فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    في الشباك    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صدارة الهلال في اختبار الفيحاء.. وعودة الأهلي تخيف الوحدة
نشر في الرياض يوم 13 - 09 - 2019

يشهد مساء اليوم (السبت) ثلاث مواجهات في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ففي الرياض، وعلى استاد جامعة الملك سعود يواجه الهلال الفيحاء، تبدأ المباراة الساعة 6:40 مساء ويلعب الفريق "الأزرق" بحثا عن الفوز الثالث على التوالي والانفراد بالصدارة، ويحتل الهلال المركز الأول بسته نقاط، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بالقائمة نفسها التي شاركت في مواجهة الرائد الماضيه، مع العمل على تأمين المناطق الدفاعية امام مهاجمي المنافس، ويغيب لاعب الوسط عبدالله عطيف بداعي الاصابة، ومن أبرز الاسماء في قائمة الهلال المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعب الوسط البيروفي أندري كاريللو، والمهاجمان الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز، ولاعبا الوسط سلمان الفرج وسالم الدوسري.
وفي المقابل، الفيحاء يملك أربع نقاط في المركز السادس، ويطمح المدرب البرتغالي خورخي سيماو الى الفوز الثاني على التوالي للابتعاد باكرا عن مراكز الخطر، وسيغيب عن المشاركة المهاجم حمد الجهيم بداعي الإصابة، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب حارس المرمى الأردني عامر شفيع، والمهاجم الغاني صامويل اوسو، ولاعبا الوسط البرتغالي ارسينيو مارتينيز والبرازيلي انجيلو نيتو.
ويحل الرائد ضيفاً على أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 6:50 مساء، يبحث أبها عن تحقيق ثاني انتصار له، بعد فوزه في الجولة الماضية على الوحدة 2-1 ويحتل أصحاب الضيافه المركز التاسع بثلاث نقاط، ويعتمد المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي على إغلاق المناطق الدفاعية ولعب الكرات المرتدة، ويبرز في قائمة أبها الحارس المغربي عبدالعالي محمدي والمدافع المغربي امين العطوشي والمهاجمان التونسي سعد بقير، وفانيفا اندرياتسيما.
وفي المقابل، يسعى لاعبو "رائد التحدي" الى مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد والهلال، والبحث عن اول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ويحتل المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، وعمل مدرب الرائد البلجيكي بيسنيك هاسي في التدريبات الماضية الى تعديل الأخطاء التي حدثت في اللقاءين الماضيين ، وفي الوقت ذاته وضع التكتيك المناسب لمواجهة اليوم، لذا من المتوقع أن يبدا بالهجوم باكراً مع تأمين المناطق الدفاعية. ومن أبرز الأسماء في صفوف "الضيوف " الحارس الجزائري عز الدين دوخة، ولاعبا الوسط السوري جهاد الحسين، والكاميروني الدولي آرنود ديوم، والمهاجم محمد السهلي.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، يلتقي الأهلي نظيره الوحدة عند الساعة ال 8:35 في مباراة من المنتظر أن تشهد ندية من الطرفين، يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في اللقاء الماضي على الاتفاق، ويحتل الأهلي المرتبة الرابعة وفي جعبته أربع نقاط، وليس امام الفريق "الأخضر" الا الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة ومن المنتظر أن يلعب المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بأسلوب هجومي من أجل حسم اللقاء لمصلحة فريقه، وخصوصا في ظل توافر عدد من الحلول لديه من خلال غزو مرمى الخصم عن طريق الأطراف أو لعب الكرات الطويلة للمهاجم عمر السومة، ومن أهم الأسماء مهاجم الرأس الأخضر دجيانيني تفاريس ولاعبا الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا والبوسني ألفيس ساريتش. ويغيب عن القائمة "الخضراء" المدافع محمد خبراني بداعي الإيقاف.
وعلى الطرف الآخر، الوحدة يقبع في المركز ال14 بدون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة في اللقاءين الماضيين امام الاتفاق وابها، ويطمح المدرب الكرواتي ماريو سيفتانوفيتش إلى إحراز الفوز الأول له، ومن اهم الأسماء البرازيليان المهاجم ماركوس جيليرمي والمدافع ريناتو شافيز، والحارس الجزائري مصطفى زغبه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.