القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني    مبابي يحتفل بالبقاء مع سان جيرمان بتسجيل هاتريك في شباك ميتز            قرية الأنيمي العالمية بمنطقة "سيتي ووك" تشهد إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة    6 أسباب للتصيد الإلكتروني في السعودية    الملياردير جيتس: لا أملك عملات مشفرة    "سوق السبت" في "آرت بروميناد".. تسوق وترفيه يستحضره موسم جدة                إحالة ريا وسكينة للمفتي    طرد عملاء من حماية الرئيس الأمريكي في كوريا الجنوبية    مركز العائلة للرقابة الأبوية في Snapchat    إطلاق iPhone 14 في 13 سبتمبر    جدة وعنيزة تودعان الرجل الكبير أبو عبدالوهاب                    الوفود المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا يزورون قرية جازان التراثية    النصر يتغلب على الرائد بثلاثية نظيفة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية يترأس الوفد السعودي في دورة الألعاب الخليجية                موجة حارة تجتاح إسبانيا والحرارة تتجاوز 40 درجة مئوية    إدارة تعليم القصيم تعتمد مواعيد الدوام الصيفي                مشاجرة في عزاء سمير صبري توقف فنانة عن العمل!    جمعية توثق أنساب القطط                اختبار تحليل الدهون الثلاثية    كلبة تنقذ صاحبتها من أسد    نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار يرأس وفد المملكة في اجتماعات الألكسو بتونس    وفد مجلس الشورى يزور مكة المكرمة للاطلاع على مشروعاتها وخدماتها    العالم تحت سقف واحد    "أمن الطرق" يحذر مستخدمي هذه الطرق بمنطقتي الرياض ونجران بسبب الرياح    بركة الأكابر    القبض على مواطن لإيوائه ست مخالفات لنظام أمن الحدود    إطلالة الموهوبات.. من الرحلة العلمية إلى روحانية الحرم    سمو أمير الشرقية يرعى تخريج (5360) طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    هل من جرأة    متى تتوقف العمرة لمعتمري الداخل قبل موسم الحج؟ "الحج والعمرة" تجيب    إتقان العقارية تطلق حملتها التسويقية للبيع المباشر لأراضي اليرموك بالرياض    إزالة عشوائيات جدة مستمرة حسب الخطة المعلنة    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الحالة الصحية للشخص ومرافقيه ب"اعتمرنا"    "الإعلام": تمديد فترة استقبال المشاركات في سباق الإعلام "ميدياثون" 7 أيام    وزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بشراكتنا القوية مع السعودية    فهد بن سلطان يرأس اجتماع مدني تبوك.. ويستقبل بعثة يابانية    فيصل بن بندر يقدم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد    نائب أمير الرياض يستقبل مدير الدفاع المدني        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"القصبي" معلقاً على فيلم "أصحاب ولا أعز": "فطرتنا البشرية مهددة ويجب التحصين"
نشر في الخرج اليوم يوم 25 - 01 - 2022

دخل الفنان ناصر القصبي، على خط الأزمة التي أثارها عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" للفنانة منى زكي، معبراً عن رفضه لترويج الفيلم لظاهرة المثلية، ومؤكداً أن الفطرة البشرية مهددة ويجب تحصينها ضد مثل هذه الأفكار.
وتعليقاً على الفيلم، قال القصبي، إنه لطيف في حواراته وإخراجه، إلا أنه (وله السبق) يطرح المثلية في محور لافت، وصنّاعه يعرفون أن هذا سيكون مثيراً ومسوقاً أيضاً.
ورأى أن "نتفليكس" فاسدة ومفسدة في تبنّيها للمثلية، مشدداً على أن التنازلات تبدأ بخطوة، وأن "فطرتنا البشرية مهددة"؛ لذا وجب تحصينها ضد هذه الأفكار.
وتابع القصبي أن "المواقف المائعة" سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين، وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق إنساني مشروع.
جدير بالذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" يمثل النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، وهو أول إنتاج عربي لشبكة "نتفليكس"، يقوم ببطولته الفنانون منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم.
وتدور قصة الفيلم حول 7 من الأصدقاء يكتشفون بالصدفة سلسلة من الفضائح الخفية لكل منهم، وتضمن عدة لقطات تسببت في اتهامه بالترويج للمثلية والخيانة الزوجية وغير ذلك، وأثار جدلاً في الأوساط الفنية وبين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.
1
فيلم أصحاب ولا أعز في أصله إيطالي نسخ بأكثر من لغة وفي نسخته العربية أحدث جدلاً،
الفيلم لطيف في حواراته وإخراجه إلا أنه .. (وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت وصنّاعه يعرفون أن هذا سيكون مثيراً ومسوقاً أيضاً
— ناصر القصبي (@algassabinasser) January 25, 2022
2
نيتفليكس فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية.
والتنازلات تبدأ بخطوة
والمواقف المائعة سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق إنساني مشروع
لذا وجب التحصين
فطرتنا البشرية مهددة
— ناصر القصبي (@algassabinasser) January 25, 2022


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.