هيئة تطوير المنطقة الشرقية تشارك في منتدى الاستثمار البيئي استعادة واستدامة    "آلات" تطلق وحدتَي أعمال للتحول الكهربائي والبنية التحتية للذكاء الاصطناعي    تعليم الطائف ينظم اللقاء السنوي الأول لملاك ومالكات المدارس الأهلية والعالمية    إحباط تهريب أكثر من 27 كجم من الكوكايين في ميناء جدة الإسلامي    تقديم الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث بمنطقة مكة المكرمة.    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    إسرائيل تتأهب لاجتياح رفح    انطلاق "مهرجان الرياض للموهوبين 2024".. غداً    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    السعودية.. الجُرأة السياسية    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فوضى المشهد السياسي العالمي اليوم    بدر بن عبد المحسن المبدع الساعي للخلود الأدبي    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    عزل المجلس المؤقت    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    «أكواليا» تستعرض جهودها في إدارة موارد المياه    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الخارجية الليبي السابق عبدالرحمن شلقم : راتب شهري للرئيس التونسي ابن علي... ..والقذافي يحلم بتقسيم السعودية وقدم مساعدات للنيل منها
نشر في عاجل يوم 17 - 07 - 2011

قال وزير الخارجية الليبي السابق عبدالرحمن شلقم إن التنسيق بين أجهزة الأمن الليبية والتونسية كان كاملاً الى درجة دفعت العقيد معمر القذافي الى إقرار راتب شهري للرئيس زين العابدين بن علي. وأشار الى ان القذافي قدم دعماً للرئيس حسني مبارك واشترى له طائرة ودعمه بكل الطرق . ووصف المدير السابق للاستخبارات المصرية اللواء عمر سليمان بأنه كان «رجل ليبيا في مصر». وكشف أن الاستخبارات المصرية نقلت سراً الى ليبيا، من القاهرة، وزير الخارجية الليبي السابق المعارض منصور الكيخيا الذي لقي مصيره هناك. وكان شلقم يتحدث الى «الحياة»، في حوار عن أبرز المحطات السياسية والامنية في عهد القذافي الطويل .
وروى ان الزعيم الليبي، أُصيب في السنوات الاخيرة بهاجس احتمال ان يواجه مصيراً مشابهاً لمصير صدام حسين. وأن معمر كان يكره صدام منذ البداية، ما مكّن الايرانيين من دكّ المدن العراقية بصواريخ ليبية حصلت عليها طهران من دون مقابل.
وقال شلقم إن القذافي كان يخاف من الاميركيين وأن اجهزته زودت في السنوات الاخيرة الاستخبارات الاميركية معلومات عن تنظيم «القاعدة» والإسلاميين. وأن مدير الاستخبارات الليبية عبدالله السنوسي اعترف بمحاولة اغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يوم كان ولياً للعهد، لكنه زعم انها تمت من دون علم «القائد».
وأوضح ان القذافي كان حاقداً على السعودية ويحلم بتقسيمها وأنه قدم مساعدات لمعارضين في لندن ولأطراف في السلطة اليمنية وقوى جنوبية والحوثيين لدفع هؤلاء الى العمل ضد السعودية على رغم الموقف المتسامح الذي اتخذه الملك عبدالله بعد انكشاف محاولة اغتياله.
وكشف أن الاستخبارات الليبية فجّرت طائرة «يوتا» المدنية، فوق صحراء النيجر، لاعتقادها خطأ ان المعارض الليبي محمد المقريف موجود على متنها. وقال ان تفجير طائرة «بان اميركان» فوق لوكربي عملية معقدة ومركبة و «ليست صناعة ليبية خالصة». وتحدث عن المفاوضات المعقدة التي خاضها وانتهت بتقديم تعويضات الى الضحايا بعدما نجحت العقوبات الدولية في إنهاك الليبيين.
ولمّح شلقم الى علاقة للعالم النووي الباكستاني عبدالقدير خان ببرنامج اسلحة الدمار الشامل. وكشف ان الرئيس جورج بوش حمّل الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة تحذيراً من ان اميركا ستُدمر هذا البرنامج اذا لم تتخل ليبيا عنه. وروى قصة طي هذا الملف وعودة ليبيا الى الأسرة الدولية وتقاطر الزوار الغربيين لزيارة القذافي.
