وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الهلال .. الفريدي عاد والصفوف اكتملت .. ومعاناة تذاكر المنصة مستمره
نشر في شبرقة يوم 19 - 10 - 2010

الرئيس يعتبر جماهير ناديه أنموذجاً ونائبه يصفهم بالداعم الأول
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تحضيراته للمواجهة الملتهبة التي ستجمعه بذوب آهان الإيراني مساء غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وبرز في مران البارحة حسب صحيفة "الجزيرة" عودة لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي للتدريبات بعد تعافيه من الأنفلونزا وأكمل الفريق استعداداته وسط سرية تامة وتركزت على النواحي التكتيكية بحضور إداري وشرفي كبير، فيما أعلن الجهاز الإداري أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لخوض المباراة عدا الثلاثي (خالد عزيز - حسن خيرات - نواف العابد) الذين واصلوا علاجهم تحت إشراف طبيب الفريق.
هذا وتواصلت معاناة الجماهير الهلالية مع تذاكر المنصة إذ تواصلت المأساة لليوم الثاني على التوالي بتواجد عشرات الجماهير داخل مقر النادي وخارجه من وقت مبكر بانتظار الفرج، إلا أن الغالبية باءت محاولاتهم بالفشل إذ كان بيع التذاكر مقنن لأشخاص محددين وسط فوضى عارمة كانت على مرأى كل من تواجد في نادي الهلال أمس.
من جهته قدم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره الجزيل سلفاً إلى كافة الجماهير الهلالية على وجه الخصوص والجماهير السعودية على وجه العموم لمساندتهم الهلال يوم الأربعاء المقبل أمام ذوب آهان الإيراني في إياب دور الأربعة من دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن ثقته لا يختزلها شك في امتلاء مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بالجماهير، وأضاف سموه: « قدمت الجماهير في مواجهات الهلال الآسيوية الماضية بشكل خاص أنموذجا يحتذى ويُدَّرس في كيفية مؤازرة الفريق بشكل فعال طيلة أوقات اللقاء، والشد من أزر النجوم في الميدان، وكذلك التأثير على لاعبي الخصم أثناء سير اللقاء، وبإذن الله تكون الجماهير فأل خير كعادتها لنحتفل سوياً ببطاقة التأهل إلى طوكيو».
وفي المقابل، شدد نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على أن لقاء ذوب آهان الإيراني لا يعتبر مجرد نقطة وصول إلى طوكيو إذ قال: «احترام الخصم وعدم الاستهانة به والتريث هو طريقنا إلى الفوز». وأضاف واصفاً مشاعره أثناء دخوله إلى استاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء المقبل: «أشعر أنني أرى مدرجات درة الملاعب وهي قد امتلأت بكامل طاقتها الاستيعابية لمساندة الهلال في المنعطف الآسيوي الهام».
وذكر سموه أن جماهير الهلال تعتبر مضرباً للمثل في التزام الأخلاق الرياضية والتقيد بالأنظمة المحلية والآسيوية إلى جانب تفاعلها وتميز أهازيجها.
من جانب آخر، يقام عصر اليوم المؤتمر الصحافي للمباراة بحضور جيرتس وأسامة هوساوي من الجانب الهلالي ومن الجانب الإيراني مدرب الفريق إبراهيمي والقائد مهدي رجب زاده العائد للمشاركة بعد إيقافه في لقاء الذهاب.
وفي شأن ذي صلة واصل مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته تأهباً لمساندة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام ذوب آهان الإيراني وتعهد مصنع (ركن المها للصناعات البلاستيكية) بتوفير 40.000 بالون صوتي إلى جانب 40.000 قميص أزرق بلاستيكي وذلك في إطار دعمهم للجماهير الهلالية، في حين تكفل عضو شرف النادي موسى بن إبراهيم الزويد بمصاريف رابطة المشجعين، بينما وفر عضو شرف النادي راشد العنزان 600 تذكرة أهداها لأطفال جمعية إنسان الخيرية، كما تكفل أحد شرفيي نادي الرائد بشراء 500 تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير.
من جهته، أعد عضو العلاقات العامة في نادي الهلال ياسر الطلاسي عدد 15 علما كبيرا يتم التلويح بها في المدرجات على غرار ما يقوم به أنصار الأندية الأرجنتينية والإيطالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.