إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شهيد واعتقال 5 من أفراد الشرطة الفلسطينية
21 سنة سجن لناشط من فتح
نشر في اليوم يوم 02 - 11 - 2003

افاد مصدر امني فلسطيني ان فلسطينيا استشهد أمس برصاص جنود اسرائيليين في نابلس في شمال الضفة الغربية فيما توغلت قوة عسكرية اسرائيلية فجر أمس فى مخيم طولكرم وسط اطلاق كثيف وعشوائى للاعيرة النارية والقنابل الصوتية.
كما استشهد فلسطيني آخر بنيران الدبابات الاسرائيلية شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقد ضمت القوة التي توغلت في طول كرم ست ناقلات جند يرافقها عدد من سيارات الجيب دخلت المخيم من المحورين الشمالى والجنوبى عند الواحدة فجرا وجابت شوارعه الداخلية.
وقد رابطت قوة أخرى عند مداخل المخيم فى الوقت الذى استولت فيه على منزل المواطن / رياض نصر الله / وحولته الى نقطة عسكرية وشرع أفرادها باطلاق القنابل الصوتية والاعيرة النارية باتجاه منازل المواطنين والمحال التجارية الا أنه لم يبلغ عن اصابات واستمرت هذه العملية حتى الثامنة صباحا.
كما أغلقت قوات الاحتلال صباح امس طريق بلعا / طولكرم بالسواتر الترابية ومنعت السيارات من المرور عبرها اضافة الى اغلاقها الطرق الترابية الفرعية فى منطقة رامين شرق طولكرم التى يسلكها المواطنون مشيا على الاقدام حيث قام الجنود بملاحقة المواطنين وسائقى السيارات العمومية وأطلقوا قنابل الغاز باتجاههم.
كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر امس مدينة قلقيلية وقامت بمداهمة وتفتيش مقر عمليات الشرطة فى المدينة. إلى ذلك, أفادت مصادر فلسطينية بأن القوات الاسرائيلية اقتحمت مدينة قلقيلية فجر أمس حيث داهمت وفتشت مقر عمليات الشرطة في المدينة.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) أن القوات الاسرائيلية اعتقلت خمسة من أفراد الشرطة الفلسطينية واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلى مدينة البيرة بالضفة الغربية وحاصرت ثلاثة منازل فيها. ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مديرية الامن العام فى محافظات الضفة قولها أن قوة عسكرية اسرائيلية ترافقها حوالى15جيبا عسكريا وسيارة اعتقال اقتحمت وسط مدينة البيرة وحاصرت ثلاثة منازل. من جانب اخر, اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن اطلاق صاروخي (قدس 2) وقذيفتي هاون نحو اهداف اسرائيلية خلال الليلة قبل الماضية.
وجاء في بيان صادر عن سرية الشهيد رامي عيسى انها تمكنت الليلة قبل الماضية من اطلاق صاروخين من نوع قدس 2 وقذيفتي هاون باتجاه مدينة المجدل داخل فلسطين المحتلة عام 1948 مشيرا الى ان جيش الاحتلال اعترف بالعملية نافيا وقوع اصابات.
من جهة اخرى, قضت المحكمة العسكرية الاسرائيلية فى محكمة سالم قرب جنين بالسجن الفعلى لمدة 21 عاما على الشاب سائد عز الدين 20 عاما.
ووجهت المحكمة للشاب تهمة الانتماء لحركة فتح و القيام بنشاطات معادية.
وقال محامون ان مستوى الاحكام فى محكمة سالم أضحى مرتفعا بشكل ملفت للنظر بسبب وجود قضاة ينتمون لجماعات دينية متطرفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.