وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسئولو غرفة المدينة المنورة يُهنئون الملك المُفدى بذكرى البيعة

رفع عدد من مسئولي الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة أسمى تهانيهم وتبريكاتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة منير بن محمد ناصر أن ذكرى البيعة تعد ذكرى عزيزة , وهي أحد أهم المحطات التي تمنحنا قدراً كبيراً من الاحساس بقيمة الوطن, حيث شهدت المملكة في عهده - حفظه الله - الميمون تنفيذ العديد من الخطوات المهمة والمتسارعة نحو توسيع قاعدة الهياكل المؤسسية والاقتصادية التي أسهمت في اتخاذ القرارات الصائبة ذات العلاقة بالنشاط الاقتصادي تأكيداً لاستمرار النهج التنموي في اتباع سياسة الاقتصاد الحر وتنويع مصادر الدخل وتوسيع القاعدة الانتاجية, وتحريك معطيات القطاع الخاص باعتباره الشريك الفعلي في إرساء قواعد التحول الوطني 2020.
بدوره أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة خالد الدقل أن ذكرى البيعة صفحة ناصعة لتاريخ وحاضر يفتخر به الجميع لأن الأعمال الخالدة تظل في تاريخ الشعوب شموعاً تُضئ وتحفز الآخرين لتتبع خُطاه نحو مسير النهضة بصيغ تراكمية ينظر لها من خلال ترادف مراحل الانجاز وتضاعف مضامينه, تحُفه مواكب البذل وبُعد النظر والرؤية الفاحصة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- في إدارة مفاصل الدولة.
فيما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد بن رشيد الصاعدي أن ذكرى البيعة , تُمثل ذكرى لإنجاز لا يُقارن بغيره, وأرضية ثابتة ومشتركة للمقدرة على العطاء, ليصبح الإبداع دوماً القاسم المشترك لهذه الانجازات التي ستظل رقماً يصعب تجاوزه, وبحصافة القراءة المبكرة لأرقام المستقبل ورؤية التحول بإنزال خطط التنمية على أرض الواقع والاعتماد على تنمية الموارد الاقتصادية والبشرية, وحيوية القطاع الخاص.
وقال عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة عبدالله اليوسف أن ذكرى البيعة تعني لنا الأمل والتجدد والحيوية واستحضار التاريخ والتراث باعتبارها لحظة فارقة ليس على المستوى المحلي فقط, بل على نطاق العالم الاسلامي, نظراً لما قدمته وتقدمة القيادة الرشيدة من دعم للأمة الاسلامية واعتزازها بشرف خدمة الحرمين الشريفين وتوفير الراحة والأمان للحجاج والمعتمرين والزوار من كافة أنحاء العالم الإسلامي واهتمامها بإعمار الحرمين الشريفين من خلال التوسعة المضطردة لاستيعاب الأعداد المتزايدة للمسلمين, وهي بمثابة كشف حساب لنا نراجع فيه ما قدمناه للوطن وما يجب أن نقدمه له.
من جهته قال عضو مجلس الإدارة بدر النيف إن ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- مقاليد الحكم تجعلنا نقف إجلالاً لقاطرة المجد, وهي تستعد للانطلاق بقوة وثبات نحو مستقبل أكثر رفاهية وتقدماً, مؤكدين بذلك أننا أمة وفيّه لماضيها العريق, ومعتزة بحاضرها الزاهر, وأن البيعة ليست صكاً نمهره بتوقيعاتنا وإنما هي عهد للسواعد على البناء, وتحالف القلوب على العطاء من أجل الوطن.
وأشار عضو مجلس الإدارة مجد المحمدي إلى أنه وفي ظل هذه المناسبة الغالية, نستذكر الانجازات المتتالية ومسيرة النماء التي تشهدها بلادنا الغالية , حتى تميزت بأصالتها وعراقتها على مستوى العالم, وتطورها ونموها المتصاعد, وحرص قادتها -رعاهم الله- على بذل كل الجهود والامكانات لتحقيق الرفاهية والرخاء للمواطنين.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.