السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شيري عادل: أخوض السباق الرمضاني ب"فرق توقيت"
نشر في الوطن يوم 20 - 07 - 2014

ولدت نجوميتها برغم صغر سنها خلال شهر رمضان المبارك، في فترة بسيطة، وقدمت أعمالاً متنوعة لاقت استحسان النقاد وحب الجمهور، وانطلقت في مشوار الفن بسرعة الصاروخ بعد مشاركتها نجوما كبارا في بداية طريقها، مثل يحيى الفخراني في "حمادة عزو" وإلهام شاهين في "قلب امرأة"، وكلها أعمال عرضت في رمضان قبل 6 سنوات، إلى أن انطلقت في عالم السينما لتشارك الفنان عادل إمام عددا من أعماله، أهمها "حسن ومرقص"، إنها الفنانة الشابة شيري عادل.
شيري عادل قالت في حوارها مع "الوطن"، إنها تحب شهر رمضان كثيرا لأنه شهر الروحانيات ويحمل معه نسائم الرحمة، وأضافت أن مولدها كممثلة بدأ خلال الشهر الكريم، وتشارك هذا العام المطرب المصري تامر حسني في بطولة مسلسله الجديد "فرق توقيت"، الذي يعرض حالياً، وأشارت إلى أنها لن تنسى فوازير الفنانتين نيللي وشيرهان، حيث كانت تتابعهما باهتمام شديد، وكذلك الأعمال الدرامية، كما أنها لن تنسى الفانوس الذي كان يشتريه لها والدها في كل عام خلال شهر رمضان.
أكدت شيري عادل أن لها طقوسا معينة خلال الشهر الكريم، أهمها وأبرزها هو الالتقاء مع الأسرة والأهل والأقارب في الأيام الأولى من الشهر المبارك، مشيرة إلى أن والدتها هي أول من تسعى إلى معايدتها في رمضان، وعبرت عن حزنها الشديد لوفاة والدها الذي غيبه الموت قبل عدة أسابيع، وفيما يلي نص الحوار:
* بداية كيف تستقبل الفنانة شيري عادل الشهر الكريم، وكيف تقضين يومك الرمضاني؟
- أجواء شهر رمضان بالنسبة لنا كمصريين لا تتغير فهي قديمة منذ زمن، حيث نرى الزينة الرمضانية في الشوارع، ونشتري الفوانيس، بالطبع لا أستطيع أن أنسى فوازير نيللي، شريهان، سمير غانم، وبوجي وطمطم وفوازير عمو فؤاد، كل هذا يذكرني بأجواء الطفولة، طبعاً بخلاف فانوس رمضان الذي أحبه جداً، وكان والدي يشتريه لي دائماً، إلا أن هذا أول رمضان يمر عليّ من غير والدي، رحمه الله، لكن والدتي اشترته لي هذا العام.
* ماذا عن طقوسك خلال رمضان ومع من تفضلين قضاء أيامه ولياليه؟
- أحرص خلال الشهر الكريم في كل عام، على أن أتناول الإفطار وسط تجمع عائلي، خلال الأسبوع الأول من رمضان، وهو ما حرصت عليه خلال السنوات الماضية، المهم أن يكون هناك تجمع عائلي يجمعنا جميعا، وأنا عادة لا أفضل تناول وجبة الإفطار في مواقع التصوير، إلا إذا اضطرتنا الظروف لذلك، وهو ما حدث العامين الماضيين، أثناء تصوير مسلسلي "اسم مؤقت" و"رقم مجهول"، ويحدث الآن، حيث ما زلت أصور مشاهدي في مسلسل "فرق توقيت" المعروض حالياً، ولكن حين تضطرنا الظروف لأن نفطر وفريق العمل أشعر وكأنه إحساس جميل.
* ماذا عن ذكريات الطفولة لشيري عادل خلال الشهر المبارك؟
- لا أنسى بالطبع أيام الطفولة خلال رمضان فهي ذكريات جميلة، وحينما كنا نتجمع حول التلفزيون لمشاهدة فوازير رمضان التي كنت أحبها جدا، للفنانة نيللي وشيريهان، والخروج إلى شرفة المنزل لمشاهدة الأطفال والناس يتجولون في الشارع قبيل الإفطار والزينات المعلقة، وكذلك لا أنسى مدفع الإفطار، وعن أهم الوجبات التي أحبها الأرز والفراخ المشوية والملوخية، أما بالنسبة للمشروبات، فمشروب قمر الدين هو الأساسي عندي في رمضان.
* حرصت على تقديم عمل درامي خلال الشهر الكريم، ونجحت في ترك بصمتك وفقا لتعليق النقاد والجمهور، ماذا عن عملك الجديد؟
- أنا أشعر بسعادة بالغة حينما يكون رد فعل الجمهور والنقاد طيبا عن أي عمل أقدمه، وأخوض الماراثون الرمضاني هذا العام بمسلسل "فرق توقيت" مع الفنان تامر حسني، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إسلام خيري، ويشاركني نخبة من النجوم المميزين، منهم نيكول سابا ومي سليم وأحمد السعدني، وأنا شرفت بالعمل مع هذه الكوكبة من النجوم، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور والنقاد، فالعمل يدور في إطار رومانسي اجتماعي.
* هل انتهيت من تصوير كافة مشاهدك في العمل، وماذا عن رأيك في دراما رمضان هذا العام؟
- سأنتهي من تصوير المسلسل في 20 من شهر رمضان الجاري، وما زالت هناك مشاهد مهمة في العمل، أما عن الدراما هذا العام فهي الأفضل والأقوى على الإطلاق، خاصة في ظل منافسة قوية بين كبار النجوم مثل الفنان عادل إمام ويسرا ويحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز، وتامر حسني، فكلهم جعلوا من الموسم الحالي للدراما قيمة كبيرة، ووجود كل هؤلاء النجوم في صالح المشاهد في نهاية الأمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.