وقال شلقم ان القذافي اشترى المقدم عمر المحيشي من المغرب ب 200 مليون دولار وذبحه كالخروف. وأورد روايات حول ملابسات اختفاء الإمام موسى الصدر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان خلال زيارة الى ليبيا.
وذكر ان معمر، الذي يدير البلاد منذ ما يزيد على اربعة عقود، يرفض ان يوقّع اي ورقة وإن كانت لأقواله قوة تفوق قوة القوانين. وأضاف ان القائد يدير البلاد بالهاتف ويكره المواعيد مع الضيوف ويعتبرها قيوداً. وكشف ان خيبة القذافي من العرب دفعته الى القول: «انا رجل غير مسبوق وسأعلن نفسي ملكاً لملوك افريقيا»، مشيراً الى ان سيف الاسلام، نجل معمر، بكى حين عرف ان والده سيصبح ملكاً للملوك.
وكشف شلقم، الذي كان مندوباً لبلاده لدى الامم المتحدة، كيف أخفى نواياه عن المسؤولين الليبيين في شباط (فبراير) الماضي لتسهيل صدور قرار مجلس الامن في شأن ليبيا ثم أعلن انشقاقه.
وتحدث عن لقائه الأخير مع العقيد، الذي يعتبر نفسه شخصية استثنائية، الى درجة انه يغار بشدة من سيف الدولة على رغم حبّه لشعر المتنبي.
ابي رشاش عيار 800 وتصريح ووقف القذافي قدامي وصرخات العالم وراي ايه اذبحه خلص العالم من شره
الله يقلعك يالقذافي
الله يجعلك بجهنم قل امين
ما مكّن الايرانيين من دكّ المدن العراقية بصواريخ ليبية حصلت عليها طهران من دون مقابل
وجالس يكذب القذافي في قمه العرب قبل ويقول نطالب بفتح ملف تحقيق باغتيال صدام حسين ولا ترى الدور جايكم
سبحان الله الدور جاه ويستاهل مانسينا يوم يدبر محاوله اغتيال لحبيب الشعب بومتعب ومع كذا سامحه لكن ربك وراه يوم هالقذافي الخبل
اجل ملك ملوك العرب هااااااااا هههههههههههه الى مزبله التاريخ
السيف الأملح يابومتعب لخبل ليبيا
والله انك مطرطع يابو قذفه هع
الله يجيب اليوم اللي نسمع فيه عن هلاكك
يامعمر اعقب ثم تعقب لا انت ولا غيرك يقدر على تقسيم السعوديه دام فيها
اسود من حاميها الى اصغر مواطن نهايتك قربت يا ظالم
00000000000000000000000000000000000000000000000000000
0000000000000000000000000000000000000000000000000000000
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000
000000000000000000000000000000000000
0000000000000000000000000000000000000000000000000000
وانت اكبر مجرم يا كلب نسيت جرائمك؟؟ وجميع الدول العربيه خونه وكل واحد يكره الثاني ويتأمر ضده
يمهل ولايهمل وجعل الله كيدك بنحرك يابو زنقه
كل الأشياء هذي سواها القذافي طيب بالعربي كم تبي فلوس بطل كلام فاضي يامن خنت بلدك وإنضميت مع الحرب الصليبية ..
