أمير المدينة يستقبل جمعا من المواطنين في الجلسة الأسبوعية    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    "البواني" القابضة تمدد رعايتها لجمعية ترميم الخيرية    بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    إصدار 246 خريطة مكانية لحالة التصحر بالسعودية لمواجهة تدهور الأراضي    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لعبة إبليس يمنح يوسف الشريف صك النجومية
نشر في الوطن يوم 13 - 07 - 2015

على العكس من فنانين كثر صنعوا نجوميتهم عبر شاشة السينما، رسم النجم الشاب يوسف الشريف ملامح شهرته من خلال دراما التليفزيون، ولاسيما في شهر مضان؛ حيث بات ضيفا على البيوت في الشهر الكريم بأعمال مميزة تدور في فلك الغموض والإثارة.
وسينمائيا، تألق يوسف في أعمال كثيرة منها "سبع ورقات كوتشينة"، و"فتح عينيك" برفقة النجم مصطفى شعبان، وفيلم "آخر الدنيا" مع النجمة نيللي كريم، ثم فيلم "هي فوضى" الذي كان آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، كما حصل على أول بطولة له في فيلمه العالمي قبل نحو ست سنوات، ولكن نجوميته في التليفزيون منحته الرصيد الأكبر من حب الجمهور، وكافأته هذه العام ب"صك النجومية" من خلال مسلسل "لعبة إبليس".
قبل نحو عقد قدم يوسف الشريف عام 2005 مسلسل "العميل 1001" بمشاركة النجوم مصطفى شعبان، ونيللي كريم، ورياض الخولي، وترك بصمة جيدة لدى جمهور التليفزيون، وواصل النجم الشاب غزوه الوسط التمثيلي بأعمال متابعة بدأها ب "على نار هادئة"، ثم السندريلا مع النجمة منى زكي، ثم مسلسل "ليالي" وأعقبها "نور".
ثم كانت النقلة في مسلسل "المواطن x" عام 2011، وشاركه بطولة العمل الذي حاز نسبة مشاهدة كبيرة في حينها كل من أمير كرارة، وأروى جودة، وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين عادل.
وواصل الشريف مسلسلات الغموض والإثارة، وتألق في مسلسل "رقم مجهول" عام 2012، ثم "اسم مؤقت" بعدها بعام، وفي رمضان الماضي قدم "الصياد" برفقة النجوم مي سليم، وأحمد صفوت، وأشرف مصيلحي، ودينا فؤاد.
لم يخلف الشريف موعده مع جمهوره في رمضان، وعاد هذا العام ليقدم رائعته "لعبة إبليس" مكملا مثلث الإثارة بضلعه الثالث بعد "الصياد"، و"اسم مؤقت"، سائرا على النهج ذاته من التشويق والغموض، ومتخذا لنفسه خطا مميزا وسط زحمة الدراما الرمضانية المتشابهة والمكررة في غالبيتها.
وتدور أحداث العمل حول شقيقين توأم يجسدهما الشريف من خلال شخصيتي "أدهم وسليم"؛ أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية كبيرة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، وفي هذا المسلسل يقدم لونا مميزا لم تكن الدراما التليفزيونية تتطرق إليه في أعمال كثيرة، وهو دراما الأكشن والغموض، على غرار ما قدمه في "الصياد"، و"اسم مؤقت" تحديدا، وتتصاعد الأحداث في محاولة لفك اللغز.
"لعبة إبليس" من قصة إنجي علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل، والبطولة لشيرين عادل، والفنان القدير صبري عبد المنعم، والنجمات فريال يوسف، وعفاف رشاد، وأميرة العايدي، ويعرض على قناة "الحياة" الفضائية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.