الفضلي : نظام المياه يحافظ على المصادر وحمايتها    «ساند» يوضح شروط وخطوات التسجيل    بنك التنمية الاجتماعية يُعلن استكمال معالجة طلبات المبادرة لدعم المنشآت الصغيرة والناشئة    «أرامكو» تعلن رفع أسعار النفط إلى جميع الوجهات الدولية    «مسام» ينتزع 1092 لغماً حوثياً في اليمن خلال أسبوع    ريال مدريد لمواصلة الانتصارات وبرشلونة لتضييق الخناق    فاتي يدخل قائمة تاريخية في Barcelona    تنبيه لهطول أمطار رعدية على جازان    "منشآت" تختار 20 بحثاً لطلاب "موهبة" لتحويلها لمشروعات تجارية    الهند ثالث دولة في العالم بإصابات «كورونا»    رفع الطاقة الاستيعابية للمختبر الإقليمي في عسير 100%.. لإجراء فحوص «كورونا»    جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لخريجي الثانوية    "التخصصات الصحية": إعفاء طلبة الدراسات العليا من الرسوم.. وترحيل الأجازات        نزيف مستمر أمام الدولار.. العملة الإيرانية تفقد 80% من قيمتها    عدّاد #كورونا: المصابون 11.45 مليونًا والمتعافون 6.2.. و534 ألف ضحية    جمعية الإحسان الطبية بجيزان توزع 231 جهازاً طبياً في ثلاثة أشهر    سلطنة عُمان تسجل 1557 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الشيخ السديس يتفقد مبنى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين    خالد السليمان: السعودية أكدت أن عيش المواطن الكريم فوق كل اعتبار    أمير الجوف يستقبل مدير عام فرع المالية المعين حديثاً    الهلال يواصل تدريباته على ملعبه    منصة معين تنجز 33 ألف طلب لخدمة "قضاياي"    سمو أمير منطقة الجوف يعزي الجهني بوفاة شقيقه    النصر يواصل تدريباته على فترتين    اهتمامات الصحف التونسية    توضيح من الموارد البشرية بشأن إجازة عيد الأضحى    هنا البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441ه        اهتمامات الصحف السودانية    توفي والدها وتسكن مع أختها كيف تثبت الاستقلالية في حساب المواطن؟    الجيش الليبي: مقتل جنرال تركي كبير في قصف "الوطية" الليبية    كلوب: تركيز ليفربول لا ينصب على الأرقام القياسية    أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل الأكبر على مستوى العالم    فنون أبها تنظم أمسية عن تجارب الدراما والمسرح    الموكلي: العمل في «الأندية» لا يساوي عشر العمل في «جمعيات الثقافة»    القصبي: عالجوا قضايا المواطن.. وانتقدوا بموضوعية    إعلامية الشورى و«الثقافة» تستعرضان آليات مواجهة الحملات المغرضة    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    ولي العهد يهنئ الرئيس غزالي    أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    العدل ل عكاظ : إنجاز 55 % من محكمة عنيزة    شباب نجران يدعمون المتضررين من "كورونا"    حَلْب تركي خضوع.. خنوع.. وابتزاز قطري    إلغاء 50 % من المراكز الحكومية والاتجاه نحو الرقمنة    اتحاد القدم ينتظر موافقة الحكام الأجانب    الاتحاد يصل عسير ويخوض 4 وديات    "فرسان" تاريخ عريق.. وشواهد حضارية متجذرة    في حب "الممثلة".. رجاء الجداوي    برلمان الطفل يستعرض «سرد الذات» في القراءة الإبداعية    «الكاتيوشا» تقصف الأميركيين في العراق    بين الرثاء والنياحة فرق    الناقور وقوارب الموت الإيطالية    :سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم ..    الانتهاء من أعمال فرش مسجد قباء    أمير نجران : لا أحد أعلى من القضاء والتقاضي    مريع بن حمد أبو دبيل في ذمة الله    الأمانة.. والنفاق السلوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تحديد الموعد النهائي لاستئناف الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع
قمة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام
نشر في الجزيرة يوم 27 - 05 - 2020

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيتم تحديد موعد استئنافه هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يبدأ بقمة قوية بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.
وعاد اللاعبون إلى مقر التدريبات قبل السماح لهم بالتدريب الجماعي القائم على الالتحام بكل أنواع الاتصال، لكن، سيتناقش النجوم والمدربون حول أي مخاوف متبقية بشأن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع استئناف الموسم عندما يجرون مكالمات فيديو منفصلة مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وستصوت الأندية اليوم على ما إذا كانت ستنتقل إلى المرحلة التالية من التدريب، التي يمكن أن تبدأ قبل نهاية هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن تدعم معظم الأندية المقترحات المقدمة في المرحلة الثانية.
وقالت شبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية إن مطلع الأسبوع المقبل قد يشهد مسودة مقترحات للأجزاء النهائية من الخطة لاستعادة النشاط، وقد تتضمن قائمة لاعبين مؤقتة، بما في ذلك موعد عودة الدوري الإنجليزي رسميًا.
وتم تحديد يوم الجمعة 12 يونيو باعتباره تاريخ العودة المثالي، ولكن من المتوقع الآن أن يكون بعد أسبوع في 19 يونيو، بينما تريد بعض أندية الدوري الممتاز أسبوعًا آخر للاستعداد.
وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أنه مهما كان التاريخ الذي تقرر لاستئناف البريميرليغ، يبدو أن فريق جوزيه مورينيو سيستضيف رجال أولي غونار سولشاير في المباراة الأولى التي كانت مقررة في الأصل يوم 15 مارس الماضي قبل توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا.
ومن المقرر أن تقسم الجولات الثماني الأخيرة بالتساوي بين يومي السبت والأحد، مع تغيير أوقات الانطلاق حتى يمكن مشاهدة كل مباراة مباشرة على شاشة التلفزيون نظرًا لعدم حضور الجماهير لأسباب تتعلق بالسلامة والصحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.