انطلاق مهرجان التمور الخامس بمنطقة الباحة    رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    المركز الوطني للأرصاد : أمطار غزيرة على منطقة عسير    الصحف السعودية    70.3 مليار ريال أرباحا قياسية لأرامكو    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    مقتل 41 وإصابة 55 .. «تماس كهربائي» وراء حريق كنيسة مصرية    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة    أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف                                        إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 04 - 07 - 2022

تابع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، الخدمات التنموية المقدمة لأهالي قرى "مليحة "الواقعة في الجزء الغربي الجنوبي من محافظة محايل، والذين يبلغ عددهم قرابة 3 آلاف نسمةٍ، في لقاء جمع الأهالي وقيادات الجهات ذات العلاقة بقرى مليحة .
وتم خلال اللقاء استعراض أعمال اللجنة التي وجّه سموه بتشكيلها منتصف ربيع الأول من العام الجاري, وذلك لرفع مستوى الخدمات التنموية المقدمة في مجال التعليم والتأكد من سلامة مرافق المجمعات التعليمية للبنين والبنات ، كذلك رفع مستوى الخدمات البلدية في قرى " مليحة" من خلال أعمال السفلتة والمسح وفتح الطرق والإنارة وأعمال النظافة العامة والصيانة الدورية لطريق (مليحة – بني ذيب).
وناقش سموه خلال اللقاء مستوى الخدمات الصحية التي تتمثل في المخيم الصحي وخدمة السيارات الطبية المتنقلة، وخدمات العربة المتنقلة والعيادة المتنقلة ، إضافةً إلى الخدمات التوعوية كالتطعيمات والمتابعة، والفحص الاستكشافي وخدمات وقائية كالرش الفراغي للحد من الأمراض المنقولة.
كذلك تم مناقشة ما تم إنجازه في الخدمات الاجتماعية وخدمات الاتصالات والكهرباء والمياه و الشؤون الإسلامية وخدمات البيئة والمياه والزراعة.
وكرم سمو الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء ابن من أبناء قرى مليحة عضو فريق عون التطوعي نظير جهوده المجتمعية ، والفرق الفائزة ببطولة تكاتف القوى الرمضانية على كأس الأمير تركي بن طلال ,والتي أقامها شباب قرى مليحة ، ومدرب المنتخب السعودي (تحت سن 23 سنة ) سعد الشهري ووالده بعد تحقيق المنتخب كأس آسيا للشباب .
كما تم تكريم شيخ شمل قبائل بني مالك عسير، الشيخ أحمد بن علي بن معدي، نظير مساهمته بالوقوف على إحدى الحالات الإنسانية بقرى مليحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.