اتهام 3 أشخاص باقتحام ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا    انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    الإبراهيم وتاجاني يبحثان التعاون السعودي - الإيطالي    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    ماذا نعرف عن الصين؟!    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي العوامية يقدمون الشكر للقيادة الرشيدة على تنمية بلدتهم
نشر في الرياض يوم 31 - 03 - 2019

رحب أهالي بلدة العوامية وشخصياتها الدينية والاجتماعية بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «حفظهما الله» في المنطقة الشرقية، مؤكدين أن عهد الملك المفدى هو العهد الزاهر المتصف بالرخاء، مقدمين الشكر للقيادة الرشيدة على التنمية التي شهدتها بلدتهم، وبخاصة مشروع وسط العوامية التنموي.
زيارة تاريخية
وقال حسين الشيخ أحمد رجل أعمال: «نلاحظ تقدم الازدهار مع تقدم الجانب الاقتصادي والتنموي الذي تشهده المملكة في ظل القيادة الحكيمة»، مضيفا «إن الزيارة التاريخية للمنطقة الشرقية التي تتشرف بقدوم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين تأتي لتعزز جوانب الاقتصاد وجوانب التنمية المتنامية في المنطقة، ويأتي ذلك حرصا من قائد المسيرة على التواصل مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم واحتياجات الجوانب التنموية والاقتصادية، فأهلا بك سيدي بين أبنائك.
نفرح بقدومكم
وقال مكي أبو فور رجل أعمال: «إن كل الخير يأتي مع هذه الزيارة لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «حفظه الله» فهذا القائد الكبير إنما يحرص دائما على التواجد في كل مناطق المملكة ونحن كمواطنين نقف معه يدا بيد»، مؤكدا أن بلادنا المملكة تنعم في ظل قيادته بأمن وأمان واستقرار سياسي واقتصادي لا يتوفر في معظم الدول، وتابع «إن زيارته التاريخية للمنطقة الشرقية تحمل في طياتها المزيد من التنمية والرخاء والاستقرار وهي بشارة خير لقاطني المنطقة الذين فرحوا لحد كبير بمقدمه البهي».
عهد الرخاء والنماء
وقال م. عبدالرحيم احمد الربح رجل اعمال وناشط اجتماعي: «نرحب بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في المنطقة الشرقية، ويحق لنا ان نعتبر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز انه عهد التنمية والرخاء في كل نواحي الحياة بوطننا العزيز فأينما اتجهت انظارنا فلن نجد غير ذلك ولعل اصدق مثال ما اعلنته الشركة الوطنية للنفط ارامكو عن شراء ما نسبته 70% من اسهم سابك ليتم تكامل عملاقي النفط والبتروكيماويات في جسم واحد مما سينتج عنه تسارع قطار التنمية الذي يقوده خادم الحرمين اطال الله عمره، وولي عهده الامين حفظه الله وسوف ينعكس كل ذلك ايجابيا ان شاء الله على مستوى العيش لكل المواطنين في السنوات المقبلة، وتشريفه اطال الله عمره المنطقة الشرقية بزيارته الميمونة ما هو الا مصداق لكل ذلك، اطال الله عمر مليكنا وحفظ الله وطننا ودفع عنه السوء.
أهلا بكم بمنطقة الخير والوفاء
وقال عبدالمحسن العبدالعال رجل أعمال: «إن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره محل ترحيب كل أبناء المنطقة الشرقية بكل محافظاتها ومناطقها، ونحن في العوامية نرحب بقدوم قائد مسيرتنا وولي عهده الأمين، ونقول له إننا على العهد باقون على السمع والطاعة وجميعنا كأبناء المنطقة الشرقية عامة والعوامية خاصة فرحون بمقدمكم بين أبنائكم المواطنين الذين يستبشرون كل الخير من هذه الزيارة الميمونة لمنطقة الخير والوفاء.
زيارة الخير
وقال عبدالواحد محمد المطر مصرفي وكاتب في الشئون الاقتصادية: "إن زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة الشرقية اليوم تمثل امتدادا لنهج القيادة الحكيم في المملكة واستمرار للعهد في تفقد احوال المواطنين والوقوف على احتياجاتهم بنفسه. تتم هذه الزيارة لأرض الخير المنطقة الشرقية من ملك الخير حيث تتواصل الإنجازات والمشاريع العملاقة فيها والتي تؤكد اهميتها في دعم الاقتصاد الوطني من خلال صناعة النفط ومدن الطاقة (تقليدية ومصادر متجددة) وتوسع المدن الصناعية في الجبيل والدمام ورأس الخير والتي اخرها توقيع اتفاقية انشاء مصنع للسيارات في الجبيل»، وتابع «هذه المشاريع المتعددة الأنشطة جعلت المنطقة الشرقية وابناءها وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية ، سعود بن نايف، رافدا أساسياً في نمو النشاط الاقتصادي في المملكة وتأكيدا راسخا بكون المواطن ورفاهيته هما الأولوية الاولى للقيادة في المملكة».