الله يأخذك يالقذافي ويريح العرب منك ومن تخبطاتك
القذافي مجنوووون ياكل من حبوب الهلوسه ويستخدم مخدارت وتمسك على تصاريح مدري وش تبي القذافي مدري وش يحس فيه
قال تعالى ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
القذافي لا بد ان يشنق لأنه خائن لوطنه ولشعبه
والله مافهمنا شيء
الله المستعان كلا تبرى من خويه الخوف من المستقبل خلاه ايتهرب
السلام عليكم
اول شي بدري عله اه يفكر بس بتقسيم المملكه
الله يحفظ لنا ابو متعب من كيد الفجار
ومعمر هذا معاه جنون البقر
مسوي نفسه فاهم وتلقى سادس ابتدائيه ماعنده الله يرحم عمر المختار بس هو اللي خلان نعرف شي اسمه ليبيا وشعبها على عيني وراسي
لاكن معمر الواطي هذا حقه يدخل مستشفى شهار بس مدة اسبوع لين مايعرف ان الله حق
الله يحفظ بلادي من كل شر
ومهما تكن في امرأن من خليقة/// وان خالها تخفى على الناس تعلمي
ومن لم يصانع في امورا كثيرة/// يضرس بانياب ويوطى بمنسمي
ماهو القذافي وبس ياكثرهم أعداء السعودية ويتمنون لنا التقسيمات والفتن
حسبي اللة عليهم اللة يرد كيدهم وحقدهم في نحورهم ، حتى المقيمين عندنا يسبونا
وحاقدين ع السعودية مدري ليش ؟؟؟؟
قلنا لكم الكتاب باين من عنوانه عارفين هاذي وأزيد
ولا كن الله يعين الشعب الليبي هو المعني الأول والأخير
والله حرام هل المجرم يتسلط على شعبه بفلوسهم
يا حليلك .... بعد خراب مالطة .. أقصد ليبيا جاي تبرر ....
حسبي الله و نعم الوكيل ...
ليش ما قلت الكلام من زمان والا كنت خايف على منصبك ....
"اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه "
بعض الكلام صحيح والبعض خذ وخل ...
لكن السؤال ليش السعوديه ليست معترفه بالمجلس الوطني الييبي ؟؟؟؟ حتى الان معترفه بالقذافي
والله انه قليل حيا هو شوشته اللي مايستحي على وجه لكن ربي ينتقم منه يارب
ابتلينا ببعض الناس ابتلاء
ودفعنا وندفع ثمن مجاملات سياسية لو واجهناها بشدة منذ البداية لكنا في وضع افضل بكثير
اهم ما في علاقاتنا ومجاملاتنا للمجنون القذافي هو اننا لم نعامله على اساس انه لئيم وسافل !
هو لئيم بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى
وكان من المفروض ان تقطع العلاقات معه ومع نظامه منذ مطلع الثمانينات الميلادية
فقد اظهر كفره وانكاره للسنة النبوية بل و حرف القرآن الكريم ثم نال من المملكة العربية السعودية
ولكننا نرجع ونمد له اليد المرة تلو الأخرى !!!!!
نقطة اخرى ..
ها هي حقيقة شين الفاسدين الهاربين تظهر ، وأنه كان في زمرة المجنون الليبي
فلماذا لا نسلمه لبلاده ؟! بدلا من ان يحقد علينا شعب تونس المسلم ؟
اجل تبي تقسم السعودية....ههههههههههههههههههه
وتبي تكون مللك ملوك العرب ....ههههههههههههههههههههه
وتبي تغزو الاوربيين..................هههههههههههههههههههههههههه
اقول خل عنك المهايط وزبن ........ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيقطعونك ... حتة حتة رجل رجل عين عين ....خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
من يمتلك المال لا يحتاج إلا القليل من السياسة
المال يمكنك من الناس مثل السياسة ومثل القوة
والنفوس ان بغيت تعرفها ارم الفلوس كما يقول الشاعر
مخطط وخالص ابو الشباب ههههههههههههه يهب ياوجهه
الله يستر عليك و يوفقك يا أبو متعب يا ملكنا الغالي و يكفيك شر من فيه شر
أللهم من أراد وطننا و أمننا و قيادتنا بسوء فأشغله في نفسه و رد كيده في نحره
أللهم آمين
مسكين القذافى مهلوس من كثر الحبوب
لو بقي الثوار بدون مساعدة الحلف الاطلسي الاستعماري لهتفنا جميعا له
أما بعد تعاون الثوار مع فرنسا فأنا برأيي الشخصي اعتبرهم عملاء واعتقد انهم سيفاوضون على تقسيم البلاد الى ولايتين شرقيه وغربيه تمهيدا للانفصال فلا نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل تم تطبيق الخطه التي طبقت على السودان على ليبيا ثم مصر وهكذا هذا ماكتب في مخططاتهم فالحذر الحذر من الانجراف وراء الاعلام خاصه الاعلام العميل الموجود في دوله خليجيه
وشكرا
أولا: لماذا في موضوع امتنان اليمن شعبا وحكومة لبلادي ملكا وحكومة وشعبا حذف أداة التعليق ؟!
