القصبي يزور مملكة تايلند لبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين    السجن 15 سنة وغرامة مالية لمواطن قام بالترويج والاتجار بالإمفيتامين    جامعة الإمام عبد الرحمن تحتضن فعاليات وأعمال مؤتمر كليات الحاسب بالجامعات السعودية    بدر بن عبدالمحسن: أمير الشعراء وصوت البسطاء    خدمات تأهيلية متقدمة في مستشفى الإيمان العام    ارتفاع أرباح "STC" إلى 3.29 مليار ريال    أول مصنع لإنتاج القهوة في جازان    ارتفاع المخزونات الأمريكية يهبط بالنفط    أسترازينيكا تسحب لقاحها من الأسواق    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    توثيق الأعمال الفنية الغنائية والموسيقية السعودية.. هيئة الموسيقى ذاكرة لحفظ التراث الوطني    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الفوائد الخمس لقول لا    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هولندا تقابل السويد وإيطاليا تستضيف صربيا وإسبانيا تسافر لاسكتلندا في التصفيات الأوروبية
نشر في عناوين يوم 12 - 10 - 2010

تقام مساء الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 الجولة الرابعة من تصفيات كأس أوروبا 2012 لكرة القدم المقررة في بولندا وأوكرانيا.
وتحل ألمانيا متصدر المجموعة الأولى على كازاخستان التي خسرت مبارياتها الثلاث في آستانة.
ولم يلتق المنتخبان سابقا دوليا، وقد تكون مباراة الثلاثاء الأخيرة لمدرب كازاخستان الألماني برند شتورك ويحوم الشك حول مشاركة لاعب وسط "مانشافت" مسعود أوزيل لإصابته في كاحله خلال مباراة تركيا حيث سجل الهدف الثاني.
ويغيب عن المنتخب المضيف المدافع ألكسندر كيسليتسين بعد طرده في مباراة بلجيكا ولاعب الوسط أندري كاربوفيتش.
وفي المجموعة ذاتها تستقبل أذربيجان تركيا في باكو، وبلجيكا النمسا الوصيفة في بروكسل.
وفي المجموعة الثانية تبحث جمهورية آيرلندا عن التعويض بعد الخسارة على أرضها أمام روسيا 2-3، عندما تحل على سلوفاكيا التي لقيت خسارة مفاجئة أمام أرمينيا 1-3، في حين تزور روسيا مقدونيا الباحثة عن مركز متقدم أيضا.
وتملك سلوفاكيا، روسيا وجمهورية ايرلندا 6 نقاط مقابل 4 نقاك لأرمينيا ومقدونيا.
وضمن المجموعة الثالثة تلتقي إيطاليا مع صربيا في مباراة قوية في جنوى وتتصدر إيطاليا المجموعة برصيد 7 نقاط من3 مباريات، في حين تراجعت صربيا إلى المركز الرابع (4 نقاط) بعد خسارتها المفاجئة على أرضها أمام أستونيا 3 -1 وتستقبل أستونيا التي ارتقت إلى المركز الثاني سلوفينيا في تالين، وتحل آيرلندا الشمالية على جزر فارو في توفتير.
وفي المجموعة الرابعة، تسعى فرنسا لمواصلة نتائجها الجيدة بعد الفوز الثمين على رومانيا 2-صفر، عندما يستقبل فريق لوكسمبورغ المتواضع في مدينة ميتز, وتلعب بيلاروسيا مع ألبانيا في مينسك.
وفي المجموعة الخامسة تقابل هولندا وصيفة بطلة العالم السويد وصيفة المجموعة الخامسة بست نقاط من مباراتين في أمستردام, وتلعب فنلندا الخامسة مع المجر الثالثة في هلسنكي وسان مارينو الأخيرة مع مولدافيا الرابعة في سارافال.
وفي المجموعة السادسة، تلعب لاتفيا مع جورجيا في ريغا واليونان مع إسرائيل في بيرايوس.
وفي المجموعة السابعة تستضيف إنجلترا التي استراحت في الجولة الماضية مونتينيغرو المتصدرة من 3 انتصارات متتالية على ويلز وبلغاريا وسويسرا بنتيجة واحدة 1- صفر، في حين حققت إنجلترا فوزين ساحقين على بلغاريا 4- صفر وسويسرا 3-1, وتستضيف سويسرا صاحبة المركز الأخير دون أي نقاط ويلز المتساوية معها بالنقاط والمتقدمة بفارق الأهداف.
ويعاني مدرب إنجلترا الإيطالي فابيو كابيلو من إصابات عدد من لاعبيه الأساسيين وبشكل خاص يبدو الهجوم الإنجليزي في أزمة رغم عودة مهاجم مانشستر يونايتد واين روني نظرا لغيابات جرماين ديفو و بوبي زامورا وكارلتون كول، مما يفتح الباب أمام مهاجم سندرلاند دارين بنت المتألق هذا الموسم (7 أهداف).
وفي المجموعة الثامنة، تأمل البرتغال تقليص فارق النقاط الخمس الذي يفصلها عن النرويج المتصدرة، عندما تحل على آسلندا في ريكيافيك، في حين تستقبل الدنمارك الثالثة قبرص في كوبنهاغن.
وفي المجموعة التاسعة يسعى المنتخب الإسباني إلى مواصلة مسيرته الناجحة بعد فوزه المستحق على ليتوانيا 3-1، عندما يحل على اسكتلندا وصيفة المجموعة التاسعة على ملعب "هامبدن بارك" في غلاسغو, وتحل تشيكيا ضيفا على ليشتنشتاين في فادوز.
ويعود إلى تشكيلة إسبانيا لاعب وسط ريال مدريد شابي ألونسو بعد شفائه من الإنفلونزا ولن يكون غياب مهاجم ليفربول الإنجليزي فرناندو توريس مؤثرا بعد تسجيل فرناندو ليورنتي مهاجم أتلتيك بلباو هدفين في المباراة الأخيرة ليصبح رصيده 6 أهداف في 11 مباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.