رغم إعفائهم منها.. خلل يجبر «ذوي الإعاقة» على دفع رسوم «العمالة المنزلية»    اهتمامات الصحف الليبية    اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين إندونيسيا وأستراليا تدخل حيز التنفيذ    الصحف السعودية    توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    السودان تسجل 39 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 9689    الصين تسجل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا    اتحاد الريشة الطائرة ينظم برنامجاً تدريبياً "عن بعد" غدٍ الاثنين    الملك لرئيس الجزائر: تمنياتنا لكم بالازدهار    «الإنترنت» يرفع مبيعات التجزئة الكورية 2 %    .. ورحل العبد الكريم    استمرارا لدعمها للتربية والثقافة بالوطن العربي.. المملكة تشارك في أعمال «ALECSO»    الجنيه المصري يرتفع 13 قرشاً في يونيو    «فواز الحكير» تحصل على الامتياز التجاري لافتتاح متاجر «ديكاثلون» الرياضية    العبسي يمدد عقده مع «السكري»    بريجينت ل «الرياض»: إيران باتت منهكة بسبب العقوبات وستضطر للتنازلات    فهد العبدالكريم.. صديق الجميع    فيديو «السعودية والبحرين» يحقق المليونية    مصادرة 11 بندقية صيد بحوزة مخالفين في المدينة    رحم الله فهد العبدالكريم صاحب الخُلق الرفيع    كلام للبيع.. واللبيب يفهم !    ميلان يسقط لاتسيو بثلاثية نارية    وتوقف نبض "القلب الكبير"    «تقويم التعليم» تحدد موعد انطلاق اختبارات «رخصة المعلمين»    سياسيون وإعلاميون: الفقيد إعلامي نبيل ووطني مخلص    عربي سعودي ترجّل    تناقضات بعض الاقتصاديين !    حراسة الجهل: دكتوراه النسخ واللصق !    رحيل أبي يزيد المبكر    أبا يزيد.. سنبقى على العهد    فهد العبد الكريم.. حكاية لم تروَ    الأمانة.. والنفاق السلوكي    حاكم المطيري وإخضاع السنة النبوية للسياسة    صورة مسربة تكشف شكل «جالاكسي نوت 20»    بدء تنفيذ التعديلات الدستورية في روسيا    عملية جراحية عاجلة تنقذ طفلاً أصيب بعيار ناري في رنية    مصادرة وإتلاف أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر في بلدية العمرة بمكة    الكلمات الإيطالية المزيونة جاءت مع المكرونة!    عقلاء جدًا..!!    هل تعرفون الدوشيرمة.. ضريبة «الغُلمان»؟!    عزيمة وإصرار.. شاب وٌلد معاقاً يمشي على قدميه لأول مرة منذ 25 عاماً    أبها تتزين ب 92 ألف زهرة    «أيدلوجيا الإخوان»... تكفير وغموض واصطفافات مشبوهة...!!    الجائحة وثقافة الادخار    أمانة مكة تصادر 329 كجم خضروات وفواكه تباع بطريقة مخالفة في العتيبية    جرعات لحصانة الجسد وأخرى للروح!    القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى الاستقلال    أمانة تبوك تواصل تعقيم وتطهير أكثر من 200 موقع    "اتحاد القدم" يُعيد 228 لاعباً إلى السعودية عبر 4 طائرات    اعتماد 4 عقود لتحسين خدمات النظافة العامة بالمدينة    #أمير_جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة #الرياض فهد العبدالكريم    ممدوح بن ثنيان رئيسا للجامعة الإسلامية    فيديو.. الأمير تركي الفيصل يروي تفاصيل اغتيال والده ورد فعل والدته    "الصحة" لمرضى السمنة: 22 دقيقة يوميًا تساعدك لتجاوز مرحلة الخطر    مدير الدعوة والإرشاد ب«الشؤون الإسلامية» في الشرقية يعلن إصابته ب«كورونا»    أكثروا من الدعاء لعلَّ الله يصرف به عنا البلاء    ماذا يعني تعيين 13 سيدة في«حقوق الإنسان»    مجالس العزاء.. شكراً كورونا!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شبيه الريح.. بين الحقيقة والخيال
نشر في اليوم يوم 15 - 03 - 2015

في حلقة استثنائية، كان يترقّبها الجميع، حل الرئيس الهلالي المستقيل الامير عبدالرحمن بن مساعد، ضيفاً على برنامج صدى الملاعب والذي يعرض على قناة MBC ويقدمه مصطفى الأغا، حيث حملت في طياتها الكثير من الاسرار التي باح بها الرئيس السابق لأول مرة.