على كل لدينا مثل عامي يقول الطيب أبقى من الردى
وجاء في الحديث : ( صنائع المعروف تقي مصارع السوء) ليس غريبا على أصل نبع منه الطيب والمروءة هذا وخادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله تعالى ورعاه _ من دوحة الطيب والكرم يظل شعبا كريما بظل الله تعالى وفضله ظلا لجميع المسلمين والعرب وحتى الناس من غيرهم دمت يابلادي ودام حكامك وأهلك ظلا للجميع آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
/
في موضوع وزير خارجية ليبيا لايستحق أن يعلق على كلامه لأن الرجال كلمة وموقف وأنت أيها الوزير كنت تحت إمرة قائدك سنين تتقلب في خيره والآن عندمارأيت القارب يغرق كنت أول النازلين أيها الوزير ليس من حقك كشف أمور تمس دولتك تحت أي مسمى لأنك أقسمت أمام قائدك بصون وحفظ هذه الأمور لن تجد من يحترمك حتى وإن تصنعوا ذلك إنهم يأخذون ما لديك ثم يلفظونك ...
رحم الله تعالى الكاتب الأموي عبد الحميد الكاتب _أول من بدأت به الكتابة _ كان مع آخر الخلفاء الأمويين مروان بن محمد عندما بقي مع سيده لآخر لحظة خرج معه إلى مصر وتبعتهم جيوش العباسيين
هناك وعندما بانت النهاية سألهم الجنود أيهم الخليفة وكل يقول أنا هو طلب منه الخليفة أن ينجو بنفسه وهو صاحب صنعة _ الكتابة _ وسوف يحتاجه العباسيون في الدولة الجديدة إلا أنه رفض ذلك وقال : أسر وفاء ثم أظهر غدرة............. فمن لي بعذر يوسع الناس ظاهره
فقتلا معا ....
تعلموا من الرجال يوم كان هناك رجال واليوم أصبحت الدول تتهاوى وتسقط بأسباب هؤلاء من وصفهم
علي بن أبي طالب _ كرم الله تعالى وجهه_ بأشباه الرجال .....
للتذكرة :
رحم الله تعالى الرئيس العراقي صدام حسين ورجاله الأوفياء معه حتى النهاية وجمعهم في جنات النعيم ونحن وحينا وميتنا وجميع المسلمين آآآآآآآآآآآآآآآآمين
هم الرجال وسيدهم آخر الرجال المحترمين .....
لم يبيعوا سيدهم ولا أسرار دولتهم وفضلوا الموت الشريف على العيش الذليل وقد خانوا قسمهم لرئيسهم وشعبهم .... ما أصدق من قال :
قوم كأن وجوههم شمس الضحى ................... طلعت فولى الليل كالح مظلما
شكرا عاجل وعذرا للإطالة ..........
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ...
الله يمهل الظالم ولن يهمله .... لقد طغا وتكبر مدعي العروبة ونهايته ستكون باذن الله شنيعة ... ازفت نهاية القذافي وسينتصر الثوار بمشيئة الله رافعين علم الانتصار على هذا الطاغية ....
تفووووووووووووووووووو عليك يالقذافي
عساك للنار يالزباله ..
يدعم الحوثثين والسفيه بلندن
عساك للموت انت واللي تدعمهم
وازعجنا عملا عملاء
طلع هو العميل
الله يحفظ وطنا وابومتعب ويرجع سلطان بالسلامه و
السعوديه والسعوديين مسسسسوين حموضه للعرب ...عساها ماتروح عنهم
عاشت السعوديه وعاش شعبها وفووووق هام السحب
الخسيس القذافي بان حقده على المملكة بشكل عام وعلى خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله حفضه الله
بشكل خاص وحان الوقت لتذهب الى مزبلة التاريخ ياقذافي والنصر بأذن الله قريب للثوار المجاهدين
بدت الفضايح تنهال عن معمر والان الرجل يعيش حاله ما ينحسد عليها اللهم لا شمات
كل هالكلام يمكن ان يختصر بكلمتين (( تضارب المصالحه الخاصه مع العامة))
وش يحس فيه هالآدمي يدفع 200 مليون دولار عشان بذبح
هذا عنده جنون العظمة
شكراً عاجل
..