تنمية متواصلة
وقال م. جعفر البراهيم: «شهد العهد الزاخر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، العديد من القفزات التنموية التي أضاءت وما زالت تضيء دروب وطننا الشامخ ليزهو به في مصاف دول العالم المتقدمة، مما سيمكن السعوديين من التباهي والتفاخر بالمملكة حيثما تقدمت في المجالات كافة». وتابع «تنوعت تلك القفزات لتشمل المبادرات والأوامر والمشاريع وغيرها مما يصب في رفعة الوطن والمواطن، إيمانًا من حكومة خادم الحرمين الشريفين بأن الوطن يشد أوتاده بأبنائه ويرتقي بسواعدهم، وأتت مشاريع العهد الزاخر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، العديد من القفزات التنموية التي أضاءت وما زالت تضيء دروب وطننا الشامخ ليزهو بهيًا في مصاف دول العالم المتقدمة، مما سيمكن السعوديين من التباهي والتفاخر بالمملكة حيثما تقدمت في المجالات كافة».
وأضاف «تنوعت تلك القفزات لتشمل المبادرات والأوامر والمشاريع وغيرها مما يصب في رفعة الوطن والمواطن، إيمانًا من حكومة خادم الحرمين الشريفين بأن الوطن يشد أوتاده بأبنائه ويرتقي بسواعدهم، وأتت المشاريع في المنطقة الشرقية شاهدة على ذلك النمو، ومكملة للمشاريع الاخرى في ارجاء الوطن الغالي لتكن هذه المشاريع مجسدة لرؤية المملكة 2030 نحو مملكة زاخرة متطورة يستحقها أبناء المملكة كافة».
تلمس احتياج المواطن
وقال نادر السويكت مشرف تربوي: «إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه إلى المنطقة الشرقية تأتي بمنطلق حرص قيادتنا الرشيدة واهتمامها المتواصل في تلمس حاجات الوطن ومتابعة مشاريع الخير والتطور في بلادنا الغالية، وتؤكد تلاحم القيادة مع شعبها وتلمس حاجات المواطنين وتفقد احوالهم عن كثب .لذلك استطاع خادم الحرمين الشريفين بعطفه وانسانيته وحكمته أن ياسر قلوب الناس ويحظى بمحبتهم ورضاهم، ولا شك إن المنطقة الشرقية منطقة الخير ترحب بقدوم رجل الخير والمنجزات العظيمة والكثيرة»، داعيا بأن يحفظ الله مليكنا وولي عهده في حله وترحاله.
القيادة تحقق العدالة
وقال الشيخ جعفر البناوي: «إن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمنطقة الشرقية تحمل في طياتها كل الخير لأبناء المنطقة، إذ تحرص القيادة الحكيمة على تحقيق الرخاء والتنمية في كل أرجاء المملكة، وهذا هو ديدن ما سبق من ملوك المملكة الراحلين رحمهم الله منذ عهد الملك المؤسس «طيب الله» ثراه»، مضيفا «نحن مستبشرون من هذه الزيارة الطيبة التي سوف يكون لها الأثر الإيجابي في المنطقة الشرقية وخارجها كون أن هذه المنطقة من المناطق التي يعمها الخير بفضل التدبير الحكيم للقيادة الرشيدة أطال الله في عمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الشاب الذي يصنع التغيير في مملكتنا الحبيبة.
الشرقية أنورت بمقدمكم
وقال علي محمد الفرج شخصية اجتماعية: «بأسمى عبارات الترحيب والطاعة والولاء أنورت المنطقة الشرقية بقدومكم وقدوم ولي العهد الأمين، الشرقية تعيش كما باقي مناطق وطننا الحبيب زهوة أيامها بمناسبة الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فأهلاً وسهلاً بك يا خادم الحرمين في المنطقة الشرقية وحفظك الله في حلك وترحالك».
مكي أبو فور
م. عبدالرحيم الربح
عبدالمحسن العبدالعال
عبدالواحد المطر
م. جعفر البراهيم
نادر السويكت
الشيخ جعفر البناوي
علي الفرج


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.