اهتمامات الصحف الباكستانية    مقتل جنديين سودانيين بانفجار في معسكر للجيش    المركز الوطني للأرصاد: استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقة نجران    جامعة #الأميرة_نورة تنفذ برامج متنوعة علمية وتقنية    خلال 24 ساعة: 14 ألف إصابة جديدة بكورونا في الهند    إيطاليا: 84 ألف وفاة بفيروس كورونا    جامعة الأميرة نورة تنفذ برامج متنوعة علمية وتقنية    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الشماسية تُنفذ أكثر من 3 آلاف منشط في حملة " الخوارج شرار الخلق "    اهتمامات الصحف الليبية    انخفاض أسعار المستهلك في اليابان    داعش الإرهابي يتبنى التفجير الانتحاري المزدوج ببغداد    ولي العهد يهنئ الرئيس عبدالمجيد تبون بنجاح العملية الجراحية    «تاريخ الرواية النسائية السعودية».. كتاب جديد للمؤلف منيف الضوي    «قِوام».. أول حاضنة أعمال رقمية مرخصة في المملكة من منشآت    الكونغو الديمقراطية تكسب أنجولا في بطولة العالم لكرة اليد    حقبة بايدن.. معانقة الحلفاء .. أم العودة للأعداء !؟    نظام «مكافحة التحرش».. القانون يردع ويحفظ حقوق الآخرين    التعامل مع شخصية المدمن    أخطاء الحكام تعمد أم جزء من اللعبة ؟    خروج الريال «المذل» من الكأس يهدد مستقبل زيدان    مصر تخطو بقوة نحو التأهل لربع نهائي مونديال اليد    حكم أجنبي للسوبر.. يا حيف    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    «تحليل ملامح» لضمان مصداقية طالبي القروض    بأول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    مليون ريال لإنشاء 7 مراكز صحية بالمدينة    بدء تسجيل الطلاب المستجدين بعد غد    وزير التعليم يدشن «ثانية التمكين الرقمي»        ربط نسب توطين الطيران المدني بحجم الشركات    الترفيه: حفلات أسبوعية في «أوايسس الرياض»    رسالة عيد ميلاد من أحلام لأنغام    خرافة الإنسان    حول المسؤولية الوطنية للمبتعث    الصورة وانعكاسها الثقافي !    العلا.. عروس الجبال وحاضنة التاريخ والحضارات والآثار    الخوارج شرار الخلق    يا تطلقني يا تطلقها !    لماذا تعمل النساء غير المحتاجات مادياً ؟    «المساهمة المليونية».. «سندات مرفوضة» وأرامل ومطلقات ضمن المتضررين    فيفا يحذر اللاعبين والأندية من المشاركة في «الدوري السوبر الأوروبي»    تأجيل موعد جرعة لقاح كورونا الأولى لمن لديهم موعد مسبق    فحوصات وكشف عن بعد للمرضى بالمناطق النائية    مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يُنفذ مبادرة الحوار الرقمي " المعارف الرقمية وتأثيرها على المجتمع "    " فيفا " تُغرم " النصر " بسبب " مايكون "    غرامة تفرض عند إصدار بطاقة هوية بدل تالف للمرة الثانية    "النمر": 4 أسباب وراء انقطاع النفس الليلي يجب الحذر منها    #تعليم_سراة_عبيدة يُدشن حملة ” الصلاة نور”    #أمير_تبوك يستقبل مدير فرع #وزارة_العدل بالمنطقة    العواد يشكر القيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات    توجه لتعديل عدد ساعات العمل وإقرار إجازة اليومين خلال أيام    "المياه الوطنية" تدعو المتضررين من ارتفاع الفواتير لإجراء هام    في مبادرة تطوعية أبطال الصحة بعفيف ينظمون مبادرة " لشتاء دافئ "    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    لحظة وداع    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بلدية #القطيف تطلق ”البيعة نبض القلب“ بمناسبة ذكرى البيعة السادسة ل #خادم_الحرمين_الشريفين
نشر في الرأي يوم 26 - 11 - 2020

- القطيف
أطلقت بلدية محافظة القطيف، مؤخرا، مبادرة ”البيعة نبض القلب“، تحت شعار ”ولاء وانتماء“ بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم وذلك بحضور عدد من أهالي المحافظة.
وتضمنت المبادرة التي أقيمت على شاطئ الرملة البيضاء، بجزيرة تاروت، بالشراكة مع برنامج الرعاية والتأهيل التابع لمباحث المنطقة الشرقية، وامتدت لأكثر من 6 ساعات على العديد من الفعاليات والمشاركات الوطنية من ضمنها مسرح الفعالية تفاعل الأطفال مع المسابقات والأناشيد التي تغنوا بها وعبروا عن سعادتهم مع ذكرى البيعة، كما شاركت الأسر المنتجة في استعراض منتجاتهم بينما تجمع الأطفال عند ركن أصدقاء البيئة بالإضافة الى مشاركة الأهالي الذين أكدوا على ما شهدته هذه السنوات الست من إنجازات كبيرة.
وقال رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد بن عبد المحسن الحسيني إن الاحتفالية تجسد معاني الوطنية والمحبة لأبناء محافظة القطيف، مشيرًا إلى شعب المملكة ينعم بالإنجازات عبر الكثير من المشاريع التنموية والاقتصادية والصحية والتعليمية وغيرها.
وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – واصلا برنامج التنمية الوطنية الكبرى في مختلف مدن ومحافظات المملكة وإطلاق ومواصلة برامج دعم المشاريع والبنى التحتية التي يستفيد منها أبناء المملكة والمقيمين على أرضها، مشيراً الى أن خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – جسد في خطاباته الملكية الأولوية الكبرى بدعم المشاريع البلدية وتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل الإجراءات لهم، معززا الأسس الراسخة التي قامت عليها هذه الدولة وقيادته الرشيدة – رعاها الله -.
وشدد على أن هذه الاحتفالات بهذه المناسبة العظيمة، تأتي لإظهار مشاعر الغبطة والسرور تجاه خادم الحرمين وتأكيداً للاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن في نفوس أبنائنا وبناتنا.
وأكد أن الجميع يحتفل في أنحاء هذا الوطن المعطاء بهذه الذكرى الغالية والعزيزة على جميع أبناء الوطن؛ ففي عهد خادم الحرمين الشريفين حققت المملكة نقلةً نوعيةً في كل المجالات وعلى كل الأصعدة؛ مما انعكس إيجابياً على المواطن السعودي وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، مجدداً في الوقت نفسه البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – وأمدَّ في عمره، أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة القطيف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.