خادم الحرمين يوجه «سلمان للإغاثة» بدعم عاجل لماليزيا بالأجهزة والمستلزمات لتجاوز «كورونا»    تنبيه من رياح نشطة وأتربة مثارة على محافظة ينبع    مستشفى بمكة يسجّل حادثة اعتداء على 3 أطباء    بدء القبول والتسجيل على برامج البكالوريوس بالجامعة العربية المفتوحة    البحرين: نقف مع السعودية صفاً واحداً لحفظ أمنها واستقرارها    توقعات «الأرصاد»: استمرار هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    أمطار على منطقة عسير    «شؤون الحرمين» تستقبل أول فوج من المعتمرين بعد انتهاء موسم الحج    بالفيديو.. رئيس المجلس التنسيقي لحجاج الداخل يعلق على شكاوى الحجاج بشأن قصور بعض الخدمات    الصين تتصدر جدول ميداليات أولمبياد طوكيو    الخميس المقبل.. بدء القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام    الباطن يحقق أولى انتصاراته ودياً بمصر    القرني شبابي لثلاثة مواسم    أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح الحج    خادم الحرمين لرئيس الهند: نواسيكم في ضحايا الانهيارات الأرضية    مركز الملك سلمان يمدد عقد تطهير أرض اليمن من ألغام الحوثي    خيام بديلة في مشعري منى وعرفات العام القادم    محمد بن سلمان.. "السند" والعطاء    30 كيلو غراماً لتطييب المسجد الحرام وقاصديه    القيادة تهنئ رئيس تونس بذكرى إعلان الجمهورية    سلة أميركا مرشحة فوق العادة وإسبانيا تراقب    موسم الحج.. نجاح سعودي متجدد    انتعاش أسبوعي للنفط بسبب توقعات شح الإمدادات    الحج.. من المسؤول ؟!    قائد البحرية السعودية يرعى مراسم تعويم سفينة جلالة الملك «جازان» بإسبانيا    «توكلنا».. رسميًا لدخول الفعاليات الترفيهية    14648 مخالفاً ضبطوا في أسبوع.. منهم 270 متسللاً    المرور: ضبط قائد مركبة تعمد ارتكاب مخالفة «قطع إشارة» عدة مرات    طلاب سعوديون يعايدون الوطن ب 14 جائزة عالمية في أولمبياد دولي    المملكة تُسجّل «حمى الثقافية» في قائمة اليونسكو للتراث العالمي    عيد ووعود..!!    «حي جاكس» يبدأ استقبال طلبات الفنانين والمبدعين لإقامة ستوديوهات ومعارض فنية    «إستراتيجية هيئة المسرح والفنون الأدائية»تحلق ب«أبو الفنون» لتأسيس صناعة مسرحية تخلد ثقافتنا    لجنة بنكية لتخفيف مخاطر التحول عن مؤشر "ليبور" لسعر الفائدة    ترقب لطرح "أكوا باور " و"اس تي سي حلول "    تأهيل.. تأهب.. احترافية.. وعزيمة..صحة وسلامة الحجاج.. أولوية القيادة    هديتك ياحاج    «إثراء» تدخل « بهجة العيد» على الأطفال بفعاليات متنوعة    «فحص الزواج» في القطاع الخاص الصحي    فضيحة «كلوب هاوس».. خبير أمني يكشف بيعه بيانات 3.8 مليار مستخدم.. وقد يكون أحدهم أنت!    الاحتجاجات الإيرانية تتمدد.. والنظام يقطع الكهرباء        وفاة دلال عبد العزيز «شائعة».. من يقف وراء ترويجها ؟    امنيتي الكبيرة    العراق.. اعتقال منفذي التفجير الإرهابي ب"الصدر"    الأخضر الأولمبي يواجه ألمانيا لتصحيح المسار    حريصون على بقاء جميع نجوم الفريق والمستقبل يبشر بالخير    حسين علي رضا يتأهل لربع نهائي "فردي التجديف"                فسح علاج جديد للسكري.. مرة واحدة أسبوعياً        WHO: لقاحات كورونا «حلال» لا تحوي مشتقات «خنزير»    إعصار يهدد الأولمبياد بالتوقف    الجيش الأمريكي يشن ثاني ضربة جوية على "الشباب" في الصومالmeta itemprop="headtitle" content="الجيش الأمريكي يشن ثاني ضربة جوية على "الشباب" في الصومال"/    الخطوط السعودية : انطلاق عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة    حالة الطقس: أمطار غزيرة وسيول في الباحة ونجران وعسير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الخارجية الأمريكي: بايدن سيرد بقوة إذا لم توقف روسيا "أعمالها الطائشة"
نشر في أزد يوم 14 - 06 - 2021

الرصد قال وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكين، اليوم الأحد، إن الرئيس جو بايدن سيحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من ارتكاب ما أطلق عليه "أعمال طائشة وعدوانية" في المستقبل عندما يلتقي به في جنيف في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
قال بلينكين لشبكة CNN: "لن تكون هذه لحظة تبديل الضوء ما سيوضحه الرئيس للرئيس بوتين هو أننا نسعى إلى علاقة أكثر استقرارًا، ويمكن التنبؤ بها مع روسيا."
وأضاف: "لكن إذا اختارت روسيا مواصلة الأعمال المتهورة والعدوانية ، فسنرد بقوة كما أوضح الرئيس بالفعل أنه سيفعل عندما يتعلق الأمر بالتدخل في الانتخابات، أو الهجوم الإلكتروني للرياح الشمسية، أو محاولات قتل بسلاح كيميائي ".
أشار بلينكين، إلى أن إجابة حاسمة بشأن التعاون بين روسيا والولايات المتحدة لن تأتي من اجتماع الأربعاء بين الرئيسين، لكنه قال إنه كان بداية لتحديد ما إذا كان يمكن للبلدين إيجاد أرضية مشتركة والعمل معا.
وقال بلينكين: "هذا الاجتماع لا ينعقد في فراغ.. نحن نخرج من قمة مجموعة السبع، ونخرج من قمة حلف شمال الأطلسي، وسنخرج من قمة الاتحاد الأوروبي، وقيادتنا ومشاركتنا قوة كبيرة جدًا"، وأضاف: "موقفنا اقوى بكثير من عام مضى".
يذكر قيام "بايدن" بفرض عقوبات في أبريل على روسيا لمحاولاتها التدخل في الانتخابات الأمريكية لعام 2020، ودورها في هجوم سولارويند الإلكتروني العام الماضي.
واجهت الولايات المتحدة عددًا من الهجمات الإلكترونية الكبرى هذا العام، بما في ذلك الهجوم على شركة كولونيال بايبلاين التي توفر البنزين، والتي تسببت في نقص الغاز على طول الساحل الشرقي في مايو، والمجموعة التي اخترقت خط أنابيب كولونيال، يعتقد أن لها علاقات مع روسيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.