تأكيد ألماني فرنسي: لا غنى عن الانتخابات الليبية في ديسمبر    "الشربتلي" بطلاً لكأس المرتجز لقفز الحواجز        21 مهمة لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية        ضمن أفضل17 دولة .. تقرير سعودي عن «الفقد الغذائي»                التحالف يواجه التصعيد الحوثي في مأرب بغارات قاصمة            الأهلي المصري يتعادل إيجابيًا مع فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم        ديربيان ساخنان في مدريد ومانشستر        العودة بحذر                مراكز اللقاحات تتوسع    الاهلي يواصل نتائجه المخيبة    الورقة الأخيرة في قضية خاشقجي    نصف دولار يفصل «برنت» عن مستويات ال 70    رياح وأتربة تحجب الرؤية الأفقية بالشرقية    معاقبة 450 شركة ومؤسسة ارتكبت مخالفات في مجال الاتصالات    المكافآت تنهال على النمور ورودريغيز «جاهز»    عبدالله الجفري.. غارس الورد في تربة الحزن    «كلوب هاوس».. يخدم «الأميّين»صوتا فقط    التحديات.. تُوَلِّد الطموحات    لبنى.. الأولى في برمجة «روبوت» للازدحام المروري    ثمانية أبعاد للحياة    مهرجان جامعة صحار المسرحي يكشف أسماء لجنة التحكيم    25 متطوعاً لتنظيم المصلين في قباء    «الإسلامية»: إغلاق 6 مساجد في 4 مناطق لثبوت 6 إصابات    روحانيات مكة.. وإبداعات «الثقافة» ومفاتشات اليافي    ماذا دار بين البابا والسيستاني ؟    أرقام وحروف و«نقاط» تثير الارتباك    التأكد ميدانيا من تطبيق الاحترازت    الجزر يعالج الأمراض النفسية ويعدل المزاج    كورونا الجديد!!    إبراهيموفيتش يعود لصفوف المنتخب السويدي مجدداً    رئيس الوزراء الماليزي يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة    القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محاطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء    مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من "النوارس" ويتدخل لإطلاقها.. و"الحياة الفطرية" تشكره    بعد تغريدة غامضة.. الأمير عبد الرحمن بن مساعد يوضح تفاصيل حالته الصحية    وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء    النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ واعتدى على فتاة    سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركمانستان يلتقي نائب وزير الخارجية التركمانية    "منشآت": 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونيةmeta itemprop="headtitle" content=""منشآت": 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونية"/    أمريكا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية    سيدة ترغب بالسفر ولا تملك حساباً ب"توكلنا".. و"الخطوط السعودية" توضح موقفها    أوكرانيا تطلب مساعدة حلفائها الغربيين    الشيخ السلمي: لا ينبغي أن يدعو أهل "الميت" للولائم داخل المنزلmeta itemprop="headtitle" content="الشيخ السلمي: لا ينبغي أن يدعو أهل "الميت" للولائم داخل المنزل"/    شاهد تفاصيلها: وظائف شاغرة في مجلس الضمان الصحي    بلدية خميس مشيط تضبط خمسة مسالخ مخالفة    مشروعات تنموية في صامطة بأكثر من 605 ملايين ريال    1263 مركزا للانتخابات البلدية منها 424 للنساء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كفاية....!!
نشر في المدينة يوم 03 - 05 - 2020

أعرف تمامًا أن الحديث عن كورونا أصبح مزعجًا جدًا، فكيف بالكتابة عن هذا الوباء الذي بات قضية تلاحق البشر في كل مكان، حتى أصبح الكل يعرف عن كورونا أكثر مما يعرف الفيروس عن نفسه، والكارثة الكبرى هي في أولئك الحمقى الذين تعبت أعرفهم أو أفسر ماذا يريدون؟! وماذا يفعلون حين يقومون ببث هرطقاتهم وهلسهم عبر أدوات التواصل بطريقة هي أقرب للجنون من العقل وأبعد عن المنطق والوعي والرشد؟!! وكأنهم لا يعلمون أن العالم كله بات يعاني الخوف والذعر والفقد وكلهم يتابع بقلق شاشات العالم لحظة بلحظة ويسألون الله الفرج والسلامة وليت هؤلاء يتركون للمختصين والعلماء والباحثين فقط المكان للحديث عن كورونا لأنهم ببساطة هم العارفون بتفاصيل ما يجري وهم الجنود الذين يركضون بعقل وجد خلف اللقاح والدواء الذي سوف يخلص العالم كله من ويلات وعذابات هذا الوباء الذي بات هو الواقع الذي يعيشه العالم بحزن.
أنا شخصيًا تعبت من كثرة الأنباء التي تصلني وفشلت كل محاولاتي في الهروب منها إلا أنها تأتي إليّ بالغصب، فكم هو صعب ومؤلم أن ترى أن حياتك كلها تغيرت وكل ما حولك أصبح يكاد لا يعرفك حتى أجمل عاداتك أصبحت هي شيء يخيفك، وهنا يحضر الواقع الشجاع والذي غيب التافهين حتى وإن حضروا!! وقدم أهم الناس وأجملهم وأنبلهم بكامل أناقتهم وإنسانيتهم من أجلنا أولئك الجنود الذي يلبسون البياض ويقاتلون من أجل الحياة ويتعبون وكلهم والله يستحق منا إن نقبل رأسهم حبًا وتقديرًا وامتنانًا بحجم الماء والسماء لكل ما يقدمونه شاكرين لهم جهودهم الموقرة التي تليق بالشكر والذكر حفظهم الله..
(خاتمة الهمزة).... بلدنا تستحق منا أكثر فشكرًا من القلب للجنود الذين يسهرون على أمننا وللأطباء والممرضات وكل العاملين في الصحة وحرصهم على سلامتنا وحياتنا... حفظ الله بلدنا وكل من عليها من كل شر... وهي خاتمتي ودمتم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.