المركز الوطني للفعاليات يدشن منصة «انجز»    وزارة الدفاع: اعتراض وتدمير هدف جوي معادٍ باتجاه المنطقة الغربية    «الحمراء» تهدي الصدارة للفراعنة    جمعية تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب تكرم الحفاظ والحافظات    اللجنة التوجيهية ل «مدونة السلوك وتعديلات جدة 2017» تعقد اجتماعها الافتراضي الرابع    سفارة المملكة في باريس توضح أن ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول توقيف مواطن سعودي يشتبه به في قضية المواطن جمال خاشقجي رحمه الله غير صحيح وتطالب بإخلاء سبيله فوراً    "بادل رش" تشهد إقبالاً واسعاً لإمضاء وقت ترفيهي مميز في "بوليفارد رياض سيتي"    إدارة تعليم الجوف تكرم الطالبات المشاركات بمسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية    بعد عودة «داعش».. هل يعلن العراق الطوارئ ؟    مهدداً حياة الأبرياء.. الحوثي ينقل مسلحيه في حافلات مدنية    شاهد.. جورج قرداحي يُسلم مهامه.. والوزير المُكلف يوجه رسالة أمامه للمملكة    الزيارة الخليجية.. والتوقيعات المليارية    الباك لينك – طريقة عمل الروابط الداخلية بالمقالات    أمير حائل: الراليات نقطة ضوء على منطقة يعود تاريخها ل350 ألف سنة    ولي العهد يغادر السلطنة إلى ابو ظبي    ليفربول يسقط ميلان.. وأتلتيكو يخطف بطاقة التأهل    فهد بن سلطان يدشن النظام الإلكتروني لمجلس المنطقة    الحجرف: الزيارة الميمونة تعزز البيت الخليجي الكبير    القبض على 3 مقيمين لجمعهم أموالا مجهولة المصدر    الفيصل يستعرض تقريري الجوازات والشرطة    إصابة الخضير في حادثة مرورية    «الشورى» يحاصر «النقل» حول المشاريع المتعثرة: ما الأسباب؟.. كيف العلاج ؟    السعودية تطالب السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل مواطن فورا    مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. إشعاع ثقافي ينطلق من جدة التاريخية    «إعلان» يقود سائحة فرنسية ووالدتها إلى مهرجان الإبل    سلطان عبدالرحمن يغازل السينما السعودية بفيلم «عكس عقارب الساعة»    الرياض آرت يعلن أسماء الفائزين في «ملتقى طويق الدولي للنحت 2021»    5 أسباب تستوجب الخضوع لفحص الأسنان                            ولي العهد وجولة تاريخية خليجية            «نادي جدة لليخوت» الحصان الأسود في موسم جدة    ماذا قال الشيخ محمد بن زايد عن زيارة سمو ولي العهد للإمارات عبر "تويتر"؟        #أمير_منطقة_القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية بمحافظة #الرس            شعراء "أمسيات الرياض" ينثرون إبداعاتهم في موسم الرياض 2021            كم تمرة مسموح للشخص السليم بتناولها يومياً؟                محافظ #تيماء يلتقي بمدير مرور #تبوك    مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يعلن مواعيد مسابقة المزاين    أمير تبوك يدشن النظام الإلكتروني لإدارة اجتماعات مجلس المنطقة وإدارة اللجان    #أمير_تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    "شؤون الحرمين" تفعّل مبادرة "همم" لاستقبال الأشخاص ذوي الإعاقة    اشترى أرضًا وانتظر ليرتفع سعرها.. هل عليه زكاة؟ الشيخ عبد الرحمن السند يجيب    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيديو.. الضباب يكسو الدمام صباح اليوم
نشر في المواطن يوم 25 - 10 - 2020

وثقت مقاطع فيديو متداولة الحالة الجوية في مدينة الدمام صباح اليوم؛ حيث كسا الضباب سماءها.
وأظهرت المقاطع تباطؤ الحركة المرورية على بعض الطرق بسبب تدني الرؤية المصاحبة لنزول الضباب، وسط دعوات لأخذ الحيطة والابتعاد عن السرعة.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – طقس مستقر على معظم مناطق المملكة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على منطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، لتشمل الأجزاء الساحلية لتلك المناطق، في حين تكون السماء غائمة جزئياً على أجزاء من جنوب المملكة.
وأشار تقرير هيئة الأرصاد إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شرقية تتحول إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج ، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.