أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حمد مجرم قطر!

ولكم أن تضعوا أي من الحَمَدَيْن القطريين حمد بن خليفة أو بن جاسم ليكون هو المجرم، والحقيقة أن كلاهما مجرم وغادر.
والكلام بهذه المقالة موجه للشرفاء شعب الخليج ليتذكروا نقاط سوداء مخزية لقطبا الشؤم واللؤم حَمَدَيْن الشر. وهما الآن لا تميم من يحكم قطر ويدبر الغدر ويغذي الإرهاب ضد جيرانهم العرب.
والشعب القطري العربي لا يحتاج إلى من يمتدحه ولا لمن يَعُد سجاياه ولا يحتاج كذلك لتزكية من أحد فنحن نعرفه، وبكل بساطة هو شعب نبيل مواقفه مشرفة، والسعودية الشامخة تعتبر عُمقه الإستراتيجي وهم امتدادنا، وأنعم بهم من قوم وأكرم.
أما الحمدين الغادرين فهما لا يمثلان طهارة الإسلام ولا وفاء العروبة ولا شهامة الصحراء ولا شيم الفرسان.
الحمدين اغتصبا السلطة غدراً وقهراً وطردا الحاكم الشيخ خليفة وهو والد حمد وشرداه لسنوات طويلة ثم سمحا له بالعودة سجيناً مريضاً بمنزله حتى مات.
وليت اللصين سرقا السلطة لأغراض الخير وتقوية أواصر علاقات النسب والقربى والمصالح والشراكة مع الجيران ومع بقية المسلمين العقلاء لكن ذلك لم يكن هو الهدف لأنه لا يتطابق أصلاً وطبع الغادرين حمد.
ولمن لا يعلم فاللئيمين قبل انقلابهما اختلقا من لا شيء وبشكل مفاجىء في سبتمبر 1992م حادثة الخفوس الحدودية مع المملكة التي تم فيها اطلاق نار ضد المجاهدين ثم جعلا منها قضية اعلامية قطرية كبرى ضد المملكة ومناحة ولطم على الطريقة الخمينية، وكان المشهد مذهل ومُقزز للجميع بمن فيهم أمير قطر الجد خليفه رحمه الله، فاصطحب معه حمد ولي العهد مُجبراً بوساطة وضغط من مصر واتجها إلى المدينة المنورة للإعتذار لمقام الملك.
تم الإنقلاب على الشيخ خليفة الجد وابتدأ الحمدين الغادرين مشوار النكد والعجرفة (وشوفة النفس) وكأنهما يقودان العالم، ومع ذلك صبرت المملكة وبسطت يداها ترحيباً ووفاءً لجيرانها الجُدد .
وليس هناك وقت فالغادرين في سباق مع الزمن بعد الإنقلاب لإمتلاك قناة فضائية تضرب بشرّها الجيران بمجلس التعاون وكل من له علاقة طيبة بهم من الدول العربية الأخرى. فتحت القناة نيرانها على قادة المملكة بلا هوادة وتحديدا الملك الموحد عبدالعزيز رحمه الله، وذهبت تشتري وتسرق من شركات العالم نسخ من ملفات مشاريع المملكة التنموية المدنية والعسكرية وتحولها بطريقتها الخاصة إلى قضايا فساد. وحاولت تخريب علاقات المملكة مع بعض الدول الأوربية.
لمن لا يعلم وأنا أعي ماذا أقول فالشيخ حمد بن خليفة وحمد بن جاسم قبل انقلابهما فكرا بحقد لماذا قادة السعودية لهم هذه المكانة وهذا التأثير والقوة في العالم العربي والعالم الإسلامي ودورها في المنطقة وفي السلم والعلاقات الدولية؟ ولماذا السعودية تقود ورأيها مأخوذ به ولماذا ولماذا ولماذا؟ شيطانهما وحقدهما لم يعطيهما الفرصة لمعرفة أسباب ومبررات تساؤلاتهما بل قال لهما شيطانهما أنتما الأحق بالقيادة وأنتما الأذكى وأنتما من يمتلك الثروات الهائلة التي ستمكنكما من تهميش السعودية كمرحلة أولى ثم تخريب وضعها الأمني الداخلي ثم إنهاء وجودها! تصوروا!!.
هل تتذكرون مكالمة حمد مع القذافي التي قال فيها السعودية ستنهار؟ هل تعلمون لماذا كذب وقال للقذافي بنفس المكالمة إن جدي السادس عشر هو الشيخ محمد بن عبدالوهاب؟ هل فكر أحد أن تزييف حمد الغادر لنسبه يقصد به اقناع الناس لا حقاً بأنه هو يمثل التحالف التاريخي الذي تم بين الامام محمد بن سعود والشيخ بن عبدالوهاب؟ لكن لماذا؟ ألم يقل أن الدولة ستنهار والسعوديين أهانوا مكة والمدينة بنفس المكالمة؟! واضح القصد أليس كذلك؟! أليس هذا غير معقول وغير واقعي؟ نعم هو كذلك لكنه حصل!.
