"المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    طقس اليوم.. استمرار الأمطار وزخات البرد وأجواء شديدة الحرارة بالرياض والشرقية والشمالية والجوف    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    النصر يطالب أبو جبل بإعادة 450 ألف دولار    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    حياة الطبقة الوسطى ببومبي    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    عشاق اللحوم الحمراء.. احذروا قلوبكم في خطر    دبابير الصيف تغزو بريطانيا                                18 وفاة بالسيول ورمال الصحارى                                نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هاتريك دوري.. وهبوط متوقع!
نشر في الرياض يوم 30 - 06 - 2022

أسدل الستار أخيراً عن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. وتوج الهلال بطلاً للدوري لثالث مرة توالياً وللمرة الثامنة عشرة تاريخياً كأكثر الفرق تتويجاً بالدوري استحق الهلال اللقب بعد العودة من بعيد بعد أن أصبح الفارق 12 نقطة في الجولة العشرين أي قبل نهاية الدوري بعشر جولات فقط!
عاد الهلال لأنه يحمل جينات البطولات والذهب، عاد الهلال لأنه لا يرضى إلا بالقمة والذهب..
قرار تاريخي وتعاقدات شتوية غيرت الهلال الباهت مع جارديم.. ووقعت مع الأرجنتيني دياز الذي يعرف الفريق جيداً ويحبه اللاعبون..
وتعاقدات شتوية مع نجوم المملكة سعود عبدالحميد ومحمد العويس وعبدالإله المالكي وأجنبية مع إيغالو هداف الدوري وميشايل الذي قلب الدوري بآخر أربع جولات بمشاركته أساسياً.
بمثل هذه القرارات إدارة الهلال تحصد النجاح لأنها تعلم أن خلفها جمهور عاشق لا يرضى إلا بتحقيق كل بطولة يشارك بها.. على الطرف الآخر كانت إدارة الاتحاد قد وقعت بخطأ إداري كبير ألا وهو التحضير النفسي للكلاسيكو في جدة.. شاهدنا مقاطع وتصريحات وكأن الدوري حُسم للإتي ومسألة وقت فقط، كل شغل الموسم انتهى بعدم تهيئة الفريق للقاء كبير مع منافس عُرف عنه الشراسة وعدم الاستسلام مهما كانت الظروف..
هبوط الأهلي:
من يتابع بدقة دورينا كان من الواضح أن الأهلي لا يملك مقومات البقاء.. الاستمرار على المدرب هاسي والمكابرة بعدم إقالته.. على مدى 23 جولة ومن بعدها تتم إقالته مع تبقي سبع جولات فقط..!
أضف إليها اللاعبون والإدارة خذلوا مدرجهم ومحبيهم .. لم يكن بالأهلي لاروح ولا حرقة على الفريق إطلاقاً..!
نجوم البقاء: الطائي من أكثر الأندية التي بدأت الدوري بمشكلات إجبارية كعدم اعتماد شهادة مدربهم التدريبية وعدم منحهم الكفاءة المالية ولعبهم خارج ملعبهم أول الجولات.. ومع هذا كله كان للطائي رجال على قدر المسؤولية وحققوا البقاء لناديهم وخلفهم جمهور عاشق والطائي لم يغير بوصلة الدوري وحسب بل خدم نفسه قبل كل شيء.
التعاون:
سنة آخرى منافسة على الهبوط وسنة للتعلم من الأخطاء وعدم تكرارها مستقبلاً..!
بقي كلمة اخيرة: هذا الهلال لا يكل ولايمل ولا يتعب من حصد الذهب.. أجيال خلف أجيال همها وهدفها الوحيد تربع الهلال على القمة.. في الهلال رجال على قلب رجل واحد.. لذلك الهلال أولاً.!!
عبدالرحمن التويجري
أفراح الهلاليين تتواصل - عدسة المركز الإعلامي بالهلال
عبدالرحمن التويجري - الرياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.