تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمانة مسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية تطلق موقع على شبكة الإنترنت ب 3 لغات
يضم جميع المعلومات عن مسابقتي الملك عبدالعزيز الدولية والمحلية على جائزة الأمير سلمان
نشر في الرياض يوم 19 - 12 - 2011

يعد الموقع الإلكتروني لأمانة مسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" الوسيلة المثلى للوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالمسابقتين :(مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره، والمسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات) لمتصفحي هذه الشبكة المعلوماتية.
ويشتمل موقع المسابقتين على عدة نوافذ مبتدئة بالرئيسية التي تحمل آخر الأخبار والإصدارات من لدن الأمانة تليها بعض الكلمات الختامية لكل مسابقة دولية مفتتحة بشيءٍ من كلام المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ومن بعده كلمات أبنائه البررة الملوك خالد وفهد بن عبدالعزيز - رحمهما الله - بعدها كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وكذلك كلمات عديدة لأصحاب السمو الملكي الأمراء، وكلمة معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وكلمة للأمين العام لمسابقة القرآن الكريم.
الموقع يتيح فرصة التصفح ومتابعته بواسطة برامج التواصل الاجتماعي والبث المباشر للفعاليات
وفي صفحة المسابقة المحلية تتصدر كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي تقام المسابقة على نفقته الخاصة ويرعى حفلها الختامي سنوياً.
كما اشتمل الموقع على التعريف بالمسابقتين الدولية والمحلية وعلى رعايتهما ونشأتهما وشروط الاشتراك بهما وعلى أسماء الفائزين بهما والكلمات التي قيلت في كل عام والتواصل مع حفظة كتاب الله ونظام التحكيم وعن الجوائز لكل مسابقة وكذلك خدمة التواصل على مستوى عالٍ ودعوة زائر، كذلك يشتمل الموقع على لوائح المسابقات لائحة المسابقة الدولية ولائحة المسابقة المحلية واشتملت اللائحة على أهداف المسابقة وفروعها وشروطها والدعوات الخاصة والعامة، كذلك شمل الموقع اللجان الدولية واللجان المحلية لعدد من النخب الأجلاء والناخبات الفاضلات وأسماء أعضاء لجنة التحكيم المشاركين في مسابقة القرآن الكريم الدولية من أنحاء العالم الإسلامي من تاريخ بدء المسابقة "1399ه" وكذلك سجل أعضاء لجنة التحكيم المحلية ودورة مهارات التحكيم والمنهج في ذلك والمدربين الدوليين والمدربين والمدربات المحليين في مسابقة الأمير سلمان والمتدربين والمتدربات محلياً، ووجدت إحدى النوافذ حاصرة لأسماء الفائزين في المسابقة الدولية منذ نشأتها وأسماء الفائزين والفائزات محلياً وأسماء الفائزين في المسابقات الخارجية والبلد المقامة فيه هذه المسابقة، كذلك خدمات الموقع وما اشتملت عليه من تصفح للقرآن الكريم بصورة رائعة جميلة وكذلك أحوال الطقس وتلاوات عدد من الأصوات الجميلة الأخاذة لكتاب الله تعالى.
كما يتيح الموقع فرصة التصفح ومتابعته بواسطة برامج التواصل الاجتماعي والاطلاع عليه بلغتين إضافيتين الإنجليزية والفرنسية، كما يظهر في صفحة الموقع موعد إقامة المسابقة الدولية والمحلية ومتابعة البث المباشر للمسابقة عبر الموقع ومتقطفات من قناة اليوتيوب لمسابقات القرآن الكريم، ووضع على الصفحة كذلك إذاعة القرآن الكريم، وإحصائيات الزوار الكرام وعدد من الأخبار العامة والخاصة للوزارة وأسماء المقبولين في المسابقة الدولية وجوائز الفائزين، ويجد المتصفح للموقع معلومات شامله وكاملة لكل ما يريده المتصفح عن الأمانة العامة وعن جهودها المتواصلة والحثيثة لخدمة كتاب ربها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.