تسهيل مغادرة 450 ألف معتمر ضمن جهود وزارة الحج والعمرة خلال جائحة كورونا    ترمب يهدد بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي    تعرف على أكثر مدن المملكة تسجيلا لحالات الإصابة والتعافي من كورونا    قوات الأمن العراقية تدمير عجلتين تابعتين لتنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة صلاح الدين    أمانة الجوف تنفذ 1188 جولة رقابية وتُطهر 1300 موقع في أيام العيد    الأسهم الإماراتية تربح 6.4 مليارات درهم في بداية تعاملاتها بعد إجازة العيد    “الموارد البشرية”: رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم    القيادة تهنئ رئيس جمهورية إثيوبيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها    أرامكو السعودية تعايد 1693 طفًلا و830 من الكوادر الطبية في أكثر من 30 مستشفى حول المملكة    1815 إصابة جديدة بكورونا في المملكة خلال ال 24 ساعة الماضية    الصحة: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية    "الجوازات" تمدِّد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر دون مقابل مالي    مبادرة "عيدنا في بيتنا" تختتم فعالياتها بمنطقة القصيم    وزير الشؤون الإسلامية: يرخص لمن خشي أن يتضرر أو يضر غيره عدم شهود الجماعة    محافظ الحرث يعايد الجهات الأمنية المشاركة في تنفيذ خطة منع التجول    للمرة الأولى منذ مارس.. “ستاندرد آند بورز 500” يخترق مستوى 3000 نقطة    اهتمامات الصحف التونسية    “الأرصاد” تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال فصل الصيف لهذا العام    المنطقة الاقتصادية بالدقم في سلطنة عُمان تستقطب الاستثمارات المحلية والعالمية    الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين بفعل التفاؤل    إزالة تعديات على أراضي حكومية بمساحة 19900 متر مربع في المدينة    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة    الطيران المدني: استئناف الرحلات الجوية داخل السعودية ابتداء من الأحد 31 مايو سيكون على مراحل    مقتل 6 مواطنين وإصابة 3 آخرين بحادثة إطلاق نار في منطقة عسير    تنبيه عاجل من الأرصاد: هطول أمطار رعدية على الباحة    الهلال يمدد عقد «جوميز» لموسم رابع    ارتفاع عدد وفيات فيروس كورنا في أستراليا إلى 103 حالات    قمة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام        صورة من تدريبات سابقة للنصر        مثل شعبي        الأمين العام لمجلس الشورى:                    مرابطو الحد الجنوبي ل«الجزيرة»:    عبر إرساله هدايا العيد لمنازلهم        رد على 20 ألف فتوى.. «الإفتاء» تطلق النسخة المطورة من تطبيق «اسألني»    جدة: 1.5 مليون أسرة مستفيدة من «برًّا بمكة»    سكة الحنين الطويلة !    رسالة إلى معالي رئيس الترفيه    اغتيال مسؤول أمني ومرافقيه في حضرموت    الاتحاد يعايد نجومه وجماهيره إلكترونيا    تقرير يحدد مصير معسكر الفتح    أكبر شركة طيران تطلب الحماية من الدائنين    التهاني والصور تحفظ الذكريات    «ربا».. بهجة العيد من «الأشعة»    ضربتان سعوديتان في الرأس التركي وحلفائه تؤلم    «نظام الحمدين» ملاذ آمن لرؤوس الإرهاب    ساتاك20" تنطلق صباح اليوم في يومها الأول بمسابقتين عبر "zoom"    مرزوقة وأبو قحط!    الأمين العام لمجلس الشورى يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك    المستشار "آل محسن" يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مرسي يوارى الثرى
بحضور 10 من أفراد أسرته
نشر في عكاظ يوم 19 - 06 - 2019

ووري الرئيس المصري محمد مرسي الثرى، فجر أمس (الثلاثاء)، في القاهرة من دون تشييع، بعدما أمرت النيابة العامة بدفن جثمانه بعد انتهاء لجنة الطب الشرعي من مهمتها.وقال نجله في صفحته على فيسبوك، إن والده دفن في مقابر تضم جثامين شخصيات بارزة أخرى من جماعة الإخوان في حي مدينة نصر بالقاهرة. وأضاف محاميه عبدالمنعم عبدالمقصود: تم دفنه بحضور أسرته بعد تأدية صلاة الجنازة عقب صلاة الفجر في مستشفى سجن طرة. وأضاف أن 10 أفراد من العائلة وأصدقاء مقربين شاركوا في الدفن. وكان النائب العام المصري نبيل صادق، قال إن النيابة العامة أُخطرت بوفاة مرسي أثناء حضوره جلسة. وأوضح أن مرسي طلب الكلام أثناء الجلسة وتحدث بالفعل لمدة 5 دقائق. وعقب انتهائه من كلمته رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.
وأضاف أنه أثناء وجود مرسي وباقي المتهمين في القفص سقط مغشيا عليه ونقل إلى المستشفى حيث تبينت وفاته. وأوضح أن مرسي وصل متوفى إلى المستشفى في تمام الساعة ال4:50 دقيقة (14.50 ت غ). وقال المحامي من فريق الدفاع أسامة الحلو إن المتهمين الذين كانوا معه في القفص بدأوا، بعد سقوطه أرضا، يطرقون على زجاج القفص ويصرخون عاليا أن مرسي قد مات. فيما أكد التلفزيون المصري الرسمي أن محمد مرسي توفي نتيجة سكتة قلبية. وتولى مرسي الرئاسة في 2012 بعد أكثر من عام على الثورة التي أطاحت سلفه حسني مبارك. وعزلته ثورة المصريين في الثالث من يوليو 2013 عقب مظاهرات ضخمة طالبت برحيله احتجاجا على تفرد الإسلاميين بالسلطة واضطرابات ناتجة عن مطالب اقتصادية ومعيشية. وتم احتجازه ثم أحيل إلى المحاكمة في قضايا عدة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.