الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عباءة الإخوان البالية..
نشر في المدينة يوم 30 - 07 - 2019

هذه العباءة البالية يلبسها نظام الحمدين الإرهابي، الذي يعاني من مركَّب نقص يريد تعويضه من خلال جعل دويلة صغيرة يحج إليها الساسة لكي تكون محور الاهتمام. فنظام الحمدين نشبهه بذلك الطفل الذي لم يحصل على اهتمام وانتباه من أسرته، وبذلك أصبح يمارس السلوكيات الخاطئة العدوانية المدمرة حتى يحصل على ذلك الاهتمام.
جماعة الإخوان المفسدين وجدت في قطر ليس فحسب ملاذاً آمناً بل ووجدت المليارات التي جعلت هذه الجماعة يسيل لعابها كميليشيات مرتزقة متحركة لها وأذرعها. ولكي نبرهن على تعاون هذه الجماعة مع إيران فإن الذي اغتال السادات هو خالد الأسلمبولي وهو من جماعة الإخوان، والذي قام الخميني ومَن بعده بإطلاق تسمية شارع في أكبر شوارع طهران باسم هذا القاتل المجرم، والذي فجَّر خلافاً وقطع علاقات إلى اليوم بين مصر وإيران. ثم بدعم قطر قامت هذه الجماعة باستضافة زعيم حماس الإخونجي خالد مشعل وجعلته يشق الصف الفلسطيني بانقلابه على الشرعية بل وصل فيه الحد إلى أن يقوم بجولات مكوكية انطلاقاً من الدوحة إلى طهران وبيروت لحزب الشيطان تمخض عنها مولد وكيل حرب جديد لإيران في فلسطين تمثله حماس، ليجسد عمالة هذه الحركة أحد نواب خالد مشعل، وما أكثرهم، يسافر بوفد من العملاء الخونة في حماس إلى إيران لمقابلة خامنئي والصلاة خلفه. فحماس ورموزها في ورطة وفي مأزق مالي حقيقي، فمن يمولها؟.. قطر أصبحت في عزلة عن محيطها الخليجي والعربي، والأخرى إيران وهي في ضائقة مالية، وإذا استمر الحصار الاقتصادي والعقوبات الأمريكية بما فيها منع بيع النفط فإن إيران سوف تنهار، وإذا انهار وقطع الرأس انهارت وماتت أذناب الرأس.
حماس وعرابها خالد مشعل في ورطة وحساباته كانت خاطئة، وقطر الممولة لا تستطيع إمداد وكلاء إيران وهي أربع ميلشيات تقدر أعدادها بعشرات الآلاف، وهي الحشد الشعبي في العراق، والحرس الثوري الإيراني في سوريا بقيادة الإرهابي قاسم سليماني، وحزب الشيطان في لبنان، والحوثي في اليمن، ناهيك عن القاعدة وداعش في ليبيا، وحركة شباب الصومال، وحركة النهضة في تونس وغيرها.
العباءة الثانية لهذه الجماعة يلبسها السيد أردوغان، الذي استفاد من هذه العباءة وقام بمحاولة انقلاب مزعومة لتصفية خصومه السياسيين والعسكريين ونجح بتغيير دستور البلاد ليتفرد بالسلطة ويصبح الحاكم بأمره، والسبب استخدامه لجماعة الإخوان.
العباءة الثالثة لهذه الجماعة تلبسها إسرائيل، والتي كانت قاب قوسين أو أدنى من جعل مصر على وقت مرسي تعطي سيناء للفلسطينيين كوطن بديل لغزة والضفة الغربية والقدس الشرقية كعاصمة لفلسطين؟!، ومن يلحظ إسرائيل فإنها لا تريد تقارباً بين حماس وفتح بل تحاربه لكي يبقى الانقسام الفلسطيني، فهو يخدمها لزيادة الاستيطان، وتهجير الفلسطينيين من منازلهم، وتغيير هوية ومعالم القدس العربية، وكذلك لكي تقول للعالم أن ليس لديها شريك في السلام؟!.
العباءة الرابعة لهذه الجماعة تلبسها الجماعات المتطرفة في ليبيا وتحديداً حكومة الوفاق برئاسة السراج، الذي تدعمه قطر وتركيا ضد الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر.
العباءة الخامسة تلبسها حركة النهضة في تونس والمتهمة بتصفية سياسيين تونسيين، وبالتفجيرات وغيرها من أعمال المافيا. والعباءة السادسة تلبسها قناة المرتزقة قناة الجزيرة وعرابيدها من المرتزقة العرب.
بيت القصيد هنا أن هذه الجماعة لو تم القضاء عليها وملاحقتها من جميع الدول العربية واستخباراتها ستصبح بالية جداً بل لا يستطيع أحد أن يلبسها، ولو تم إزاحة نظام الملالي والآيات في قم وطهران لارتاح عالمنا العربي من إيران ووكلاء حربها، ومن جماعة الإخوان وأذرعها المدمرة للحرث والنسل.. هذه العباءة سوف يزيد مستخدموها إذا لم نقم بحرقها وإلا فإننا سوف نستمر نحارب سرطاناً يفتك بجميع أعضاء الجسد العربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.