اقول لايكثر التسذب ياشلقم
يعني مسوي فيها عندك ضمير الان ؟؟ بالعكس ياكمخه هذا يدل على انك متؤاطيء ان كان كلامك صحيح ؟؟ وان لم يكن صحيح فهذا يدل على رغبتك في الوصول كغيرك من الخونه ليبا او مصر ومن ثم ياكلها علقه الشعب؟؟ فاختر احد الاجابتين...
الله ينصرك ياعقيد معمر على الخونه المقاتلين تحت رايه الصليب
اللعنه عليك يا معمر القذافي وألى جهنم أيها الملعون أبن الزنا
طب ليش الاعترافات والمعلومات والانشقاق الآن عندما ايقنتم انه زائل لا محالة
لاجديد فنحن نعرف الرافضة وما يحملون (مايود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم ) لاحظ (من خير ) والقذافي مجدد الدوله الفاطمية!!!
والقذافي استجاب الله دعاء الشخ صالح الخريصي رحمه الله (اللهم اقذف الرعب في قلب القذافي ) قد استجاب الله لك ياشيخ ليتك ترى القذافي كالجرذ ينتقل تحت الأرض وضاقت عليه الأرض بما رحبت
أما الملك عبدالله فقد أخبرالقذافي بنهايته في القمة العربية
أما الحوثيون فقد ضرهم القذاقي ولم ينفعهم وتم تأديبهم ونتف ريشهم بحمدالله
سبحان الله من حفر حفره لاخيه وقع فيها في كل جمعه يدعون اهل هذه البلاد المباركه على من اراد هذه البلاد بشر ان يجعل الله كيده في نحره انظروا كيف اراد الكيد لهذه البلاد وولاة امرها فجعل الله كيده في نحره واعز هذه البلاد وحفظها من كيده وحبب اهلها لخادم الحرمين الشريفين وجمع كلمتهم . اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كيدالكائدين واعدا الدين وولى على المسلين في مشارق الارض ومغاربها خيارهم يارب العالمين امين.
السياسة الخارجية لدولة قطر ودولة الامارات اثبتت انها ناجحة وفاعلة ومسؤولة و تحمل بعد نظر وتقرأ المتغيرات السياسية فى المنطقة بعين خبيرة ، لقد كانوا من الاوائل الذين اعترفوا وساندوا الثوار الليبيين ، وبعد القضاء على القذافى قريباً ستكون شركاتهم لها حصة الاسد فى إعادة إعمار ليبيا التى قدرت مبدئياً اكثر من 500 مليار دولار
بصراحة القذافي أنجس من ذنب الكلب ولا تهون يا شلقم بس الله ينصر الثوار والشعب الليبي 0
بصراحه لو فوضه _______انا بشتري معمر القذافي وبذبحه ذبحة خروف اعلمه ان الله حق
القذافي ههههههه يالهو من غبي غبي غبي ---اللمهم انه سقط نظاامه وسقط هو برااسة - القذافي وصخ وصخ وصخ مسكين ونحمدالله على اسقاط نظامة-السعودية بلد قوي جدا بالايمان وبالجيش والقوة العسكرية العريقة ونحمد الله على مامن عليناا بنعمته ونعمت الامن ولامان -- وجزاكم الله خير وحفظ الله ديار ابومتعب عبدالله بن عبدالعزيزال سعودالله يطول بعمرة الله يطول بعمر ابو منعب الله يحفظه يااااارب أأمين&&
الله يمهل ولايهمل ورد الله كيد القذافي في نحره وحفظ الله ملكنا وحكومتنا وشعبنا ووطننا من كيد المعتوه القذافي .
