القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    "الأرصاد": أمطار على محافظة بدر الجنوب    بدء القبول الالحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام غداً    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    نصر خالد    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    عشاق اللحوم الحمراء.. احذروا قلوبكم في خطر    دبابير الصيف تغزو بريطانيا                                                    نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوم خلع المصريون «الإخوان»
نشر في عكاظ يوم 30 - 06 - 2022

اليوم (الخميس) يحتفي المصريون بالذكرى ال9 لثورة 30 يونيو عام 2013 التي نجحت في إزاحة جماعة «الإخوان» الإرهابية بعد عام واحد من توليهم حكم البلاد.
ملحمة 30 يونيو سطرها الشارع المصري الذي خرج عن بكرة أبيه في الشوارع والميادين معلناً بأعلى صوته رفضه استمرار تنظيم الإخوان في حكم مصر بعد أن أشاعوا الخوف والقتل والدمار داخل البلاد، إذ شهدت مصر قبل الثورة التي ساندها الجيش موجة من الاضطرابات وعدم الاستقرار، وتردي الأوضاع الداخلية، وفقد وغياب الأمن والأمان بصورة لم تحدث من قبل.
ولا يمكن مع أجواء هذا الاحتفال إلا التأكيد على الدور البارز للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أخذ على عاتقه مسؤولية إنقاذ مصر والمصريين من إرهاب «الإخوان» وجرهم البلاد والعباد إلى المجهول كما جرى في دول أخرى مجاورة نتيجة حكم الجماعة الإرهابية.
لقد نجح السيسي منذ تحمّله أمانة المسؤولية عام 2014 في إعادة الاعتبار للمواطن المصري، ووضع خريطة تنمية جديدة تشمل معظم المحافظات المصرية، الأمر الذي أدى إلى إحداث نقلة نوعية في الشارع المصري، ليس هذا فحسب، بل حققت الدولة المصرية تقدماً ملحوظاً في مكافحة الإرهاب، ونجحت في تعقب فلوله والقضاء عليها، ورفع مستوى المعيشة، وتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي عبر إقامة العديد من المشروعات في قطاعات الطرق والإسكان وغيرها من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.