كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته                        آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    "التعليم" تطلق مبادرة ل»مأسسة» المسؤولية المجتمعية في الجامعات    بلادنا والسدود المائية!    السياسة الصينية تجاه المنطقة: الوسائل..؟!    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    أربيل تتوعد المشاركين.. وبغداد: لا يمثلون العراقيين.. ويسعون للتأجيج                القيادة تهنىء الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر        مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    أتعبني الأهلي..!    «الحمادي»: مايكروسوفت تطلق «ويندوز 11».. وهذه أبرز التعديلات (فيديو)    شاهد: إصابات وقتلى في صفوف الإيرانيين مقتحمي الحدود مع العراق    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    التعليم العام والتقني والجامعي بعسير يحتفون بيوم الوطن        المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي            تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    إجازة وعمرة    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    المملكة تشارك في اجتماع اللجنة الثلاثية الوزاري لمجلس التعاون الخليجي مع وزير خارجية روسيا    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    واشنطن تحّذر من تقويض الإعلان الدستوري بالسودان    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزميل صلاح مخارش إلى رحمة الله
نشر في الجزيرة يوم 10 - 02 - 2021

غيب الموت مساء أمس الثلاثاء الزميل صلاح بن سالم مخارش، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد عارض صحي في القلب أجرى على إثره عملية قسطرة.
ونعى الوسط الإعلامي والفني الفقيد وقد التحق الفقيد بجريدة الجزيرة في الرياض عام 1987م وفي عام 1990 ارتبط بعقد سنوي كمحرر صحفي وفي عام 1995م انتقل للعمل بمكتب الجريدة بجدة حتى عام 2018م، وأشرف خلاله عمله وعمل على العديد من الصفحات كان منها صفحة الفن، وأيضا صفحات (ليل ونهار) و(حال الدنيا)، كما أشرف على ملحق (الخميس) الذي كانت تصدره جريدة الجزيرة عام 1994م، كما كتب في قسم المحليات، وقام بتغطية العديد من المناسبات لصالح الصحيفة سواء داخل المملكة أو خارجها، كما كان ضمن بعثة صحيفة الجزيرة في غير مرة في مواسم الحج.
كما كان الفقيد أول مدير لمكتب مجلة روتانا بجدة ومسئولا للتحرير فيها في أول صدور لها ولمدة عامين، حيث أسس التحرير الصحفي الفني السعودي والخليجي عام 2004م، وعمل في قناة روتانا خليجية في بداية بثها وانطلاقتها عام 2005 ميلادية حيث ساهم في وضع الأفكار والتقارير أيضا للعديد من البرامج فيها، كما كان مسؤول الملف الفني في مجلة تاله منذ بداية صدورها، وكذلك مسؤولا عن إذاعة mbc fm بجدة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2004 م.
وانتقل الفقيد للعمل في قناة الشرق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في عام 2018م، حيث ظل هناك حتى وفاته.
و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لذوي الفقيد كافة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
{إنا لله وإنا إليه راجعون}.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.