الانضباط تغرم الهلال والنصر على خلفية أحداث الديربي    مساعد مدرب الاتفاق: مواجهة الاتحاد صعبة ورغبتنا كبيرة بمواصلة الانتصارات    «شراكة» تُنفذ 530 ساعة تأهيلية لدعم الأطفال ذوي الإعاقة    «الصحة العالمية»: نتطلع بفارغ الصبر إلى دراسة نتائج اختبارات اللقاح الروسي    «الأرصاد» تتوقع: تكوّن سحب رعدية مُمطرة مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق    أحدث جرائم إيران… الاستيلاء على سفينة في المياه الدولية    الجيش الليبي يفشل هجمات للمرتزقة على سرت    هل تفوز يسارية متطرفة بمنصب نائب الرئيس الأمريكي ؟    فيصل بن خالد: العمل المؤسسي يبني جيلا مبدعا    اعتماد اللوائح المنظمة لمهنة التقييم في السعودية    تأجيل تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا إلى العام القادم    تدشين «مرن» لتوثيق عقود العمل    أمير القصيم: وحدة حقوق الإنسان بإلإمارة لتطبيق القانون    «الصحة» تحث على تحميل تطبيقي «تباعد» و«توكلنا»    نائب أمير مكة يطلع على استعدادات جامعات المنطقة للعام الأكاديمي القادم    تعليم الطائف يحيل مبنى مستأجر إلى مدرسة حكومية ب 10 ملايين    معهد الفيصل يعلن أسماء الفائزين في «مظلة الاعتدال»    ممولو «حزب الله» في القائمة السوداء الأمريكية    باريس سان جيرمان يتخلص من عقدة ال25 عامًا خلال 148 ثانية    رسالة لتركيا.. فرنسا ترسل مقاتلات إلى قبرص    «العقارات البلدية»: عقود ب50 عاما.. تأجير أسبوعي.. وتخفيض الضمانات البنكية    اختتام فعاليات #صيف_ألمع 2020 بعروض فلكلورية شعبية وتكريم المبدعين    انتبه.. الطريق منحدرة    «يا نعيش سوا أو ننتهي سوا»    بيروت والانتصار النفسي    ماكرون جاء لإنقاذ حكومة لبنان    انتهازية التأمين    أسباب الفساد وسبل العلاج    نتواصل لنبدع    تنمية مهارات التفكير النقدي    سياسات التعليم في ظل تحديات كورونا    الجيش اليمني يعلن استعادته مواقع جديدة في شرق صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين    طلال مداح.. ثقافة التجديد    مكتبة الملك عبدالعزيز تفهرس مخطوطاتها    العيد عيدين وازدان    الضحك أثمن من المال    صناعة الطموح    «الخثلان»: هذه الأوقات ينهى عن الصلاة فيها ويوضح الأسباب (فيديو)    العمل بجد بلا كلل ولا ملل    مسجد الراية.. بشرى الفتوحات الإسلامية    ما معنى البيعة لإمام المسلمين في العسر واليسر    الملك يصل نيوم للراحة والاستجمام    قدرتنا في العشرين    المستشفى السعودي الألماني بالرياض يجري عملية جراحية نادرة باستئصال كيس ضخم بالبنكرياس بدون شق جراحي    3 نصائح للتخلص من الأرق الناجم عن حروق الشمس    له 8 شهور ما داوم    وزير الخارجية ونظيره العراقي يؤكدان رفضهما للانتهاكات التركية لأمن الدول العربية واستقرارها    "سامبا" يحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في المركز المالي العالمي    وكيل إمارة منطقة الرياض يلتقي بمديري التعليم والنقل    "الصحة": تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. و2151 حالة تعافي    محمد بن عبدالعزيز يطلع على أعمال محكمة جازان    إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بإمارة القصيم    محافظ حفر الباطن يشيد بكفاءة رجال القوات العسكرية    384 مشاركة في أفلام السعودية    «يا أَيُّهَا النّاسُ أَنتُمُ الفُقَراءُ إِلَى اللَّهِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة    أسماء الفائزين في مسابقة مظلة الاعتدال    نائب أمير مكة يطلع على خطط جامعات المنطقة واستعدادات العام المقبل    فهد بن سلطان يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مالك معاذ: أنا اتحادي.. ولعبت للأهلي بقرار والدتي
نشر في المدينة يوم 15 - 07 - 2020

كشف مالك معاذ مهاجم النادي الأهلي السابق، أنه مشجع اتحادي قديم، منذ أن كان لاعبًا صغيرًا في نادي الأنصار، موضحًا أن الصدفة لعبت دورًا في انضمامي للنادي الأهلي وذلك من خلال لاعب الأهلي السابق حمزة صالح.
