السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحسينات في طراز 2014 تتوّج عاماً من النجاح المثير لنيسان باترول «بطل الدروب»
نشر في الرياض يوم 03 - 02 - 2014

قامت شركة نيسان بإعداد رحلة ممتعة لتجربة سيارة "نيسان باترول الجديدة 2014م" في صحراء الأردن، وقد تخللت الرحلة محطات تتسم بالأجواء التراثية أعدتها الجهة المسؤولة عن تنظيم رحلة التجربة، وقد امتدت "تجربة الصحراء" من فندق كمبسكي في البحر الميت الذي يبعد حوالي 50 كم عن عمان إلى البتراء التي تبعد 226 كم عن عمان.
وأقامت الشركة مخيما لاستقبال الإعلاميين والضيوف الذين وجهت لهم الدعوة لقيادة "نيسان باترول الجديدة 2014"، واستمرت التجربة من الصباح الباكر حتى حل المساء في نقطة النهاية في منطقة البتراء، وقد استمتع الجميع بجولة مثيرة بين الجبال العالية التي تتميز بها منطقة البحر الميت ومنطقة البتراء في الأردن، وتعرفوا على قدرات "نيسان باترول الجديدة 2014م" في تجاوز المرتفعات والأماكن الوعرة بكل سلاسة وسهولة.
وعبر المشاركون في التجربة عن انبهارهم وإعجابهم بسيارات "نيسان باترول الجديدة 2014م" وقدراتها الفائقة على اجتياز أقسى الدروب وعورةً داخل الصحراء.
وقد توّجت شركة نيسان عاماً من النجاح المتواصل لسيارة نيسان باترول بعدد من التحسينات المهمة التي تدعم "بطل الدروب" في السنة الرابعة لجيله الحالي، وقد تطور باترول على مدى 60 عاماً، فهو يعد رائداً في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من نيسان، وله إرث غني وشغف يرافقه في منطقة الشرق الأوسط ويعود إلى خمسينيات القرن الماضي، ومع التحسينات الجديدة في أسلوبه، يضيف باترول تألقاً جديداً لتعدد استخداماته وتقنياته ومستويات الراحة فيه.
وذكر سمير شرفان المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط :" أن نيسان باترول يتقدم ليس بسبب سمعته الرائعة فحسب، بل بفضل رقيه المتميز وتقنياته المتقدمة ومستويات الراحة الاستثنائية.
وأضاف: إنه مرحلة التقدم التالية في عالم سيارات الدفع الرباعي، ونحن واثقون من أن الطراز الرئيسي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط سيتفوق على جميع التوقعات".
وعن التحسينات في نيسان باترول الجديدة كليا قال: يأتي نيسان باترول الجديد كلياً بمصد أمامي جديد وشبك أمامي ذو مظهر جريء وقوي مطلي بالكروم. وتشمل الميزات الجديدة العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم الجديدة قياس 20 بوصة والمُصنّعة بالآلات القاطعة والأضواء الرئيسية (LED) مع المصابيح النهارية ومساحة الأضواء الرئيسية ومجموعة المصابيح الخلفية (LED) الجديدة وسكة السقف. كما يشمل نيسان باترول 2014 نسخة الجيل الثالث شاشة الرؤية الشاملة مع عرض خاصية المساعدة على ركن السيارة وتقنية التدخل لتفادي الاصطدام عند الرجوع للخلف (BCI) والتي تنبه السائق عند اكتشاف جسم متحرك خلف المركبة أثناء الرجوع للخلف.
وزود باترول بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات يعزز كفاءة المحرك وعملية نقل الحركة، مع النمط اليدوي في درجة (XE) وعجلة القيادة من الجلد/الخشب. ويتوفر نيسان باترول 2014 الآن بألوان جديدة للهيكل الخارجي: رمادي معدني، الأبيض اللؤلؤي الصافي، بالإضافة إلى اللون الجديد للمقصورة الداخلية (Tan).
وكانت شركة نيسان أعلنت مؤخراً أن نمو مبيعات نيسان باترول في الشرق الأوسط يتواصل في عام 2013، وقد بيع منه في السنة المالية 2012 أكثر من 15,000 سيارة في كافة أنحاء منطقة الخليج، بزيادة بنسبة 18% مقارنة بنفس الفترة من عام 2011م، ويواصل نيسان باترول النجاحات التي تحققت عام 2012 في منطقة الخليج وتنمو مبيعاته بشكل أسرع من أية سيارة أخرى في الأسواق، وقالت الشركة إن أكثر من14,000 نيسان باترول بيعت بين شهري يناير وسبتمبر 2013 في منطقة الخليج، بزيادة بنسبة 41% مقارنة بنفس الفترة من عام 2012م، ونتيجة لهذا النمو اللافت، سجلت نيسان حصة سوقية قياسية بلغت 32% في أسواق الخليج في شهر أغسطس، بزيادة 6% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وفي أغسطس 2013، وصل "تحدي نيسان باترول" مرحلته النهائية الكبرى بدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية ليحمل بطل الدروب اللقب في فئة "سحب أثقل جسم بسيارة إنتاج"، ويضيف إنجازاً جديداً لتراثه الغني، وقد أقيم الحدث في مطار الشارقة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث استخدمت مركبة انتاج غير مُعدّلة في سحب طائرة شحن تزن 170.9 طناً تشمل وزن الطائرة والوقود والبضائع لمسافة تزيد على 50 متراً، مُحطمةً الرقم السابق بخمسة عشر طناً
وتعد شركة نيسان موتور المحدودة ثاني أكبر مُصنّع للسيارات في اليابان ويقع مقرها الرئيسي في مدينة يوكوهاما اليابانية، وهي جزء من تحالف رينو – نيسان. وتشغل الشركة نحو 236000 موظف حول العالم، وقد باعت أكثر من 4.9 ملايين مركبة وحققت عوائد بقيمة 9.6 تريليونات ين ياباني (116.16 مليار دولار أمريكي) في السنة المالية 2012. وتمتلك نيسان مجموعة شاملة من المركبات تضم أكثر من 60 طرازاً تحمل اسم العلامتين التجاريتين، نيسان وإنفينيتي. وفي عام 2010، أطلقت نيسان السيارة الكهربائية نيسان "ليف" وتواصل الشركة ريادتها في مجال السيارات منعدمة الانبعاثات.
وتعتبر "ليف" – وهي أول سيارة كهربائية 100% تم تدشينها على نطاق واسع عالمياً – أفضل سيارة كهربائية مبيعاً في التاريخ.
يشار إلى أن شركة العيسى للسيارات تم تعيينها كوكيل رسمي لسيارات نسيان في السعودية بحضور نائب المدير التنفيذي لنيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا السيد Trevor Mann، ويعد تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل معتمد لسيارات نيسان في السعودية، مرحلة أولى لخطط إنعاش وطموحات نيسان في المملكة..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.