الامير عبدالرحمن بن مساعد، حرص على أن يوضح الامور كافة للجمهور الهلالي موضحا الاخطاء التي وقع بها أثناء فترة رئاسته، مشددا على أن كل الهلاليين- بلا استثناء- مقصرون إلا جمهور الزعيم العظيم، والذي لم يقصر مع فريقه في جميع المحافل والبطولات التي شارك فيها.
«الميدان الرياضي»، توجه للجماهير الهلالية طالبا منهم إبداء رأيهم، هل كان الامير عبدالرحمن بن مساعد مقنعا فيما قاله للجمهور الهلالي؟ وما هي الرسالة التي تود ايصالها لعبدالرحمن بن مساعد؟
جاءت آراء الجماهير الهلالية متفقة الى حد ما، بأن استقالة (ابو فيصل) تشكل خسارة ليس لنادي الهلال فقط، بل للوسط الرياضي كافة، وانه سيفقد رجلا يصعب تعويضه.
حيث قال عبدالرحيم باسمير: لا غرابة، ان يكون الامير عبدالرحمن مقنعا في اجاباته، فكل من تابع الحلقتين يعي تماماً كم كان هذا الرجل مخلصا وصادقا في تعامله مع الجميع. إن الفراغ الذي سيتركه شبيه الريح، لن يستطيع عليه أحد، وإن كنت لا ألوم الامير في استقالته، فما تعرض له في الفترة السابقة من هجوم يجعل الكل يقف ويقول: ان ما حدث تخطّى نطاق التنافس الشريف، لذلك أقول: شكراً عبدالرحمن بن مساعد على كل ما قدمته للهلال في الفترات السابقة.
أما فهد الغامدي فيقول: الشلهوب قالها- وهو أكثر شخص يصعب تكذيبه- ابن مساعد أكثر رئيس صعد المنصات ومن الصعب أن يأتي أي رئيس ناد يقدر على أن يكسر هذا الرقم، 7 بطولات مع الهلال تكفي ان تجعل ابن مساعد رمزا هلاليا. لا نقبل فيه شيئا. والذين يحاولون الشوشرة يعرفون أنفسهم، وأصبح واضحا ان كلام الرئيس ضغطهم. ويحاولون تشتيت جمهور الهلال بردود
«سخيفة» ، جمهور الهلال الحقيقي لا يجحد كل من خدم الكيان، وعبد الرحمن بن مساعد رئيس ناد وعاشق للكيان، قدم صحته ووقته وماله، وهو العاشق الهلالي الاول.
أما فيصل الهاجري فيقول: بعد ما قدمه خلال 6 سنوات ونصف من التعب والجهد والوقت والصحة والصرف على الفريق، ووصول لنهائيات، ولكن في النهاية لم يحالفهم التوفيق، ولا يستطيع أحد أن ينكر أنه جلب لاعبين مميزين، بعضهم نجح وبعضهم لم يوفق، المفروض على الاقل أن نقول له: شكراً شبية الريح.
أما سامي الثقفي فيقول: رغم عتبي الكبير على ابن مساعد، ورغم أني حزين للوضع الذي وصل له الهلال في فترة رئاسته، ورغم تناقضاته الكثيرة، ورغم مثاليته التي لم يكن لها مبرر، إلا أننا لن نجحد جهودك ابداً. سأقول له: شكراً على أول 4 سنين كانت من أروع السنين على الإطلاق، كان الهلال فيها مخيفا ومقلقا لكل من يواجهه. ليس من عادة الهلاليين أبداً، أن يجحدوا جهود أياً كانت. أما حامد البقمي فيقول: بارك الله فى الأمير عبدالرحمن بن مساعد، للاعمال التى عملها للزعيم فترة رئاسته، وجزاه الله عنا خير الجزاء، وعن نفسي أقول: كم كنت أتمنى استمراره رئيسا للزعيم، ولكن من المحال دوام الحال. لذلك أتمنى من كل من يعمل في نادي الهلال، أن يبتعد عن الإعلام ويتفرغ للعمل لخدمة الفريق.
وإلى كل من يعتقد أن استقالة شبيه الريح ستبعده عن الهلال فهو واهم ولا يعرف عشاق هذا الكيان الكبير، سيكون (ابو فيصل) متواجدا معنا كعضو شرف ومشجع، ليكون مشاركا معنا في الإنجازات القادمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.