وبيَّن معاذ في حوار له مع موقع «عيون المدينة « أن الاتحاديين عندما علموا بتفاوض الأهلي معي، حاولوا التفاوض معي، لكنني احترمت الكلمة التي أعطيتها للكابتن حمزة صالح، مشيرًا إلى أنه أثناء مفاوضات الأهلي معه، حاول رئيس أحد الأندية نقله إلى نادي النصر، وبالفعل سافر معاذ سرًا إلى الرياض، واستقبله الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر آنذاك، وكان جادًا في ضمي لناديه، لكن عند عودتي إلى المدينة المنورة، استشرت والدتي في اختيار الأهلي أو النصر، فقالت أن جدة أقرب للمدينة المنورة، فضلًا عن أن بها أحد أقاربنا، فقررت التوقيع للأهلي.
وأبدى معاذ استياءه من المعاناة التي وجدها في النادي الأهلي، من تجاهل، ومحاربة بعض الإداريين وحتى من بعض اللاعبين، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين، كانوا يحضرون كروت شحن جوال، لبعض المدربين، حتى يشاركوا أساسيين، موضحًا، أنه قرر أن يتحدى نفسه ويثبت للجميع أنه لاعب من طراز خاص، مشيرًا إلى أنه كان يستعين بشرائط فيديو لبيليه ومارداونا، حتى يتعلم ويستفيد، مؤكدًا أنه رفض عرضًا من محمد السراح رئيس التعاون، بسبب هذا التحدي الذي كان بينه وبين نفسه.
وفيما يخص صفقة انتقاله للنصر، قال معاذ إنها تمت من وراء ظهري، بعد اتفق الاهلي والنصر بدون علمي، وقبل إغلاق فترة الانتقالات بيومين، ووجدت نفسي مجبرًا على التوقيع للنصر، وتمت صفقة الإعارة، وأشاد معاذ بالأجواء التي وجدها في النصر.
وفيما يخص عدم انتقاله للهلال، أوضح مالك معاذ أن الأجواء في الهلال تساعد أي لاعب على النجاح، ومستشهدًا بتجربة اللاعب هتان باهبري في الهلال وتجربته في الاتحاد والشباب، مبيِّنًا أن إدارة الأهلي رفضت كل محاولات الهلال لضمه، خوفًا من الجماهير، وحتى عندما عرض الهلاليون استعارتي لمشاركتهم في آسيا رفضوا أيضًا.
وعن قصة اعتزاله المفاجئة، قال إنها مليئة بالعجائب، خاصة أنه تم وهو في قمة نضوجه، حيث كان عمره 28 سنة، تبدأ بالمخالصة التي أجراها الأهلي وهو لا يعلم عنها أي شيء، فقرر أن يلعب للاتحاد ولو بدون مقابل، ليثبت ذاته، لكنه علم من بعض لاعبي الاتحاد أنه اشترط 4 ملايين للتوقيع للاتحاد، وهو ما نفاه معاذ تمامًا، وقال إنه كان مستعد للعب بدون مقابل، ولكن يبدو أنه كان هناك من يريد أن يجبره على الاعتزال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.