اقول والله الا تهبى يالهاااااااااااااي
اجل تبي تقسم السعوديه تخسى والله
وياعساااااااااااااااااااك فدا بو متعب عسى الله يحفظه ويعزه
وياعسى الظيم والقهر والمذله لك ولمن والااااااااااااااااااااك من الاذناب
ومجموعاتك اللي انت دااااااااااااعمها ماهي الا كلاب شوارع مطروووووووووووووووووووده ولا تهون الكلاب
يا زنقه زنقه جعل احرار ليبيا يزنقونك في ملجاك ونحتفل في طرابلس بشنقك
تريد تقسيم السعوديه خبل من يوم عرفناك والان ايران تسانده وتحارب ثوار ليبيا بكل قوه لكن هيهات يا مجوس دوركم جاء وسنحرر شيعه العرب من جنسكم يا مجوس
القذافي معروف ومعروفه مواقفه ونواياه الإجراميه لكن اقول هذا حنا نسكت على الخطأ مادمنا مستفيدين ونهلل ونخدمهم الا تعلمون ان الساكت على الخطأ شيطان أخرس وينك يا شلغم قبل ليه ما قلت شي وش الفايده هالحين عند ما طاح الفاس بالراس سمعنا كلام كثير في امثال هذه الاموروليس معنى كلامي تيرئة القذافي من جرائمه فأنا لا أفهم بالسياسة لكن اتكلم بما اسمع وأرى
زبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله
والله العضيم ضحكت من كلامك
انتم تبون السعوديه تعترف بمجلسكم عن طريق هاذي التصريحات
عشان تدعمكم بكم مليون قرض حسنه بدون ارجاااااااااااااع
خطتك باينه وكلامك ما يمشي الا على الغير سياسيين
السياسه فكر بس مو انت الي تمشي فكرك علينا
على بالك تبي تضحك على دولتنى هههههههههههه
روح كبر الوساده اذا وصلتو طرابلس وعلقتو علمكم على قصورها
ذيك الساعه نعترف فيكم
كثرة الاعدا هذا دليل على نجاح السعوديه .... ولكن مانقول الا و تبقى الملوك ملوك والكلاب كلاب
لعنكم الله ياحثالة العرب يا اذناب الصليب ... ولكن ربك يمهل ولا يهمل
والله يخلي لنا اسلامنا وعروبتنا وسعوديتنا وتمسكنا بالدين والمليك والوطن والمواطن لكن دعوا الكلاب تنبح والقافله تسير
ومع ذلك خريج جامعة وعاطل ... لكن الا الدين والوطن والمليك مهما صاار
والخافي اعظم لحد الآن فيه خونه يقسمو بالله بخدمة الدين والوطن ولكن يكونوا اذناب للغير
والله يهدي الجميع لما يحبه ويرظاه
شكرآ عاجل
ملك الملوك هههههههههه صدق خبل ليبيا
هالبومه الخائن كذاب وهو كان من ازلام النظام والمفروض هو اول واحد يتحاسب وانتم مصدقين التقسيم يبغى تعاطفنى معاه الخبل الله ينصرك يابومنيار ع الخونه والعملاء قسم بالله انك شنب من ظهر حر
ولو فيك خير ياسلقلق كان السعوديه اعترفت فيك
اقول لايكثر بس
الله يوفق معمر عليك وعلى اشكالك من المرتزقه والخونه اللي احضروا الناتو الى ليبيا
اعتقد انهم يبغون السعودية تعترف بالمجلس الانتقالي
اللة ينصرالاسلام والمسلمين ويحفظ هذة البلاد من كل شر وابو متعب اللة يزيد بعمرة
احب اقول لا بو دفتر اخضر ( القذافي) العميل
بدري عليك توصل لابو متعب والله يحميه من كيد عيال الحرام رؤوساء وافراد
ومن ناحية تقسيم المملكه الي امارات والقضاء على الاسره الحاكمه نقول نحن يالشعب السعودي نحن من وضع هذه الاسره لكي تحكم البلاد ونحن نبايعهم ونجدد العهد والولاء لله سبحانه اولا ومن ثم الى ملك الانسانيه والي الاسره الحاكمه هذي اسره تحكم بشرع الله وتحكم بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وايضا نحن نقول لاي كائن من كان تسول له نفسه للمساس بسوء الى هذه البلاد وحكامه اقول خذ من شعار (الدوله السيفين والنخله) حكمة لك يعني تمشي معي صريح وتحفظ امن الدوله تحصل الطيب من الشعب قبل الحكام تلف وتدور نهايتك بسيف يقص رقبتك وتوضع تحت اقدام اطفال هذا الوطن يلعبون به
