بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يونايتد يسحق وست هام بثلاثية وتشلسي يتعادل مع ستوك سيتي
نشر في عناوين يوم 02 - 04 - 2011

سجل وين روني 3 أهداف في 14 دقيقة لينقذ فريقه مانشستر يونايتد المتصدر ويقوده لتوسيع الفارق مع اقرب منافسيه الى 8 نقاط بعد أن حول تأخره بهدفين الى فوز 4-2 على مضيفه وست هام يونايتد في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم , السبت 2 أبريل 2011 .وتلقت امال تشيلسي في الاحتفاظ بلقبه ضربة قوية بعد تعادله 1-1 مع مضيفه ستوك سيتي. وبات تشيلسي متأخرا بفارق 11 نقطة وراء المتصدر ويحتل المركز الثالث فيما بقي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بتعادله بدون أهداف مع ويجان اثليتيك متذيل الترتيب.
وقفز وست بروميتش البيون للمركز 12 بعد أن كان قريبا من منطقة الهبوط بعدما قاده المدرب روي هودجسون للفوز 2-1 على فريقه السابق ليفربول.
وجددت الهزيمة مخاوف وست هام من الهبوط بينما خرج برمنجهام سيتي من منطقة الفرق المهددة ليحتل المركز 14 بفوزه 2-1 على ضيفه بولتون واندرارز.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 66 نقطة من 31 مباراة بينما جمع ارسنال صاحب المركز الثاني 58 نقطة قبل أن يواجه بلاكبيرن روفرز في وقت لاحق يوم السبت.
وبدا أن الاخطاء الدفاعية ستكلف مانشستر يونايتد الكثير بعد أن وجد نفسه متأخرا 2-صفر عقب مرور 25 دقيقة من زمن اللقاء بعد أن تسبب باتريس ايفرا ونيمانيا فيديتش في ركلتي جزاء نفذهما مارك نوبل لاعب وست هام بنجاح.
لكن أداء مانشستر يونايتد ارتفع بعد مشاركة خافيير هرنانديز وديميتار برباتوف وتمكن روني من تقليص الفارق من ركلة حرة في منتصف الشوط الثاني قبل أن يدرك التعادل من تسديدة ارضية.
وأكمل روني مهاجم منتخب انجلترا ثلاثيته التي جاءت في غضون 14 دقيقة فقط عندما سجل هدفا من ركلة جزاء احتسبت بعد أن لمس ماثيو ابسون الكرة بيده في الدقيقة 79.
وأكد هرنانديز انتصار مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الرابع من تسديدة من مدى قريب بعد خمس دقائق اثر تمريرة من رايان جيجز.
ولعب جيجز في مركز غير معتاد ليصبح ظهيرا أيسر بعد أن أعاد المدرب اليكس فيرجسون - الذي تابع المباراة من المدرجات بعد ايقافه لخمس مباريات - ترتيب وضع فريقه في الشوط الثاني لينتفض بشكل رائع.
وقال جيجز لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "هذا يبعث برسالة بأننا لا نيأس. مهما كانت النتيجة في المباراة فاننا نحاول ونحقق النتائج."
وأضاف "في بعض المباريات لا نقدم أفضل أداء لنا لكني أعتقد أننا كنا رائعين اليوم بصورة عامة. حتى حين لا نكون في قمة مستوانا فاننا نحقق نتائج جيدة لذا أتمنى أن نواصل القيام بهذا في المباريات السبع المتبقية."
وقال روني ان هدفه الثالث في مباراة يوم السبت وهو الهدف رقم 101 له مع يونايتد في الدوري يعتبر لحظة حاسمة لان فريقه اقترب أكثر من التتويج بلقبه رقم 19 في الدوري الانجليزي.
وأضاف "تسجيل الهدف الذي منحنا التقدم ساعد على وضعنا على طريق الفوز بالمباراة وهذا ما يسعدني."
وتأخر تشيلسي بهدف مبكر سجله جوناثان والترز لصالح ستوك ورغم نجاح ديدييه دروجبا في تسجيل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 33 الا أن حامل اللقب لم يتمكن من اضافة هدف اخر.
وفي مباريات اخرى تعادل استون فيلا 2-2 مع مضيفه ايفرتون وبات على بعد نقطتين فقط من منطقة الهبوط في حين سحق نيوكاسل يونايتد منافسه ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز قبل الاخير 4-1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.