تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في اختتام الجولة (23) من دوري جميل : القادسية والوحدة في مواجهة الهروب والتعاون يبحث عن نقاط الفتح
نشر في البلاد يوم 17 - 04 - 2016


جدة – أحمد إلياس
تختتم مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك بإقامة مباراتين تجمع المواجهة الأولى التعاون الفتح على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة بريدة وفي المواجهة الأخرى يلتقي فريقا القادسية الوحدة على إستاد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .
التعاون + الفتح
يستضيف التعاون فريق الفتح على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة بريدة في مواجهة تنطلق صافرتها الساعة (9.00) مساءَ ويدخل اصحاب الارض والجمهور فريق التعاون اللقاء وهو المركز الرابع برصيد (41) نقطة جمعها في اثنتي وعشرين مباراة فاز في اثنتي عشرة مباراة وتعادل في خمسة مواجهات وخسر خمسة من المباريات ويسعى أبناء السكري في الحضور بمستوى متميز وتحقيق الانتصار ويركز المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على طريقة اللعب المتوازن والتي تعتمد على 4/5/1 وذلك بتكثيف الضغط على حامل الكرة للاعبين الفريق المنافس ويوجد في الفريق صانع الألعاب خالد الزيلعي ويدعم الفريق فنياً نجم وسط الميدان اللاعب السوري جهاد الحسين ويركز في منطقة المناورة على أحمد الزين الذي يقوم بأدوار الربط بين الهجوم والدفاع وتصويب الكرات الثابتة مع اللاعب عدنان فلاته ويضبط وسط الفريق اللاعبين اللاعب المميز صانع الألعاب الزين والزيلعي الذي يقوم بدعم النواحي الهجومية مع اللاعب نايف موسى بينما يعتمد هجومياً على اللاعب إيفاولو .
وفي الطرف الأخر يخوض الفتح اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (34) نقطة جمعها في اثنتي وعشرين مباراة فاز في تسعة مباريات وتعادل في سبعة مواجهات وخسر ستة للقاءات ويعتمد مدرب الفتح التونسي ناصف البياوي على طريقة اللعب4/5/1 وذلك بتكثيف خط الوسط والسيطرة على منطقة المناورة مما يتيح له لعب بطريقة الفريق المفضلة وهي الهجمات المرتدة السريعة والتي يجيدها لاعبين الفتح جيداً ويعتمد الفريق على اللاعبين حمدان الحمدان في تحريك دفة الفريق وسط الميدان بجانب صانع الألعاب الخطير البرازيلي ألتون جوزية ويركز في منطقة المناورة بجانب اللاعبين توفيق بو حيمد وسيعتمد الفتح على الاطراف لضغط على الخصم من خلالها ويغيب عن الفريق اليوم المدافع محمد الفهيد بسبب الإيقاف ويتوقع أن يلعب النموذجي بتشكيل مكون من : عبدالله العويشير في حراسة المرمى بدر النخلي وعلي البليهي وحمد الجهيم وحمدان الحمدان وأحمد المبارك وعبدالعزيز بوشقراء وباترك جمبالا وأحمد المبارك وتوفيق بوحيمد وألتون جوزيه .
القادسية +الوحدة
يلتقي فريقا الوحدة على إستاد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مواجهة تنطلق الساعة (6.45) مساءً ويلعب فريق القادسية المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد (20) نقطة جمعها في اثنتي وعشرين مباراة فاز في اربعة مباريات وتعادل في ثمانية مباريات وخسر عشرة مواجهات ويعتمد القادسية على لاعبين جيدين كاللاعب وسام وهيب والمهاجم متعب النجراني وسيركز الفريق على طريقة 5/4/1 للعب على الهجمات المرتدة وتلافي سرعة لاعبين وسط المنافس في الانطلاقات عن طريق الأطراف ويملك القادسية إمكانيات فنية عالية ويعتمد مدرب الفريق حمد الدوسري دفاعياً على نايف هزازي وجلبيرتو ماسينا وفي الوسط على اللاعب المميز طلال الشمالي وعبدالرحمن العبيد ومازن أبوشرارة وسعد عبدالامير وماجد النجراني والمهاري وسام وهيب وفي الهجوم على اللاعب المتألق والخطير متعب النجراني وجيدسون ويغيب عن الفريق اللاعب ياسين برناوي بسبب الايقاف ويتوقع أن يلعب القادسية بتشكيل مكون من : فيصل مسرحي في حراسة المرمى وياسين برناوي ومحمد خبراني ومازن أبوشرارة وعبدالرحمن العبيد ونايف هزازي ووسام وهيب وماجد النجراني وجيدوسون وسعد عبدالامير وماسينا وطلال الشمالي ومتعب النجراني .
وفي الجانب الأخر يلعب فرسان مكة فريق الوحدة المواجهة وهو في المركز العاشر برصيد (23) نقطة جمعها الفريق في اثنتي وعشرين مباراة فاز في ستة مواجهات وتعادل في خمسة مباريات وخسر احد عشرة مواجهة ويأمل الفرسان أن يعود الفريق من الخبر بانتصار ويعمل المدرب الجزائري خير الدين مضوي في الابتعاد عن فرق المؤخرة ويعتبر الفريق الوحداوي متطور في المباريات الأخيرة ويملك الفرسان لاعبين شباب مميزين وإمكانيات ومن المتوقع أن يلعب مضوي بطريقة 5/4/1 والاعتماد بشكل أساسي على الهجمات المرتدة السريعة ومباغتة المنافس بالكرات الطويلة وسيعتمد على لاعبيه عبد الخالق برناوي وأدولفو وصقر عطيف ويحيى عواجي ويحيى كعبي واللاعب نفور في الوسط واللاعب علي عطيف في صناعة اللعب وموسى مدخلي وعامر هارون وعبدالعزيز فلاته ومهند الفارسي واللاعب المزعج لدفاعات الخصوم علي عواجي ويغيب عن الفريق اللاعب عبدالإله المالكي بسبب الإيقاف .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.