حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ما الخبر السعيد الذي ينتظره الألماني كلوب؟
نشر في عكاظ يوم 25 - 08 - 2017

بقي صانع الالعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو، الراغب بالانتقال الى برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، خارج تشكيلة ليفربول الإنجليزي بسبب إصابة في ظهره بحسب مدربه الألماني كلوب.
وتقدم البرازيلي عشية انطلاق الدوري الممتاز بطلب من إدارة ليفربول من أجل الموافقة على انتقاله الى برشلونة، الساعي الى تعويض رحيل البرازيلي الآخر نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية قدرها 222 مليون يورو.
لكن ليفربول رفض حتى الآن ثلاثة عروض مقدمة من برشلونة بخصوص اللاعب البرازيلي البالغ 25 عاما والذي استدعي الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه المقبلتين في تصفيات مونديال 2018 ضد الاكوادور وكولومبيا، رغم إعلان فريقه أنه يعاني من إصابة.
وأكد كلوب اليوم الجمعة أن كوتينيو لا يزال على لائحة المصابين، وهذا الأمر لم يتغير. لم يحصل حتى الآن أي اتصال بيني وبين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لكن القواعد تشير الى أنهم إذا أرادوا رؤيته وفحصه، فعليه الذهاب الى البرازيل، وواصل: لا أعلم، لكني أتوقع حصول هذا الأمر لن تكون هناك مشكلة.
ويخوض ليفربول الأحد مباراة صعبة على أرضه ضد ارسنال في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز، وذلك بعد ضمان معقده في دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه الأربعاء في اياب الدور الفاصل على هوفنهايم الألماني 4-2 (فاز ذهابا ايضا خارج قواعده 2-1.
ووقع فريق كلوب في قرعة دور المجموعات التي سحبت الخميس في مجموعة تضم اشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني.
وأمام كلوب أقل من اسبوع من أجل محاولة تعزيز صفوف فريقه قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في 31 الحالي، علما بأن ليفربول عجز حتى الآن عن اقناع ساوثمبتون ولايبزيغ الألماني بالتخلي عن المدافع الهولندي فيرجيل فان دييك ولاعب الوسط الغيني نابي كيتا على التوالي.
ورغم هذا الأمر، أكد كلوب أنه راض عن الوضع الحالي للفريق، لاسيما مع قدوم الجناح المصري محمد صلاح والظهير الاسكتلندي اندي روبرتسون والمهاجم الشاب دومينيك سولانكي، لكنه أضاف: قد يحصل الكثير من الأمور حتى 31 أغسطس، إن كان بالتعاقد أو التخلي (عن لاعبين) إذا اقفل باب الانتقالات غدا، سأكون سعيدا بما لدي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.