حمد وحمد ومستشاريهم المرتزقة وضعوا قطر ساعي بريد لإيران فخططوا لإنشاء حزب شيطان جديد باليمن في صعدة لمحاربة المملكة فزرعوا الحوثي ومولوه وساعدوه في استيعاب دوره وكل ذلك نيابة عن إيران. ولا يزالون حتى الآن يدعمونه ويدبرون له ما يحتاج. قد يقول قائل قطر كانت في التحالف العربي فكيف نصدق ذلك!؟ أليست قطر عضو في مجلس التعاون؟ ومع ذلك تسعى لتدمير دوله، ثم هل يعلم الناس دور قطر في التحالف وماذا قدمت؟.
أي موضوع أو ملف سياسي تحمله المملكة وتحاول تهدئته وحلَّه بالمنطقة تسعى قطر بحمديها الأشرين لتخريبه بأي وسيلة.
تحالف الحمدين الحقيرين مع القذافي وساعدوه بالمعلومات لغرض اغتيال الملك عبدالله حين كان ولياً للعهد. ثم استمروا في التنسيق معه بغية إيذاء المملكة وفي النهاية غدرا بحليفهم القذافي وهو مجرم مثلهما.
للكيد بالسعودية تحالف الغادرين حمد مع بشار الأسد إلى درجة أنهما يتقابلون أسبوعيا بعوائلهما مع بشار وأسماء الأخرس في الدوحة ودمشق وتناول الوجبات والتشاور اثباتا لحميمية العلاقات وكل ذلك للعمل ضد المملكة والتخطيط ضدها وضد البحرين والامارات، وفي النهاية غدرا بالأسد، وحاليا توافقوا معه من جديد والهدف تخريب مساعي المملكة.
كلما انتصر العرب الشرفاء في لبنان ليبقى لبنان عربيا وللمسلمين السنة موقعهم الطبيعي سعى الحمدين النجسين إلى التحالف سرا مع حزب الشيطان حسن لإفساد أي تفاهم ترعاه السعودية.
سعى الحمدين الحاقدين منذ 20 عام إلى تأسيس طابور خامس بالسعودية تحديداً وبقية دول المجلس فاغرقوا البعض بالأموال وتدخلوا في الرياضة والأندية ورموزها الإعلامية، وخدروا بعض شعراء الليل، وقام التنظيم العالمي بتمويل من خزينة قطر إلى استمالة شريحة مثقفة وأخرى نصف أمية للتعاطف مع اجرام قطر وأنها مسكينة وطيبة واشقاء وعفى الله عما سلف …… ألم تقابل أحد منهم أخي القارىء الكريم؟!.
المريضين حمد زيف لهم شيطانهما أن إيران هي من سيقف في وجه المملكة وهي من سيساعدهما على اضعاف دورها فاصبحا جاسوسين لها في مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وفي أي لقاء ثنائي! ياللهول يتحول أمير دولة ومساعده إلى جاسوسين. حصل.
هل تصدق أخي القارىء الكريم أن حمد وحمد يتواصلان مع مجرمي داعش والقاعدة وكل منظمات الإرهاب في المنطقة والهدف الرئيس هو إيذاء المملكة وجيرانها.
هل تصدق أخي الخليجي أن عداء وحقد الحمدين وقناة الجزيرة لمصر ليس الهدف منه مصر بل السعودية تحديدا فلا يمكن زعزعة أمنها بدون حكم الاخوان لمصر بمليارات قطر!، وإلا فما هي فائدة أو مصلحة قطر سواء حكم جمهورية مصر فرعون أو مرسي أو حسني ؟.
هل هذا كل شيء؟ بالطبع لا فهناك الكثير الذي لا يزال سر في اجهزة وادراج المملكة والبحرين والإمارات وبالطبع غيرهم.
قد يقول البعض هذا غير معقول وهل يفعل كل هذا الحمدين حتى بعد أن وضعا تميم في سدة الحكم، وهل فكرا في العواقب وفي زوال النعمة؟ لكن ألم يعصي ابليس ربه وكان ملك مرضي عنه وفي الجنة، ألم يتكبر ويتجبر ويغوي آدم وزوجه مع أنه كان ملك؟. تلك حكمة الله تعالى.
يامن خدعكم إعلام قطر وتنظيماتها الإسلامية والشعبوية والإرهابية والأعجمية ويامن تصدقون الدجل هذا قليل مما فعله حمد وحمد ووضعا سمو الامير تميم ليكمل بأمرهما المسيرة وهو المغلوب على أمره. فهل تهمكم بلدانكم الخليجية أم بقاء الإرهابيين الحمدين يعبثون ببلدانكم ومستقبل اطفالكم.
لقد سقط حمد وحمد ومعهم مستشاريهم كما سقط من حاول اذيتنا من قبلهم، وراقبوا ياشعب الخليج الأبي لتروا أن الحليم صبره طويل وجميل وحكيم ولكن حين تصل الروح الحلقوم فغضبه شديد ومباشر وماحق ، وهاهي المملكة واشقاءها الامارات والبحرين ومصر العربية يطردون قطر من التحالف ويقطعون العلاقات معها أملاً في حلٍ ما وسيأتي برحمة الله وعنايته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.