وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال68 لطلاب جامعة الإمام.. غداً    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الكورية» تختار «السعودية للتموين» أفضل شركة في العالم للرحلات الطويلة
نشر في الشرق يوم 05 - 03 - 2016

اختارت الخطوط الجوية الكورية شركة الخطوط السعودية للتموين (وحدة الرياض) كأفضل شركة تموين للرحلات البعيدة لعام 2015م، وذلك من بين عشرات شركات التموين حول العالم، وجرى بهذه المناسبة حفل تكريم يوم أمس الأول في مقر وحدة الرياض كرَّمت خلاله الخطوط الكورية شركة الخطوط السعودية للتموين كأفضل شركة تموين في العالم للرحلات البعيدة خلال عام 2015م.
وكانت الخطوط الجوية الكورية قد صممت برنامجاً لتشجيع شركات التموين الدولية للتنافس على تقديم خدمات ذات جودة عالية بناءً على عملية تقييم منتظمة وبناء على نتيجة التقييم، وقد حصدت وحدة تموين الرياض التابعة لشركة الخطوط السعودية للتموين أعلى معدل من نقاط التقييم بمجموع (466) نقطة من الحد الأعلى (500) نقطة كأفضل شركة بين جميع الشركات المتنافسة ومنها عديد من الشركات الأمريكية والأوروبية.
وقال مدير عام المراقبة الداخلية وتطوير الأداء في شركة الخطوط السعودية للتموين د. فهد خياط،، إن حصول السعودية للتموين على جائزة أفضل شركة تموين من قبل الخطوط الكورية (الرحلات البعيدة)، لم يكن محض صدفة وإنما نتيجة منافسة شديدة بين أكثر من 70 وحدة تموين حول العالم تقوم بتقديم خدماتها للخطوط الجوية الكورية خصوصاً الرحلات الطويلة التي تصل مدتها إلى 6 ساعات فأكثر شاملة الرحلات المتوجهة إلى لوس أنجلوس، فرانكفورت وغيرهما.
وأكد خياط أن الخطوط الكورية قامت بإرسال متخصصين في زيارات شهرية يتم من خلالها تقييم عدة عناصر تشمل إعداد الوجبات وسلامتها، تنوعها ومواصفاتها والتأكد من ملاءمتها جميع فئات الركاب على مختلف الدرجات: الأولى والأعمال والسياحية.
وقال «شكل معيار خدمة العميل من حيث سرعة التجاوب مع الشكاوى والاقتراحات والمحافظة على المعدات وأدوات التقديم التي يتم حفظها في وحدة الرياض عاملاً مهماً في اختيار تموين السعودية كأفضل شركة تموين، حيث ساهم ذلك في تعزيز التقييم الذي تم رصده للخدمة المقدمة من قبل فريق وحدة التموين بالرياض».
وأشار إلى أن هناك اعتبارات تشغيلية أخرى تم أخذها بعين الاعتبار في مرحلة التقييم شملت التعامل مع الحالات المتعلقة بتأخر الرحلات والذي يحدث عادة نتيجة عوامل خارجية لا علاقة لها بالتموين.
وقال خياط: «نحن في تموين السعودية نتطلع دائماً للارتقاء بخدماتنا ومعاملة العملاء بصورة تتسم بالدقة متطلعين إلى تحقيق رغباتهم وتقديم أعلى معايير الجودة، مؤمنين بأهمية ذلك في المساهمة في إنجاح شركة الخطوط السعودية للتموين ووصولها إلى هذه المرتبة المشرفة ولله الحمد».
كما أعرب عبدالعزيز الضبيعي، مدير وحدة التموين بمدينة الرياض عن سروره باختيار الخطوط الجوية الكورية للسعودية للتموين كأفضل شركة تموين لعام 2015 وقال نحن فخورون بشراكتنا مع الخطوط الكورية، كما أن الحصول على هذه الجائزة سيكون له أثر كبير على العمل الجماعي وروح الفريق الواحد التي تتسم بها بيئة العمل في وحدة تموين الرياض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.