الغويد.. 90 عاما من الشموخ    السعودية أكبر مورد للخام إلى الصين للشهر العاشر على التوالي    «الأراضي البيضاء»: صرف 8.2 مليون ريال لمشروع إسكان حائل    ترامب يطلق شبكة خاصة به للتواصل الاجتماعي    اتحاد الغرف السعودية يدعو إلى توحيد المواقف الخليجية في اتفاقيات التجارة الحرة    القيادة تهنئ السيدة سيندي كيرو بمناسبة تعيينها حاكماً عاماً لنيوزيلندا    بينهم امرأة.. ضبط عصابة انتحلت صفة رجال الأمن وسرقوا منازل بمكة    دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسحق بنفيكا 4-0 في 15 دقيقة    تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً    مركز عالمي لحفظ وتوثيق تراث العلا وتيماء وخيبر    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 241.95 مليون حالة    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    محمد بن زايد والأسد يبحثان تعزيز التعاون    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    ثالث إجازة مدرسية مطولة بعد 14 يوماً    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                            بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                            وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثلاثي الجزيرة يُقلق النادي الأهلي قبل مباراة اليوم
بعد ظهورهم بمستوى مميز
نشر في المواطن يوم 19 - 02 - 2018

تتجه أنظار مُحبي وعُشاق كرة القدم في الوطن العربي بشكل عام والسعودية والإمارات بشكل خاص إلى مباراة اليوم التي ستجمع بين الجزيرة الإماراتي والنادي الأهلي السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018.
ويعول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي هينك تين كات، على عدد من اللاعبين لقيادة فخر أبو ظبي لتخطي عقبة النادي الأهلي السعودي في مباراة اليوم التي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.
ويُعد نجم المنتخب الإماراتي وفريق الجزيرة علي مبخوت من أبرز الأوراق الهجومية التي يعتمد عليها المدرب الهولندي، خاصة أنه يُجيد التسجيل من أنصاف الفرص ويستغل أخطاء المدافعين جيدًا، وسيُشكل خطرًا على النادي الأهلي السعودي في مباراة اليوم الآسيوية.
ويتألق علي مبخوت مع نادي الجزيرة الإماراتي في منافسات الموسم الرياضي الجاري قبل مباراة اليوم أمام النادي الأهلي السعودي حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدفين خلال 9 مواجهات فقط.
ويُعتبر المغربي الدولي مبارك بوصوفة من اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي ويمتاز بسرعته وقدرته على اختراق دفاع المنافسين وصناعة الفرص وسيلعب دورًا مهمًا في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي السعودي.
ويُشكل البرازيلي رومارينهو ثنائيًا مميزًا للغاية مع نجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت وهو لاعب سريع ويستغل المساحات بشكل مميز للغاية، وقبل مباراة اليوم أمام النادي الأهلي السعودي نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين.
وقبل مباراة اليوم بين النادي الأهلي السعودي وفريق الجزيرة الإماراتي يحتل فخر أبو ظبي المركز الأول في مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا ب3 نقاط، يليه الراقي بنفس عدد النقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.