يعني يامقمر كل تراب وانشاء الله نهايتك قربت ايها الخائن العميل
بالنسبه للوزير هذا احس انه اكبر خائن لبلده والسبب خيانته لقائده الكلب
الله اللي انطقه لكي ناخذ حذرنا من بقية الخونه العملاء لاإسرائيل ولاإيران وايضا لليهود الصهاينه
دام عزك ياوطنا ودامت افراحك مدام القران والسنه منهج سيرة حكامنا
الغريب وين كنت يا شلقم وشعبك طوال أربعين سنة نايمين وإلا عاجبكم هالمهبول القذافي المسألة فيها إن وأخواتها مشكلة الشعوب الضعيفة والمغلوبة على أمرها ما تكون شجاعة إلا في الوقت بدل الضايع وإلا قبل كذا كنتم تمسحون جزم رئيسكم القذافي ووصلتوه النجوم واللحين يوم طاح وتورط طلعتوا فضايحكم وليست فضايح القذافي فقط
الى مزبلة التاريخ انت وامثالك يا خنزير افريقيا والله تخسى على ابو متعب أبو متعب لو تقوم كل العالم ضده محد يقدر له لان معه الله سبحانه وتعالى
وأبو متعب تخسى عليه منت بقبيل له
اما عاد صواريخ ليبيه فكثر منها
باين من شكله نصاب
اقول تخسى يالقذافي والله يمهل ولايهمل تستقدم الرجال من بلدة ب200 مليون وتذبحه ليه خروف هو شاريه ياكلب والسعودية بعيدة عنك ياكلب الله حاميها ثم جنودها من الحاكم الى اصغر طفل ياقذفة والله انك خائن لبلدك ودينك ان كنت مسلم اصلا ولعروبتك ان كنت عربي اصلا يارب عجل برحيله هو واشكاله قال زنقه زنقه هذا كلام رئيس روح ياكلب
ما يبغى لها الا بندقية مع الناظور وكل راس ماله طلقه واحده ونرتاح منه وبعدين شكله دجاجه خساره فيه الطلقه يمكن يموت من رميه نبيله من الخوف الي بروحه
ماندري هل كلامه صح ام لا /يمكن مدفوع له عشان يقول الكلام لكن لو كان الكلام صح في نواياء القدافي في السعوديه صح/الله لايوفقه يارب يعدومنه مثل /
هذ حال السياسه لما يوقع الواحد الكل يطلع كلام في مثل ذا الوقات فيه وفيه وناس وعقولها في مثل هذ الظروف مشحونه بس ماعلينا من احد اهم شي تسلم بلدنا والباقي كيفه يحل مشاكله بنفسه والله ينصر الحق
بتقسم السعوديه يامعمر كنت اشك انك مجنون والحين تأكدت ماقول الا الله يعين اهل ليبيا عليك
اولاً لعنة الله على هذا الفاسق المنتزندق الخبيث ابو زنقه زنقه الله في نار جهنم حيث انه عميل خبيث جر الويلات لبلده واباد شعبه ودمر مدنه المعمّره لا عمّره الله ..
ومن هنا اقول تخسى انت وغيرك ياحقير وياعميل المؤامرات ضد العرب الاحرار الشرفاء ويخسى كل واطي مثلك ومن شاكلتك وقد اكل من خيرات بلدنا ومع هذا نحن قوم لاننظر لهرطقات السفهاء نحن قوم نفعل ونقول كما يقول حكامنا ونحن بأمر الله جنود اوفيا ومخلصين لوطننا وارة ال سعود الطيبه الشريفه النبيله المتفانيه لخدمة شعبهاااا ووطنهاااا ومقدساته فلا انت ومنشقك شلقكم هذا هو يرمي حجر لدحرجة وغربلة العملاء مثله وقائده ولوي اعناق المرتزقه من خلال تصريحه البايت البايخ .
دمت ياوطن ودام حكم ال سعود معاهدهم انا ببيعه وفي عنقي لهم بيعه فطوبيى لنا بكم وطوبى لكم بنا نموت ونفدي وطنا دام عزك ياوطن شامخ .
الله ياخذه
هذه نهاية كل ظالم
وكل زنديق وكل متكبر وكل متسلط حتى وان طالت مدة سعادته وملكه
إلى مزبلة التاريخ يالقذافي
يا حليل الذويخ اذا صار معصب ودك معك مشعاب طيب وتهدي الذويخ
اعقب نعنبوا بطن امك تبي تقسم السعوديه
ويحك والله على المشعاب اللي مدهون بسمن
تهبا يالظالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.