4 حيوانات تتساوى مع الوعل الجبلي في العقوبات    سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يستقبلان مدير صندوق تنمية الموارد البشرية ..    وظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديم    التحول والتخصيص بين الهلع والتطمين !    مصادر عكاظ: لا صحة لتغيير مسمى «مصرف الراجحي»        قائد القيادة الأمريكية في أفريقيا يزور المغرب ويلتقي بعددٍ من قادة الدفاع المغاربة والليبيين    الإرياني: تصعيد ميليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية رفض صريح للحلول السلمية    «اللبننة» القادمة    كيانٌ هشٌ وديمقراطيةٌ تحتضر    رئيسي.. من لجان المشانق إلى الرئاسة !                تعليق مثير من وليد الفراج على اعتذار الجابر    الدنمارك تقسو على روسيا برباعية وتبلغ دور الستة عشر في بطولة أوروبا    القبض على شخصين في الرياض سرقا محتويات المركبات بعد كسر زجاجها    بلقرن: القبض على مخالف يروج الحشيش المخدر        أمانة جدة تطلق مبادرة تطوعية لتنظيف سقالة الكورنيش    أمير حائل يستقبل الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة للتميز        تطوير منظومة الفنون التقليدية        مساجد الأسواق.. والإغلاق !        277 ألف حالات خلع الأسنان وجازان تتصدر        الأخضر يهزم أوزبكستان بثنائية بكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً    فيصل بن فرحان يبحث مع مستشار #النمسا أبرز المستجدات والأحداث الإقليمية والدولية    تخريج 11 ألفا بجامعة القصيم    الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالم    فيصل بن فرحان يبحث مع مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية وقف الانتهاكات الإيرانية للقوانين والأعراف الدولية    جمعية رؤية الأهلية للمكفوفين بالمدينة المنورة تحتفل بالكفيفات الخريجات.    ميزة جديدة من «واتساب» تفتح التطبيق على أجهزة متعددة دون إنترنت    استمرار التقيد بالإجراءات الوقائية في الحرمين استعداداً للحج    مواطنون ومقيمون بعد فتح مسجد قباء على مدار اليوم: المملكة حريصة على سلامة المصلين بتطبيق الإجراءات الاحترازية    العناية الفائقة    «تعليم الرياض»: 9 برامج وأنشطة صيفية للطلاب والطالبات.. وجوائز مالية للفائزين    دراسة حديثة: مكملات زيت السمك تساعد في مكافحة الاكتئاب    #أمير_الشمالية يستقبل مسؤولي المنطقة والمواطنين خلال جلسته الأسبوعية    النيران الصديقة تسقط كولومبيا    وزارة الحج والعمرة تعلن اتمام تحويل مؤسسات الطوافه الي شركات مساهمه    منطقة مكة المكرمة تتصدر إصابات كورونا ب376 حالة    تكليف الدكتورة سوزان اليحيى مديرة عامة للمعهد الملكي للفنون التقليدية    سمو محافظ حفر الباطن يستقبل قائد قطاع حرس الحدود بالمحافظة    سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة    "الغذاء والدواء" تضبط 196 ألف مستحضر صيدلاني ومنتج تجميلي    اليمين المتطرف يتقدم بالانتخابات جنوب فرنسا    الأعلى منذ 18 شهر.. ارتفاع استثمارات الأجانب بالسوق السعودي    خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكياً بترقية وتعيين 15 قاضيًا بديوان المظالم    جواز السفر ينتهي بعد اربع اشهر هل استطيع عمل خروج وعودة؟.. الجوازات تجيب    تعيين عمر حريري رئيسًا تنفيذيًا للهيئة العامة للموانئ    تعرف على أسعار الذهب في السعودية اليوم الأثنين    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها    القيادة تعزي رئيس زامبيا في وفاة كاوندا    «النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل ل30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"التجارة" تشهِّر بمنشأة عطارة باعت مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية
نشر في أزد يوم 22 - 04 - 2021

الرصد شهَّرت وزارة التجارة بصاحب منشأة للعطارة بمحافظة القنفذة؛ وذلك بعد صدور حُكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري، وثبوت تورُّط المنشأة التابعة له في بيع مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية.
ونشرت الوزارة الحكم القضائي الصادر من المحكمة الجزائية بجدة متضمنًا غرامة مالية، وإغلاق المنشأة لمدة شهر، ومصادرة وإتلاف المنتجات المضبوطة، والتشهير عبر نشر الحكم في صحيفتَيْن على نفقة المخالِف.
هذا، وتؤكد وزارة "التجارة" حرصها واهتمامها بحماية المستهلكين، وتطبيق العقوبات النظامية على مخالفي نظام مكافحة الغش التجاري. وينص النظام على فرض عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال، أو بهما معًا، والتشهير بالمخالفين في الصحف المحلية على نفقتهم، وإبعاد العمالة المخالفة إلى بلدانها.
وتحث "التجارة" عموم المستهلكين على التقدم ببلاغاتهم عن المنشآت المخالفة عبر تطبيق "بلاغ تجاري" على الرابط:https://mci.gov.sa/C-app ، أو عن طريق مركز البلاغات على الرقم 1900، أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.