رئيس الهيئة العامة للنقل يتفقد عددًا من مواقع خدمات النقل لموسم حج 1443ه    انطلاق أعمال الملتقى العقاري الثاني السعودي المصري في القاهرة    الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يلتقي بالأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني    مبتعث سعودي ينقذ حياة مسنة في أستراليا    اتخاذ القرارات لحل القضايا في إمارة عسير    10 أفكار إبداعية تحصد جوائز سباق الإعلام"ميدياثون"    القط العسيري                            الأخضر يلتقي أيسلندا وكرواتيا قبل المونديال    النصر يقترب من الكولومبي ديفيد أوسبينا                                        مقعد "الكرويتة" يعيد ذكريات المقاهي الشعبية في جدة التاريخية                رئاسة شؤون الحرمين تطلق برنامج تصحيح تلاوة الفاتحة لحجاج بيت الله الحرام                            أندية عالمية عانت الهبوط وعادت قوية    الصواريخ الإيرانية تهدد المحادثات النووية    القبض على صاحب محتوى تعدى على حقوق الطفل    13 اشتراطا لذبح الأضاحي في المطابخ    السعودية تصدرت جوائز مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل    نائب وزير الدفاع وقائد الجيش الباكستاني يبحثان التعاون بين البلدين في المجال الدفاعي والعسكري    "الجمارك": إحباط أكثر من 18 مليون حبة مخدرة و5 آلاف كجم من المخدرات خلال 5 أشهر    وزير الشؤون الدينية في بنغلاديش يثمن جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن    فيصل بن فرحان ووزير خارجية البحرين يترأسان الاجتماع التشاوري الأول    الكوت ديفوار وبريطانيا تُعَزِّزَانِ تَعَاوُنَهُمَا في مجال محاربة الإرهاب    السفيرُ آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن    مجمعُ الدَّمامِ الطبي يُنهي معاناةَ مريضٍ من التفاف القولون السيني على الأمعاء الدقيقة    الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية الإمارات    الجبير وسفير روسيا يستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين    الصحة العالمية: جدري القردة لا يشكل تهديدا    5 ملايين طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثالث    أمير جازان يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة    جدة: استعادة أكثر من 500 ألف م2 من أراضي الحكومة    المتطوعات بمنطقة تبوك يسجلن حضورهن في خدمة ضيوف الرحمن بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار    موعد التسجيل للفصل التدريبي الأول بالكلية التقنية للبنات بجازان    رئيس وزراء جمهورية العراق يغادر جدة    اختتام النسخة الأولى من معرض المدينة للكتاب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تأخُّر سحب الأسلحة من منطقة الصراع بأوكرانيا
الانفصاليون يحمِّلون حكومة كييف المسؤولية
نشر في الجزيرة يوم 05 - 08 - 2015

لم يتم إحراز تقدم في سحب الأسلحة المتفق عليه من منطقة الجبهة في منطقة النزاع شرقي أوكرانيا. وقال متحدث باسم الانفصاليين، فلاديسلاف دينيجو، في تصريحات لوكالة (تاس) للأنباء إن أطراف النزاع لم يتفقوا على التفاصيل خلال مباحثاتهم التي استمرت نحو عشر ساعات في العاصمة البيلاروسية مينسك. وحمَّل دينيجو الحكومة الأوكرانية مسؤولية التأخير في سحب الأسلحة.
وأوضح الانفصاليون الموالون لروسيا أمس الثلاثاء أنه تم استئناف المباحثات حول إقامة منطقة منزوعة السلاح.ومن المقرر خلال هذه المباحثات أن يتم مناقشة تبادل السجناء وتطبيق وضع خاص لمنطقتي دونيتسك ولوهانسك الواقعتين تحت سيطرة الانفصاليين.. وتشارك منظمة الأمن والتعاون في أوروبا في هذه المباحثات. ودعا ممثل المنظمة في مجموعة الاتصال الخاصة بالأزمة الأوكرانية، مارتن سايديك، إلى سرعة إعادة إمدادات المياه التي انقطعت بسبب المعارك في منطقة الأزمة.. وتقوم مجموعة من الخبراء بفحص خزانات المياه والمواسير. وفي هذا السياق قال دبلوماسي نمساوي: «يهتم الجميع بإنجاز العمل بسلاسة؛ لأن الخطوط سوف تمد كلا الجانبين بالمياه». وحدث مجدداً تبادل إطلاق النار بين وحدات القيادة الأوكرانية والانفصاليين في منطقة النزاع دونباس. وذكرت التقارير الأولية أن هذه الأحداث أسفرت عن إصابة عدة أشخاص.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.