أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    «مدن»: 20 مليار دولار استثمارات الصناعات الغذائية    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العروض السعودية ل «البولي إيثيلين» لآسيا تزداد قيمتها لشحن أكتوبر بمزاحمة أميركية

ازدادت العروض السعودية للبولي إيثيلين بدرجتيه منخفض الكثافة الخطي نوع الفلم س4، ومرتفع الكثافة للفلم بين 30-40 دولاراً للطن و50 دولاراً للطن على التوالي لشحنات أكتوبر. وعرض المنتج السعودي الرائد للبولي أوليفينات شحنات منخفض الكثافة الخطي نوع الفلم سي4، إلى السوق الفلبينية بزيادة 10 دولارات للطن أعلى من أسبوعين. كما ارتفعت الشحنات السعودية إلى سوق كمبوديا وماليزيا بمقدار 50 دولاراً للطن على أساس شهري.
وارتفعت عروض البولي إيثيلين منخفض الكثافة الخطي نوع الفلم س4، من منتج سعودي بزيادة 85 دولاراً للطن مقارنة بالصفقات التي أبرمت في وقت مبكر من سبتمبر الجاري، ووقفت العروض عند 945 دولاراً للطن مرتفعة على أساس شهري تخليص الميناء الرئيس لفيتنام. وقدمت عطاءات عند زيادة 15 دولاراً للطن أقل من مستوى العرض الأولي، لكن المنتج رفض العطاءات. وكانت الصفقات قد أبرمت لاحقًا عند 935 دولارًا للطن بنفس شروط الدفع والتسليم.
وقال تاجر متداول إندونيسي: إن معنويات الشراء للبولي إيثيلين في البلاد ضعيفة بسبب وفرة العروض، لكن عروض الاستيراد ثابتة، وفقاً لموقع "سيسمنت". وقال التاجر: لا توجد عروض أقل من 900 دولار للطن للبولي إيثيلين منخفض الكثافة الخطي نوع الفلم سي4 في الوقت الحالي. في حين قدمت عروض من منتج خليجي لجميع درجات البولي إيثيلين مستقرة مقارنة بالأسبوع الماضي. واشترى التاجر شحنات بسعر 1100 دولار للطن. ومع ذلك، عندما طلب التاجر تخصيصًا إضافيًا ذكر المورد أنه تم بيع جميع الشحنات.
ومن المتوقع انخفاض مخزونات النفط العالمية إلى أقل من متوسط 5 سنوات في الربع الثاني من عام 2021. وارتفعت صادرات النفط الإيرانية بشكل حاد في سبتمبر في تحدٍ للعقوبات الأميركية. بينما تؤجل الهند خصخصة شركة بهارات بتروليوم حتى العام المالي المقبل. وتشير التقديرات إلى أن واردات الصين من الغاز الطبيعي المسال ستنمو بنسبة 10 ٪ لتصل إلى مستويات عالية جديدة هذا العام في ظل تعافي الصناعات.
إلى ذلك يحاول المُنتِج السعودي الرائد للبولي أوليفينات بيع كل مخصصات البولي إيثيلين إلى الصين قبل عطلة العيد الوطني، حيث أبلغت الشركة السعودية موقع "سيسمنت" بأنها تحاول بيع جميع مخصصات البولي إيثيلين لشحن أكتوبر إلى الصين قبل عطلة العيد الوطني. وقام المنتج بتطبيق تعديل سعر تصاعدي قدره 10 دولارات للطن للبولي إيثيلين منخفض الكثافة، ومرتفع الكثافة درجة الفلم، بينما ارتفعت عروض البولي إيثيلين منخفض الكثافة الخطي، الفلم سي4، بمقدار 5 دولارات للطن. وبالنسبة لشحنات البولي إيثيلين مرتفع الكثافة للنفخ والبثق، ظلت العروض مستقرة عند 950 دولاراً للطن تخليص الميناء الرئيس بالصين.
علاوة على ذلك، أضاف المنتج، الأساس الرئيس لتعديل السعر التصاعدي الذي ظل ضيقاً نسبيًا. ومع ذلك، شارك المنتج أيضًا القلق بشأن رقم المبيعات للبولي إيثيلين مرتفع الكثافة درجة الصب. وفقًا للمنتج، فإن مبيعات البولي إيثيلين درجة النفخ والبثق إلى الصين ليست جيدة في الوقت الحالي بسبب وصول الشحنات الأميركية.
وبلغت العروض السعودية للبولي إيثيلين مرتفع الكثافة للنفخ والبثق بقيمة 950 دولاراً للطن، وللبولي إيثيلين مرتفع الكثافة للفلم بقيمة 980 دولاراً للطن، وللبولي إيثيلين منخفض الكثافة للفلم بقيمة 1170 دولاراً للطن، وللبولي إيثيلين منخفض الكثافة الخطي للفلم سي4 بقيمة 940 دولاراً للطن، وجميع الأسعار مخصصة لتخليص الميناء الرئيس في الصين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.