابتعاث»    والدة حرم الزميل طارق الحميد    القبض على 3 أثيوبيين لتورطهم في قضايا سلب بجدة    إطلاق متاحف ومعارض السيرة النبوية في إندونيسيا    3 صقور في مزاد نادي الصقور بقيمة 495 ألف ريال    «كبار العلماء»: الإساءة إلى مقامات الأنبياء تخدم التطرف والكراهية    «الصحة»: لم نرفع طلباً لمنع التجول    متى يقاطع تميم وأردوغان فرنسا ؟!    درس التاريخ الذي أنقذ ماكرون    "التحالف": اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية باتجاه المملكة    إتقان العقارية : 1.026.157.456 ريال إجمالي بيع أراضي العزيزية مول والمعارض والبرج وبدر    إلى هيئة مكافحة الفساد    سجل أبطال كأس الملك.. الأهلي يتصدر ب13 لقبًا    الغاني أوسو يوقع للأهلي بنظام الإعارة    حجازي يقود دفاع النمور في الديربي    الاهلي فرصة فيتوريا الأخيرة.. والنصر يفتح قنوات اتصال مع سباليتي    الهريفي يكسب !    النداء الأخير لكوفيد 19 للرحلة المسافرة الى «اللا مكان»!    فريق عمل سلسلة «ما وراء الطبيعة» ل عكاظ: نتمنى ألا تخذل الصورة القارئ    الفيصل يوافق على تسيير شاحنات التمور لأبطال الحد الجنوبي    «حقوق الإنسان» تدعو لحماية الأطفال من الانحراف    تعليم عن بعد واختبارات عن قرب !    نراكم بقلوبنا    محافظ ظهران الجنوب يرأس لجنة مشروع ترشيد استهلاك المياه والكهرباء    ضبط قائد مركبة قاد بسرعة عالية جدًّا وعرض حياة الآخرين للخطر    مليار ريال أرباح سابك في الربع الثالث    وزير الاستخبارات الإسرائيلي: وفد سوداني يزور تل أبيب قريبا    "هدية" تختتم معرض القمة بلغة الإشارة    الهروب إلى الموسيقى!    رب أخ لم تلده أمي    محاربة خطاب الكراهية    ترامب عن حياته قبل الرئاسة: "كنت سعيداً"!    هذه ضوابط تقديم الخدمات للمعتمرين من خارج السعودية    ماكرون.. هجوم صادم وحقيقة مُرّة !    سرت بشائر بالهادي ومولده    قصة حياة (علي)..!    أفغانستان.. مقتل قيادي مهم في القاعدة    أرقام.. وتصريح مقلق.. !    ارتداد كورونا وسباق الانتخابات الأمريكية..!    القدر الوراثي والتصحيح الجيني    ضيف غريب في ملعب جدّة!!    إهداء ثلاث شاحنات من التمور إلى أبطال الحد الجنوبي    كعكي يُحفز الاتحاديين: نمر جديد في كتيبة النمور    القيادة تعزي سلطان بروناي دار السلام    أمير الرياض يلتقي المفتي والسفير المعين بإسبانيا وسفير لبنان    متحدث التعليم: يمكن للموظفين التقدم على مسار التميز للابتعاث ولا يمكن التعديل على الطلب    محافظ ضباء يفتتح مبنى وحدة الخدمات الشاملة التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية بتبوك    سمو الأمير منصور بن محمد يستقبل رئيس جامعة حفر الباطن    «التقاعد» تودع أكثر من 6.7 مليار ريال في حسابات عملائها لأكتوبر    "الشؤون الإسلامية" تواصل تنظيم سلسلة كلمات توعوية بجوامع ومساجد محافظة حفر الباطن    " التجارة " توضح موقف العسكريين من فتح السجلات التجارية    حساب المواطن يوضح حقيقة وجود رابط جديد للتسجيل    اختتام مهرجان رمان القصيم الرابع بالشيحية    التمكين ليس ترفاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سفير #الكويت لدى #المملكة #يهنئ_القيادة والشعب بمناسبة اليوم الوطني ٩٠
نشر في الرأي يوم 22 - 09 - 2020

- اسماء الجرباء - الرياض
قال سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد الصباح ” بأن اليوم الوطني للمملكة مناسبة مهمة لاستذكار القيمة العالية للسعودية بإنجازاتها الكبيرة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد “.
وتقدم الخالد في تصريح اليوم الثلاثاء بالتهنئة للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً بمناسبة الذكرى ال(90) لليوم الوطني للمملكة.
وقال “أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد _حفظهما الله _ والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي”.
وأكد على أن السعودية شهدت منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ومن تبعه من الملوك الذين ساروا على خطاه مسيرة رائدة في بناء دولة قوية متطورة سطرتها نجاحات كبيرة ومتوالية على كل الأصعدة بسواعد أبنائها المخلصين ولمستقبل واعد وطموح لتحقيق مبادرات رؤية (المملكة 2030).
و أوضح ” بأن المملكة بمكانتها الكبيرة والمرموقة على الساحة الاقليمية والعالمية تشكل لَبنة مهمة في تحقيق الاستقرار إقتصاديا، وسياسيا وأمنيا بما تمتلكه من مقومات قد وظفتها في حفظ الاستقرار والسلام باعتبارها قلب العالم الاسلامي وعمود البيت العربي.
ومن جانب آخر فقد أثنى الخالد على مستوى العلاقات السعودية الكويتية المتينة والراسخة والتاريخية وبالروابط بين البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر الأخوة والدم والمصير الواحد في ظل رعاية وحرص صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه الملك سلمان بن عبدالعزيز .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.